#1  
قديم 30/09/2007, 12:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
بندر بن محمد في حوار صريح بعد الخروج المر:

مثير في طرحه، صادق في نصحه، حازم في رده، حديثه واف، جوابه شاف، كلامه حكمة، صمته حكمة، بلسم للجروح الزرقاء، داء لكيد الأعداء، قلبه معلق بهلاله في السراء والضراء..
إذا تداعت الخطوب وقف وموقفه مشهود، إذا تكالبت الظروف شار وشوره سنود، وإذا شكت الخزانة الشح دعم ودعمه بلا حدود..
إنه الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال سابقا وعضو شرفه حاليا، ذو القلب الذي يقطر دما أزرق، أحب هلاله وهلاله أحبه، له مكانة عالية عند عشاق الزعيم كموقع سميه "الهلال" في كبد السماء..
الشرفي الهلالي بارز أكد أنه ليس محاميا عن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وإدارته، لافتا إلى أن أي عمل إداري له سلبيات وإيجابيات وأنه يحتفظ بسلبيات إدارة الهلال في نفسه ولن يكشفها إلا في نهاية الموسم.
وأشار إلى أن الخروج الآسيوي المر لن يقلل من مكانة فريقه، مضيفا "الهلال لن يحقق كأس دوري أبطال آسيا أبدا، لأنها لم تكتب له"، لافتا إلى أن الجزائية التي أهدرها النجم الدولي ياسر القحطاني لن تقلل من مكانته لدى الهلاليين، مضيفا "ياسر أسعدنا في وقت قصير، وسيسعدنا ولكن عليه ألا يلتفت لكيد المغرضين والحاقدين عليه وعلى النادي".
بندر بن محمد فتح قلبه لـ "الاقتصادية" فأنساب هذا الحوار رقراقا كرقة بطله، ومليئا بالكثير والكثير، وإلى نصه:


ما رأيك في خروج الهلال من دوري أبطال آسيا بعد تعادله مع الوحدة الإماراتي الأربعاء الماضي؟
الهلال ظهر بمستوى جيد خلال نزالي الذهاب والإياب وتحصل على العديد من الفرص المحققة ولكن كان ينقصه الحظ وحتى لو امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية لن يتمكن الفريق الأزرق من إحراز الفوز لأن تحقيق البطولة لم يكتب للهلال، على عكس الوحدة الذي استغل فرصة واحدة وأحرز هدفه الوحيد ونحن لا نقلل من أشقائنا الإماراتيين بل نتمنى لهم التوفيق وأن يشرفوا العرب فيما تبقى من منافسات البطولة الآسيوية.

الوصول إلى كأس العالم للأندية حلم هلالي، ما تعليقك بعد ضياعه؟
الهلال فريق عالمي قادر على أن يعوض ما فاته، مستقبلا ويسعد جماهيره، وأنا على يقين تام أن اللاعبين سيحققون للنادي بطولات الموسم الحالي ستنسي جماهيره الخروج من البطولة الآسيوية، وأعي ما أقول وأعرف إمكانات اللاعبين وطموحاتهم، ونحن الهلاليين لن تتوقف إنجازاتنا بعد ضياع الكأس الآسيوية، وبخصوص الوصول إلى بطولة كأس العالم، فقد وصل لها الهلال بجدارة واستحقاق ولكن ألغيت البطولة، ونطمح إلى أن نحقق الأفضل مستقبلا.

حملت بعض الجماهير الهلالية المدافع فهد المفرج جزءا كبيرا من الخروج من دوري أبطال آسيا لعدم مقدرته على أداء مهامه على أكمل وجه عندما أفسح المجال أمام المهاجم إسماعيل مطر ليحرز هدف الوحدة؟
دائما نسمع هذه الأسطوانة التي يكررها الجمهور الهلالي بعد كل خسارة، ولا أحب أن أحمل لاعبا واحدا المسؤولية الكاملة، وفهد المفرج لاعب مجتهد يخطئ ويصيب كغيره من اللاعبين، فربما أخطأ بإبعاد هجمة واحدة ونجح في إبادة 20 هجمة.
أمام معالجة الأخطاء سنتركها للأجهزة الفنية والإدارية لأنهم الأقرب والقادرون على حل مشاكله لأننا لا نستطيع أن نجبر المدرب الروماني كوزمين أولاريو على إبعاد المفرج فربما يرى فيه بعض الإيجابيات التي تخفى علينا.

ثبات المفرج في التشكيلة الأساسية رغم أخطائه الكثيرة وبقاء النجوم الشباب الذين أثبتوا أنفسهم على دكة الاحتياط أمثال ماجد المرشدي، أثار لدى الجماهير الهلالية بعض الشكوك حول التدخل في عمل المدرب الروماني وفرض بعض الأسماء عليه، ما رأيك؟
أعرف الهلال وأموره ولا أعتقد أن هذا يحصل في ناد كالهلال كأن يكون هناك تدخلات في التشكيلة وإن صح ذلك فهذا يعني أن الهلال لديه أفشل جهاز فني لأنه يرضى بتدخلات الإداريين، وأستبعد ذلك.

هل ضعف الإعداد للموسم الحالي، أسهم في خروج الهلال الآسيوي؟
لم يؤثر الإعداد في الفريق الأزرق، فالهلال لعب أكثر من ثماني مباريات قبل مواجهة الوحدة الإماراتي وشارك في دوري أبطال الخليج، والجميع شاهد المباراة وتابع الفرصة تضيع الواحدة تلو الأخرى، ولو أن الفريق الهلالي ظهر بمستوى باهت أو متهالك سنلوم أنفسنا ونتعامل بشكل مختلف بعد المباراة ولكن عندما تقدم كل ما لديك وينقصك التوفيق من الله لا تستطيع أن تفعل ما تريد.

هل ترى تحميل الحظ سبب الخروج الآسيوي وضياع الحلم العالمي، سيقنع الجماهير الغاضبة؟
نحن نمتاز في نادي الهلال بوجود جماهير واعية وداعمة تسهم في نجاح الفريق ومسيرته في تحقيق البطولات، وليس عندما يخرج من بطولة تهدم وتحطم ما تبنيه إدارة النادي، وخروج الهلال من البطولة الآسيوية لا يعني نهاية الطريق ما زال لدينا أربع بطولات محلية والفريق في بداية الموسم الرياضي لذلك لا بد من الصبر ومنح القائمين على نادي الهلال مزيدا من الوقت ونحن نرغب في دعمه لا أن نقلل منه بسبب بطولة واحدة تحرم الهلال من أربع بطولات، ونحن لا نلوم الجماهير الهلالية لأن عاطفتها وحبها للهلال غلبت على تفكيرها ولكن بعد أيام ستقتنع جماهير النادي أن الحظ والقدر كانا سببا في الخروج.


لكن البعض فسر تصريح المسؤولين الهلاليين الذي حمل الحظ الخروج الآسيوي تهربا من المسؤولية، ما ردك؟
الهلاليون لم يتهربوا من المسؤولية ولكن هذا هو الواقع، وهذا ليس رأيي أو رأي المسؤولين الهلاليين بل ما ذكره المحايدون بعد المباراة سواء في القنوات التلفزيونية أو الصحف.

يلحظ عليك الدفاع المستميت عن إدارة النادي ومحاولة إبعادها عن المسؤولية؟
لا أدافع عن أحد بل أذكر الحقيقة التي أتفق عليها جميع المحللين باختلاف مشاربهم، وأعتقد أن إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل ليست بحاجة إلى دفاع بندر بن محمد، وما حققته من إنجازات خلال فترة رئاستها للنادي كفيل بإسكات المشككين.

دعنا نبتعد عما حققته الإدارة الزرقاء في الأعوام الماضية ونتحدث عن التخبط الذي غلب على عملها قبل نهاية الموسم الماضي، ما أفقدها محبة جل الجماهير ودعمهم؟
من يعمل سيكون له إيجابيات وسلبيات ولكن في الإدارة الهلالية تغلب إيجابياتها على سلبياتها، وأتمنى من الجمهور الهلالي أن يمنحها مزيدا من الوقت لأن الفريق ما زال في بداية الموسم.

ذكرت في إجابتك عن السؤال السابق أن الإدارة الهلالية لديها سلبيات، هل من الممكن أن تطلعنا عليها بحكم متابعتك لشؤون النادي؟
سلبيات إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل لن أفصح عنها حتى نهاية الموسم الحالي، لأنه من المحتمل أنني أقيم بعض الأعمال التي تقوم بها إدارة النادي على أنها سلبية ولكن مع الوقت تكون إيجابية، لذلك سننتظر حتى نهاية الموسم لنصارح الإدارة الزرقاء بسلبياتها.

بحكم خبرتك الكبيرة في قيادة النادي وما تعرضت له من هجوم جماهيري أبان رئاستك، ما نصيحتك للإدارة الحالية التي تواجه غضبا جماهيريا قد يؤثر في عملها؟
أطلب من الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل الثبات أمام الغضب الجماهيري ومحاولة امتصاصه، مواصلة العمل الذي نقدمه، وتقبل جميع ملاحظات الجماهير وعتبها لأنه عتب محب وعاشق يأمل في وصول الهلال إلى منصات التتويج دائما، والإسراع في تصحيح الأخطاء وتعديلها قبل أن تتفاقم وتؤثر في مسيرة الفريق في الدوري الممتاز والبطولات المحلية الأخرى.

استغل البعض موقف ضياع ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال لضربة جزاء أمام الوحدة الإماراتي لإحباط اللاعب، ما رأيك؟
لابد أن يدرك ياسر القحطاني أن إضاعة الفرص لا تنقص من مكانة النجم وهذا يحصل مع جميع النجوم العالميين، وأود أن أطمئن ياسر أنه مهما أضاع من الفرص فهذا لن يقلل من محبة أعضاء الشرف وجماهير النادي له، لأننا لن ننسى الكم الكبير من السعادة التي أدخلها في قلوبنا والأهداف المهمة التي أحرزها رغم قصر فترة انتقاله للهلال وفي المقابل الحزن والغم الذي أدخله في قلوب المنافسين، فأدعوه أن يفسح المجال أمام المغرضين ليخرجوا ما في قلوبهم من غل ويهتم بتطوير مستواه وقيادة فريقه لمنصات التتويج لأن هذا العمل سيسكتهم ويزيد من حقدهم.
الهلال لديه مباراة مهمة على أرضه وبين جمهوره أمام نجران غدا ضمن منافسات الدوري الممتاز، ما رسالتك للجمهور الهلالي الذي خرج متحسرا من ستاد الملك فهد الدولي بعد نزال فريقه والوحدة؟
أتمنى من الجمهور الهلالي الوفي أن يقف خلف فريقه ولا يؤثر فيه الخروج من البطولة الآسيوية لأن ما حصل يعد كبوة جواد وإذا أرادوا أن يستمر الهلال في تقديم مستويات ترضيهم لا بد أن يقفوا معه وينسوا نزال الوحدة لأن الهلال فريق بطولات وليس مباراة، وكم شربنا وارتوينا من كأس البطولات الآسيوية والقادم أحلى بإذن الله، وسنعيد التوهج من جديد والهلال لا يقلل من مكانته الخروج من بطولة، بل سيدفعه لتقديم الأفضل.
المصدر
http://www.aleqt.com/news.php?do=sho...ate=2007-09-29
  #2  
قديم 30/09/2007, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مكرر
  #3  
قديم 30/09/2007, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
مشكور

الرئيس الذهبي اه على ايامك
  #4  
قديم 30/09/2007, 12:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
مكرر
  #5  
قديم 30/09/2007, 12:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 24
مشكووور
  #6  
قديم 30/09/2007, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
مكرر
  #7  
قديم 30/09/2007, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
شكرااااااا
  #8  
قديم 30/09/2007, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
الله يذكره بالخير
  #9  
قديم 30/09/2007, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
شكرا على المرور
  #10  
قديم 30/09/2007, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
23-يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا .

ضوابط وشروط المشاركه في منتديات شبكة الزعيم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube