#1  
قديم 30/09/2007, 01:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 165
لماذا هذه الاتهامات يادارة المنتدى

كتبت كلمة حق عن حقيقة اعلامنا الازرق وعن مغلاته فى اخبار الزعيم حتى لم نعد نثق فيما يطرح فى صحيفة الجزيرة والرياض وكتاب اخرين بصحف اخرى حيث اوضحت ان كأس العالم للاندية المعترف بها فى الاتحاد الدولي ثلاث نسخ تأهل من الاندية السعودية منها مرتين النصر والاتحاد وحقق نادي كوري التأهل الثاني بينما يصر اعلامي نادينا العملاق على ان الهلال تأهل وتحسب لنا بينما الواقع الملموس لا يعترف به وهذه حقيقة يجب ان تعترف بها كهلاليين .
فما كان من ادارة المنتدى الكريمه اتهامي باني احد (((المندسين))) الذين يسئون للزعيم وانكروا هلاليتي التي لن تكون عبر المنتدى فلا يهمني ان اكون احد اعضاء منتدى ادارته او بعض ادارييه بهذه الثقافة واتهام كل من نطق بكلمه بانه ليس هلالياً ولكن ما يهمني هو حب الزعيم ومصلحة الزعيم فهل اذا سحبوا عضويتي من المنتدى لن اكون هلالياً ؟ لا اعتقد ومن هو الذي يتهم محبي الهلال بالمندسين ويطلق عنان لسانه بالاتهامات بدون وجه حق.
نعم بعض صحافي الهلال اساؤوا للهلال فى عدة مجالات وخاصة كتاب الجزيرة التى لم اعد اتابع ما يطرح فيها من مواضيع كلها تدعو الى التعصب والا الاساءة للغير قد تكون اساءتهم بحسن نية وغير مقصودة ولكنها اضرت بالهلال الكيان قبل الجماهير الهلالية التى تقراء شيء وواقع النادي شيء اخر وهؤلاء الصحفيين كانوا معول هدم للكيان الازرق مما ادى الا فقدان البطولات الواحدة تلو الاخرى واخرتها الاسيوية على يد الوحدة حيث اظهروا الوحدة بالفريق الذي يمكن تجاوزه باقل مجهود ولكن فوجئنا بالمستوى الكبير له.

وهل منتدانا يتمتع بالشفافية وتقبل الحوار وعدم الاساءة للغير اعتقد انها من مباديء المنتدى ولكن يأبى البعض ذلك ويتصرف تصرف لامسئول بالقيام بتوجية الاتهامات بدون وجه حق كما حصل معي عندما وصلني اكثر من رساله اتهم بها ان ( م ن د س ) كما يزعم موجه تلك الرسالة.

اخيراُ لست انت يا من وجهة لى الرسالة باسم ادارة المنتدى من تقييم هلاليتي من عدمها ولا يهمنى ذلك الاتهام الغير حضاري ولن يزعزع من حبي للكيان الازرق وتعلقي به
ولا يهمني سحب عضويتي من المنتدى فذلك يزيدني تمسكبالزعيم رغم انف الحاقدين
  #2  
قديم 30/09/2007, 01:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
وسع صدرك وانا اخوك واذكر ربك...
  #3  
قديم 30/09/2007, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
17- لا تكتب المواضيع المتعلقة بالإشراف أو الموجهة إلى المشرفين إلا في منتدى الملاحظات (فقط ) وإذا تكرر ذلك من إي عضو سيكون عرضه للإيقاف

ضوابط وشروط المشاركه في منتديات شبكة الزعيم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube