#16  
قديم 23/01/2002, 08:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: عفيف
مشاركات: 58
والله كلامك درر

لكن المثل يقول : من شب على شيء شاب عليه

ومن حارب الزعيم حاربناه ولو كا ن مين

نسيتوا
  #17  
قديم 23/01/2002, 08:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
رائع هذا منطق العقلاء هذا منطق الهلاليين نعم هذه عقول الهلاليين تتحدث بالمنطق أما الآخرون فذالك منطقهم الذي ينم عن عقولهم لا نقول إلا أنهم مساكين هداهم الله وشفاهم مما هم فيه فهم مرضى فادعوا لهم .
  #18  
قديم 23/01/2002, 08:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
Thumbs up انت كذا ..

تسلم على الاسلوب الرائع يا المملكة
  #19  
قديم 24/01/2002, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 281
أيتها المملكه
أنتي رائعه بروعة مملكتنا الحبيبه
كيف لنا أن نصف الكراهيه عندما يقابلها الحب
لله دررك
كيف قابلت الإساءه بالإحسان
كيف إحتويتي المهاترات با الحكم

المقال
أكثر من رائع
تحياتي لكل
الزعماء الهلاليين

وعلى نياتكم ترزقون
  #20  
قديم 24/01/2002, 03:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الخبر السعوديه
مشاركات: 176
يعطيك الف عافيه اخوى المملكة على نصحك

الله يعافيه ولا يبلانا.

لانه عزيز علينا........
  #21  
قديم 24/01/2002, 06:21 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررد

قال أنفخ ياشريم ...... قال مامن برطم
  #22  
قديم 24/01/2002, 07:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: قطر
مشاركات: 21
شاهدت اللقاء

ولا دخل لتلفزيون قطر او الجزيرة اخي المملكة

رأي وتفكير وعقلية عبدالرحمن بن سعود هو هو ما تغير من زمان.......

احترموا رأيه ...... يا اخي كيفه هو يضر نفسه وطريقته بالكلام كذا...

ولا انتم راح تصلحون العام..........

هذا رأي عبدالرحمن سعود ولا دخل لاي قناة بذلك.......فهي مجرد ناقل

فلا داعي للتهكم ........


ولا على قناة الجزيرة التي اثبتت حياديتها وجديتها بعكس جميع القنوات الفضائية


ودمم

الرجاء قول أرائكم دون تهكم.....هذا ما ادب الحديث
  #23  
قديم 24/01/2002, 07:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
يسلم فمك يالمملكة ,,,,,, بس احب اقول حاجة :

الصرحة هذا الأمير والله مسخرررررررره
  #24  
قديم 24/01/2002, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
كلام جميل جدا يدل على حرص صاحبه بدون اي كلمة جارحه . كلام خارج من القلب لمصلحة هذا الوطن و مواطنيه .
شكرا
  #25  
قديم 24/01/2002, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
أحبتي ....... : سعدت بردودكم وتجاوبكم مع الطرح ومما يشرح الصدر وهي عادة للهلاليين الأنقياء أنها تتمنى ما تمنيت .. ولا تكن أي ضغينة لأنها تفكر بصدق المواطنة تحياتي المضاعفة وتأكدوا أنكم ملح المنتديات مع احترامي للجميع ..


الأخ / الأخت عالية قطر :

سررت برد ك الذي جاء من بلد خليجي نكن له التقدير .. فكلنا قلب واحد وهذا ما يجب أن نؤكد عليه في كل مجال !! أما ما يتعلق بقولك أن قناة قطر والجزيرة لا دخل لهما .. فاسمحي لي بالقول .. أنني عندما قلت أن الإعلام يتعمد جر رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود لما لا يليق .. فهذه الحقيقة ومنها قناة قطر والجزيرةوبشكل ملحوظ .. فكثير من القنوات تبحث عن الإثارة .. حتى ولو كانت بثارة ولا تليق . .. نعم هي تستغل غرابة عقلية البعض ليكونوا ضيوفاً .. وتحرص دائما ً على تصيد أمثال هذه العقليات بينما لا تحرص على من يستطيع تمثيل أوطانهم وأنفسهم خير تمثيل وهذه الحقيقة !! فالبحث عن غير المألوف ولوكان فيه إضرار بمصالح دول وأفراد هو ديدنها .. وبصراحة وبلا تحيز أستطيع القول أن التلفزيون السعودي هو الوحيد الذي لا يهمه كثرة مشاهديه على حساب الأخلاق أو الأدب والطرح المتزن إذ من الممكن طرح الرؤى بجرأة وصراحة يؤطرها الأدب والإحترام لتكون مقبولة وذات أثر إيجابي وليست فلاشاً ينطفيء بانتهاء الطرح إلا من بعض التأثيرات السلبية .. وأكرر تبقى قطر كدولة درة من درر الخليج ننظمها عقوداً تزين جيد كل مواطن خليجي ... ونظل نحن في السعودية نحب الجميع ونبحث عن كل شيء يبيض وجوههم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليس العكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما أكثر العكس لو أردنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي














المملكة ....................................................ز تحبكم
  #26  
قديم 24/01/2002, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
لاحياة لمن تنادي .
  #27  
قديم 24/01/2002, 11:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
مشاركات: 23
وسّعوا الصدر
الجاي أحلى
مسرحيات ممتازه
شكرا
  #28  
قديم 24/01/2002, 12:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
ما أقول الا ( لن يصلح العطار ما أفسده الدهر) ، فهو حطيئة زماننا الذي هجا اقرب المقربين اليه ، ولم يتبقى الا ان يهجو نفسه ، وان الله عطاه عمر بيهجى نفسه ، صدق الله في قوله ( ومنكم من يرد الى ارذل العمر .......الآيه) . أصلاً لو كان ينتسب لموحد الجزيرة فكراً لما جعل نفسه فكاهة الفضائيات ، فأصبحوا يتسابقون للحوار معه ، مع العلم لو ان اذاعة مدرسة أطفال تمهيدي طلبته للقاء لأستجاب لها . يالله لك الحمد أشوى أنه ماهوب أبوي ولا كان هاجرت الى بلد غير معروف .
  #29  
قديم 24/01/2002, 12:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 135
مسكين حبة للنصر اعمى بصيرتة

فكر ان انصر انتهى ويريد انشهرة على حساب سمعت ال سعود لأنة عارف ان مافية احد

يوقفة عند حدة ليس خوفا منة ولكن احتراما لة .ولكن حتى هذة الحظة لم يفهمها.

السؤال الذي يفرض نفسة ماذا لو كان مواطن عادي يصرح كما يصرح سموة هل يترك

كما هو متروك سموة (لا ياليتو كان يطلق تصريحاتة السيئة على مواطن عادي لكن هذولا عمة واولاد عمة) ويكفى تجريح للسرة لأنهم عزيزين علينا كثير واللة لايفرقهم.
  #30  
قديم 24/01/2002, 10:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مايفيد العلاج فيه

تراه هو ساب ولده فيصل قدام العالم وهذا هو الصاحي فيهم
اما ممدوح مهوب بعيد عن ابوه !!!!!!!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube