#1  
قديم 29/09/2007, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
السكوت عن الاخطاء .. يعني المشاركة بها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ذكرت في إجابتك عن السؤال السابق أن الإدارة الهلالية لديها سلبيات، هل من الممكن أن تطلعنا عليها بحكم متابعتك لشؤون النادي؟

سلبيات إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل لن أفصح عنها حتى نهاية الموسم الحالي، لأنه من المحتمل أنني أقيم بعض الأعمال التي تقوم بها إدارة النادي على أنها سلبية ولكن مع الوقت تكون إيجابية، لذلك سننتظر حتى نهاية الموسم لنصارح الإدارة الزرقاء بسلبياتها

======================================================================

من هنا سأبدأ وما قرأتموه هو رد الامير بندر بن محمد لسؤال صحافي .. ورغم انه عرف عن الامير بندر ميله الى تهدأة الامور بحكمة الا أنني تمنيت منه في هذه المرحلة الحرجة والمحزنة أن يقول أنا مع النادي قلبا وقالبا ودائما انقل اقتراحاتي ووجهة نظري الى مجلس ادارة النادي برئاسة الامير محمد بن فيصل واتمنى لي ولهم التوفيق فهنا تكون الحكمة ابلغ.
ولكن ما اخشاه انه حتى الامير بندر بن محمد يأس أن من كثرة السلبيات وتعب من محاولة اصلاح ما يمكن اصلاحه في كل مرة..
الامير بندر اعترف انه حكيم رغم تحفظي الشديد على بعض الجوانب في ادارته للفئات السنية في النادي وسبق لي أن طرحت موضوعا خاصا بذلك.
لدى الامير بندر الاسرار كاملة والحقيقة كاملة بحكم منصبه كنائب رئيس هيئة اعضاء الشرف وبحكم قربه الشديد من ادارة النادي في الموسم الماضي رغم الخلافات والاختلافات التي عرفنا بعضها وحجب عنا اكثرها ايضا بحكمة.
وللامير بندر اقول مذكرا اياه ان السكوت عن الخطأ لا يختلف عن الاشتراك به ان لم يكن السكوت وحجب الحقيقة هو الخطأ الاكبر.!!
وللاسف هناك حقائق كثر وليست حقيقة واحدة منها أن الاتصال باعضاء الشرف مفقود مفقود يا ولدي !!
ولم يتبق سوى الامير راشد بن سعود بن محمد الذي لا يزال في العقد الاول من عمره !! وهو ابن عم رئيس النادي الامير محمد بن فيصل!!. وللامانة يستحق الامير فيصل بن سعود والد الرئيس توجيه الشكر له على ما قدمه سابقا ولا يلام لتوقف دعمه المادي طالما أن ابنه يبعثر جميع اوراق التفوق!!.
اعضاء شرف برزوا الموسم الماضي امثال الامير عبدالله بن مساعد والامير عبدالرحمن بن مساعد ودعموا النادي ماديا ومعنويا وتدخلوا شخصيا لابقاء الشلهوب هلاليا بملايينهم ونفوذهم المحبب لدى الهلاليين!! والسؤال اين هما الاميران الان ؟
ابقاء الشلهوب والغامدي تم بوقفة اعضاء الشرف والتفريط بالدوخي تم من الرئيس!! لا يهم الان طرح اسم الدوخي ولكن قصدت من ذلك الطريقة التي يدار بها النادي!!.
الامراء فيصل وتركي بن سلطان والامير سلطان بن محمد وعبدالله وعبدالرحمن بن مساعد وغيرهم كثيرون لم نعد نسمع عنهم شيئا
وأنا ايضا سأحاول أن تلجم كلماتي الحكمة وسأسكت عن سرد بعض الحقائق التي اعرفها ولكن طرحها سيزيد الشق اتساعا والحقيقة ايضا أن الشق قسم الثوب نصفين ولم يعد هناك شق اصلا !!
بعد غضب الجماهير حاول الامير محمد بن فيصل أن يحول الغضب الجماهيري الى تأييد كردة فعل منه وكسبهم وسرد امامهم بعض القصص والروايات التي عادة تؤثر في كل عاشق محب وهو ديدن الجماهير الهلالية.
الامير محمد استقال الموسم الماضي بعد النهائي المذل امام غريمه الاتحاد رافضا الاعتراف بخطأه وبعد ايام رجع في قراره واعلن استمراره وهو الذي كان يتوقع أن يحقق فريقه كأس اسيا ولا يريد أن ينال هذا الشرف رئيسا غيره وهو الذي يعلم أنه لن يبقى في الهلال اكثر من هذا الموسم وبالتالي بخل عن ترميم صفوف فريقه الكروي الهرم طالما أنه راحل!!
سعد الجريد عادل البطي طارق التويجري رحلوا تباعا وابتعدوا بعد أن ضاقت بهم السبل أن يقدموا عملا لناديهم وهم الذين تفوقوا كل في مهمته!!
لا زال هناك من يقول الرئيس الظاهرة والرئيس المحبوب وتكفى يا ابو سلطان !!
ليس هذا كل شيء وكتبت بعض الشيء في موضوع مستقل اسميته الهلال يا سادة يحتضر وبدءنا في اشتمام الجفاف وما تفعله السنين العجاف !! ولعدم الرغبة في التكرار لم اشأ أن ازحم هذا المقال بما سبق أن سمح له اكثر من مقام !!.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube