#1  
قديم 29/09/2007, 12:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 27
مجرد فضفضة قلب هلالي

تحية طيبة لجميع الجماهير الوفية والمخلصة

بصراحة حضرت متأخراً لاستاد الملك فهد قبل المباراة بخمس دقائق فقط وذهلت لهذا الجمهور العظيم بل اطمئن قلبي وتفائلت بالتأهل ولكن .....



بعد الهدف الاماراتي الذي اعتبره من وجهة نظري أغبى هدف رأيته يدخل مرمى الهلال ولكن بأيدينا بل بيد اللاعب فهد المفرج ......

الذي دائماً ما تصفه الجماهير وأنا أولهم بالوفي والمخلص والمقاتل وال وال وال .... إلى آخره مع احترامي لهذه الجماهير هذه الصفات لا تكفي للاعب كرة قدم حديثة إذا لم تتواجد لديه القدرة الفنية والجرأة في الدخول على الخصم . وتحديدا أن أخطاء هذا اللاعب كثيرة وفي مباريات حاسمة ولكن لا أعلم سبب استمراره رغم وجود الافضل .


وأخيراً اعتقد أن موضوع اعتزال سامي وتوقيته أضر بالزعيم كثيراً فماذا حصل لو كان اعتزال سامي بعد هذه البطولة وليس اثنائها أم أن الإجازة الصيفية اهم الهلال لا أعلم فمعظم الجماهير بل وحتى اللاعبين أنفسهم أصبحو لا يتحدثون إلا عن اعتزال سامي وفي أهم المراحل في مستقبل الزعيم .

يا أبو سلطان نعلم مدى حبك للهلال ولكن أنت لا تعلم مدى حبنا للهلال فلذلك أرجوك وفيت وكفيت الهلال بحاجة لرئيس خبرة وقرارات حاسمة وليس لمجاملات وصفقات فاشلة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube