#1  
قديم 29/09/2007, 11:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
فدياك يا سلطان تكفى وقف معنا وشوف هالموضوع علشان السعوديين كلهم

الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالب بتحرك سريع ووقفة جادة لإنصاف الكرة السعودية:
بالوثائق «الجزيرة» تكشف مخالفة إماراتية دفع ثمنها الهلال

الرس - أحمد الغفيلي

الاتحاد الآسيوي يشترط العمل بالأنظمة المحلية لقيد اللاعبين بدوري أبطال آسيا.. والوحداويون خدعوا الاتحاد القاري وخالفوا لوائحهم الداخلية وأشركوا المغربي نادر المياغري

لائحة العقوبات بالاتحاد القاري تنص على معاقبة الاتحاد العضو والنادي باعتباره خاسرا وتجريده من اللقب وسحب ميداليته وحرمانه من التأهل لكأس العالم للأندية 2007م

مخالفة صريحة ارتكبها الوحدة الإماراتي بلقائي الذهاب والإياب التي جمعته بالهلال السعودي باستعانته بخدمات الحارس المغربي الدولي نادر المياغري برغم وجود نص صريح وواضح ولا يقبل التأويل والتفسير بلائحة شروط أهلية قيد اللاعبين الأجانب بدوري أبطال آسيا التي تشير نصاً إلى ضرورة تقيد النادي المشارك باللائحة الداخلية المعمول بها داخل إطار منافسات الاتحاد العضو.

وفقا لما سبق ولكون الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لا يجيز للأندية جلب لاعب أجنبي ليشغل مركز الحراسة ويمنع الاستعانة بحراس المرمى الأجانب في المنافسات المحلية لذا فمن باب أولى أن لا يتمكن الوحدة من قيد الحارس الدولي المغربي نادر المياغري إلا إذا ما كان قد تحصل على غطاء من قبل الاتحاد الإماراتي مكنه من تمرير قيد اللاعب بصورة غير نظامية وتتعارض مع ما أقره الاتحاد القاري وفرضه كشرط لا يمكن اختراقه والتلاعب بنصوصه لإقرار أهلية اللاعبين واستيفائهم كافة الشروط التي تجيز مشاركتهم بمسابقة دوري أبطال آسيا.

الصور المرفقة دليل إدانة وإثبات لوقوع مخالفة تتطلب وقفة جادة وتحرك سريع وتقديم احتجاج رسمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال لاستثمار الخطأ والتجاوز والقفز على الأنظمة واللوائح التي مارسها الوحداويون واستعادة بطاقة التأهل.

فبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي وبالرجوع لكشف لاعبي الدوري الإماراتي (دوري الاتصالات) الأجانب لجل الفرق يتضح عدم وجود الحارس المغربي نادر المياغري فضلا عن عدم قيد أي حارس آخر لأي فريق مما يؤكد تمسك الاتحاد الإماراتي بقراره المعمول به منذ إقرار الاستعانة بلاعبين أجانب ولغاية الموسم الحالي، كما يتضح من خلال الكشف الآخر خلو قائمة الوحدة لمنافسات الموسم الحالي من الدولي المغربي نادر المياغري وهو ما يثبت بالدليل القاطع عدم قانونية وشرعية مشاركته أمام الهلال.

* وبالتمعن وقراءة ومراجعة لوائح الاتحاد القاري نقطع الشك باليقين بالنص الصريح على ضرورة التقيد بلائحة قيد اللاعبين المحلية كشرط أساسي لا يجيز الاستثناءات لأي طرف مهما كان نفوذه وتأثيره وثقل وفعالية ممثليه حتى وإن كان بحجم يوسف السركال الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام.

الاتحاد الآسيوي وفي لائحته الخاصة بالعقوبات حدد نوعية وماهية العقوبة لمثل هذه الحالة حيث يتم سحب نتيجة اللقاء واعتبار الفريق المرتكب للمخالفة خاسراً لنتيجة المباراة بنتيجة 3- 0 وإلغاء أهدافه المسجلة بمرمى المنافس.

وإذا ما كانت المباراة نهائية وتأهل على ضوء نتيجتها الفريق الذي ارتكب المخالفة لكأس العالم للأندية 2007م فيلغى تأهله وتسحب الميداليات الممنوحة للاعبيه وتعاقب لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي إداري الفريق والاتحاد العضو باعتباره شريكاً وعن طريقه تم رفع واعتماد أهلية لاعبي النادي المنتمي للاتحاد المحلي.

الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتنسيق مع الهلاليين أمامه مسؤولية حفظ حق أهدر بفعل مخالفة صريحة وواضحة وضوح الشمس بعز النهار والتخاطب رسميا مع الاتحاد القاري واستثمار المخالفة لصال ممثلنا الذي دفع ثمن تقيده بالنظام والشروط واللوائح فيما منافسه خطف بطاقة التأهل بعد أن خالف اللوائح وبشكل مكشوف وواضح.

صورة من لائحة العقوبات والمخالفات بالاتحاد الآسيوي التي تنص على أنه في حالة وجود أي مخالف من قبل الأندية بقيد أي من لاعبيها بما لا يتوافق مع أنظمة ولوائح الاتحاد العضو فتسحب نتيجة المباراة ويعتبر الفريق خاسرا 3-0 وفي حالة كانت المخالفة في مراحل نهائية وتأهل الفريق لكأس الأندية لعام 2007م يلغى تأهله وتسحب ميداليات لاعبيه ويجرد من لقبه.

كما تشير اللائحة على ضرورة معاقبة إدارة الفريق والاتحاد العضو من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لمخالفتهم اللوائح والأنظمة الخاصة بأهلية وشروط وضوابط قيد اللاعبين بدوري أبطال آسيا.

صورة من لائحة الاتحاد الآسيوي الخاصة بأهلية مشاركة اللاعبين بدوري الأبطال التي تشير صراحة بضرورة اعتماد قيد اللاعب وفق الأنظمة المحلية للاتحاد المجلي الذي يتبع له النادي وهو ما يعني وجود مخالف صريحة باعتبار أن الاتحاد الإماراتي لا يقر وفق أنظمته الداخلية الاستعانة بلاعب أجنبي بمركز حراسة المرمى بالمنافسات المحلية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2007, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,833
يجب دراسة الائحه ثم ارسال الاحتجاج
ولا تفهم من كلمي ان اكذبك لكن كلنا شاف احتجاج المنتخب على الاعب القطري
لن الاحتجاج لم يقدم خلال ساعتان
مشكوراخوي على اهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2007, 11:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
اهــــــم شي نحتج لو مانلطع الا بغرامهـ .. اهم شي الاماارتينن لا يرفعون خشومهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2007, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
يكفينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

تصريح عضوووو بنادي الوحده الأماراتي

يقول" لو افترضنا بأن احتجاج الهلال صحيح ولكن هناك نقطه مهمه الإحتجاج يقبل بعد المباراه خلال 24ساااااعه

لذا كسب الهلال للإحتجاج
يعتبر مثل الحلم"

أظن كلامه يكفيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2007, 12:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 583
يارجال ماعندك احد الهلال لالاسف ادارته نايمه بمزاجها
وقالوها الوحداويين الهلال انشغل بشراء التذاكر والنتيجه ....
طارت البطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube