#16  
قديم 24/01/2002, 04:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
مشاركات: 234
القناة+الضيف ينطبق عليهم المثل القائل(وافق شن طبقه)وسلامتكم.
  #17  
قديم 24/01/2002, 07:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: قطر
مشاركات: 21
وش دخل القناة بذلك؟؟؟؟؟


يعني لو استضافت رئيس نادي الهلال كان قلتوا عن القناة انها رائدة القنوات؟؟؟؟وانها الأولى بلا منازع.....أما انها تستضيف رئيس نادي اخر فالقناة متخلفة وغريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تفكير غريب وعقليات غريبة؟؟؟؟؟؟


ودمتم
  #18  
قديم 24/01/2002, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
شاهدت اللقاء بس عشان اضحك
  #19  
قديم 25/01/2002, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,272
أنا وانتم مانفهم في الكورة


طيب رظينا00000000000

بس من اللي بيقتنع ان (أحمد الفهد) مايفهم بالكره

ابن الشهيد فهد الاحمد تحدث للرياضية قبل 4ايام بما معناه هذاالبرنامج أي كلام ثم قال لولا احترامي للاخوان في تلفزيون قطر لطلبت من الكابتن-فيصل الدخيل العودة الى الكويت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube