#1  
قديم 28/09/2007, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 337
الجحلان يلمس الجرح

لعل الجميع إطلع على مقالة الكاتب عبدالمحسن الجحلان بجريدة الرياضية وأظن أنه قد لامس الجرح المؤلم لكل من يحب الزعيم وإن كنت ى أتفق معه فيما يخص التمياط (( لعل من أبرز الملامح التي تتجسد داخل أروقة الهلال مناداة الرئيس بتغيير جلد الفريق والاعتماد على الشباب الواعد. غير أن الواقع يشير إلى غير ذلك، فاللاعبون منتهي الصلاحية بقيادة (المفرج والعنقري والخثران والتمياط) هم العناصر التي تقود الفريق وتحديدا المفرج والعتقري اللذين أثبتت المواجهات السابقة وبالذات الحساسة أنهما غير جديرين بارتداء الشعار الأزرق فالمفرج ليس بالإمكان أكثر مما كان ومنح من الفرص رغم كثرة أخطائه المميتة إلا أن سيناريو عرض السقوط المفرجي يتواصل وهذا أمر طبيعي لأن فاقد الشيء لا يعطيه.. والحال ذاتها للعنقري الذي لا يفقه في كرة القدم سوى الاستلام والتسليم حينما يكون قريبا من زملائه رغم أنه يقود منطقة حساسة يفترض أن يتواجد فيها لاعب كفء بحجم العبدالسلام نجم الأولمبي الذي يصارع على دكة الاحتياط مع زميله المرشدي الذي هو الآخر غيب بطريقة غريبة في اللحظات التي غادر فيها المدرب طيب الذكر (بسيرو) وأعيد المفرج زعيم تطيير البطولات الهلالية التي لو استرجعناها لوجدناها أنها تشكل نسبة كبيرة جاءت من تصرف مدافع أرعن في مجال كرة القدم. والغريب أن الرئيس رغم إصراره على مقولة الوجوه الشابة إلا أن الواقع يقول إن فريق الهلال يقوده حاليا أكبر اللاعبين سنا مقارنة مع الفرق الأخرى )) أرجو التعليق ولكم التحيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 09:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
كلامه سليم بس نواف التياط لا الرجل يقدم مستوى ومجتهد.
اخيرآ يعطيك العافيه اخوي.
تقبل مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 10:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
ماقلت اللقب الذي اطلقه على المفرج مطيير البطولات الهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 10:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
إقتباس
وتحديدا المفرج والعتقري اللذين أثبتت المواجهات السابقة وبالذات الحساسة أنهما غير جديرين بارتداء الشعار الأزرق فالمفرج ليس بالإمكان أكثر مما كان ومنح من الفرص رغم كثرة أخطائه المميتة إلا أن سيناريو عرض السقوط المفرجي يتواصل وهذا أمر طبيعي لأن فاقد الشيء لا يعطيه..

وربي تسلم تسلم على كلامك فعلن فاقد الشيء لا يعطية مانبي اخلاق مانبي دين مانبي الا لاعب يأدي وبس والمفرج نكبة ولا عاد هو مخرج الا تحول لخط سريع الرياض _ دبي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
تطفيش الجابر

قائد الفريق الكروي وصانع الإنجازات الزرقاء (سامي الجابر) نجح رئيس النادي في فرض سياسة الطفيش لهذا اللاعب حتى وضعه على زاوية ضيقة ليعلن اعتزاله في فترة كان الفريق محتاجا لتواجد لاعب مثل الجابر بروحه وقيادته داخل الملعب ليكون ضمن الفرقة الزرقاء. ورغم محاولات الرئيس بايهام الجماهير بعشقه للجابر إلى غيرها من الحيل إلا أن الأمر كان واضحا ولم يعد ينطلي على عشاق الأزرق بأن يرتدي الرئيس فانيلة الجابر أو يصرح بأنه عشق الهلال من أجل سامي فالأمور ليست في حقيقتها كذلك. ورغم أن الرئيس نجح بشكل جيد للوصول إلى مبتغاه في إبعاد الجابر كان الأمل أن ذلك الجهد الذي بذله بأن يكون في سبيل مصلحة الفريق بإحضار مهاجم كفء ولكن المركبة واصلت سيرها بطريقة (عرجاء

وهذا كان من كلامه ,, انا اشهد انه صدق ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube