#1  
قديم 28/09/2007, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
فــي الــصــيــف .. أضعتم .. الآســيــويـــة !!


مرة أخرى .. خرج الزعيم من لعبته التي كانت ذات تاريخ قديم .. لعبته المفضلة ... وتحولت بقدرة قادر في السنوات الأخيرة إلى .. غصة .. تتبعها غصة وغصة !!

وبعد أن كان ماردا أزرقا .. يجتاح أسوار الصين .. ويسلب عقول عباقرة اليابان ... ويفضح عجز السرعة الكورية .. ويذل شموخ رجال فارس .. أصبح محطة عبور وفرصة ظهور لفرق كانت أحلامها في زمن الهلال الجميل تتوقف عند حدود الأداء المشرف والخروج بأقل الخسائر !!

كرة القدم أثبتت في كثير من المرات .. أن الإنجاز لايتحقق بالأماني والأحلام .. وسرد القصص التاريخية والتغني بأمجاد من سبق !!

من طلب العلا سهر الليالي .. و لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر .. وكثير من هذه العبارات والموروثات الثقافية التي تحمل ذات الدلالة والت تعلمناها في الصغر وحفظناها حتى قبل أن نفهمها .. وفهمناها بعد ذلك ... إلا أن هناك في الهلال من لم يفهم بعد !!

الفريق يقبل على بطولة قارية .. تستعيد بها مجدك المفقود .. أو تبصم على أنك كما صرح إسماعيل مطر قبل مباراة الذهاب : الهلال مجرد تاريخ قديم !!!

الفريق يقبل على مفترق طرق .. يفرح به جماهيره ويزيل عنهم غصة طال أمدها .. أو يجددها ويرسخها .. لتكون أكثر ألما وحسرة في نفوس أولئك السبعين ألفا .. ومن ورائهم ملايين وملايين !!!

وتصوروا أن بطولة تحمل كل هذه الأهمية ... وفي فترة الاستعداد لها ... الرئيس في لوس انجلوس .. والنائب هنا في الرياض بلا حول ولاقوة .. لايملك مايتعاقد به .. لولا أن الحظ أسعفه قليلا فوجد مدربا وافق أن يأتي مقابل دفعة بسيطة من العقد .. ومحترفين غلبتهما صفة الوفاء فوافقا أن يجددا عقديهما بمبالغ آجلة ... وأجنبي ثالث جلبه سمسار صديق من موقع ( يوتوب ) الذي صادف أن هذا اللاعب من أعضائه وقرر أن يعرض مهاراته مع أصدقائه في لعبة كرة القدم .. وتفاجأ أن هذه اللقطات التي عرضها في الموقع تجلب له عرضا خارجيا للاحتراف وهو الذي رفض ناديه الأصلي التجديد له !!!

تصوروا معي ... الهلال يستعد لتحقيق حلمه القديم ... بلاعب رفض ناديه البرازيلي ( درجة رابعة ) التجديد له !!! بعد أن رفعت بعض التصريحات المخدرة بعد النهائي طموحات جمهور الهلال( نسبة فوق ) وقادت بعض الجماهير للمفاضلة بين كريستيانو رونالدو وبين صامويل ايتو .. حتى أن أحدهم كان يقول : جيبوا لو رونالدينو !!!! ثم قل طموح الهلاليين قليلا بعد الحديث عن مفاوضات نجوم المكسيك والإكوادور في كوبا أميركا ثم الحديث عن التوقيع مع الغيني باسكال فيندينو .... لتهبط طموحات الهلاليين بعد صدمة برونو ( نسبة تحت ) فاصبح الطموح أن نستغل إصابة برونو البسيطة وأن نحصل على استثناء من الاتحاد الآسيوي ... لتسجيل بدر المطوع !! وعلى أحدنا أن يتخيل لو أن إدارة الهلال أعلنت رغبتها بالمطوع بدر بعد نهائي الدوري أمام الاتحاد ليكتشف كيف أن إدارة الهلال أبدعت في ( المضاربة ) بطموحات الهلاليين .. وتحويل الطموح الجماهيري من لاعب عالمي إلى اي لاعب يستحق صفة لاعب بعد طامتهم بنجم ( يوتيوب ) برونو ... وليت في رياضتنا هيئة سوق .. لتسائل وتستفسر !!!!

قبل ذلك .. كان الهلاليون قد قرروا أن يعسكروا في تونس .. بعد إلغاء فكرة معسكر سويسرا .. والسبب كما نقل على لسان الإدارة ... أن سويسرا .. لايوجد بها صالات حديد !! يعني كلها صالات خشب !!!! وهذا مايقودنا للحديث عن الشفافية المفقودة ... و محاولة إخفاء الحقيقة عن الجمهور الهلالي بأكاذيب واهية ... بدلا من مصارحة الجمهور بالحقيقة !!

والحقيقة المرة التي كان لابد لها أن تظهر ... أن الإدارة لاتملك المادة التي تسير بها أبسط التزامات النادي ... وأعضاء الشرف لايخطون الخطوات الضخمة ولايلتزمون بالمبالغ الضخمة ... إلا في حالة الطوارئ ... فمعظم أعضاء الشرف لايرغبون في دفع الملايين في ظل وجود ... ( رئيس طاق صدره ) !!! ومحمد بن فيصل ووالده يعرفان هذا الأمر ... ونصحهم بعض المقربين بأن عودة الأمير محمد عن استقالته ... تعني انخفاض دعم أعضاء الشرف لحده الأدنى خاصة بعد تصريح والد الرئيس للصحفيين وقصة الأربعين مليون التي سيضخها للنادي !!!!! ... بعد أن كان سيصل لحده الأعلى في ظل إحساس الشرفيين المضاعف بالمسؤولية بعد استقالة الرئيس .... لكن الرئيس قرر فجأة أن يعود إلى الرئاسة وهو الذي لايملك جديدا يقدمه ... فلا قدرة مادية .. ولا حتى حضورا ذهنيا وجسديا ... فحضر الرئيس باسمه دون جسمه ... وغاب أعضاء الشرف .. وصارع التويجري لمدة شهرين قبل أن يستسلم ويرفض أن يسجله التاريخ مذنبا بجرائم غيره !!!!!

وجاء آخر موعد لرفع أسماء الاسيوية ليكتفي الهلاليون بكاكا التايواني .. لاعب الوسط الأيسر .. وبلا أي تدعيم للفريق بأي عناصر محلية سواء عن طريق الشراء أو الإعارة ... وسط صيحات النقاد والجماهير بأن السقم كل السقم أولا في مراكز الفريق الخلفية .. خاصة الظهيرين .. وقلب الدفاع المجاور لتفاريس ... وهو قلب لطالما اصاب الهلاليين بالسكتة !!!

ليدخل الهلاليون معركتهم الآسيوية بأسلحة ناقصة .. وبدفاع مشلول .. وهجوم أعرج يعتمد على اختراق ياسر القحطاني لظواهر الطبيعة .. أو هو العقم إلى أن يشاء الله !!!

ولم يتبق للهلاليين حينها سوى أن يدعوا الله أن ينجح سلاحهم الوحيد .. وهو سلاح ماتبقى من هيبة الزعيم وسمعته الآسيوية .. سبعون ألف مشجع حضروا .. ليشهدوا خروج الهلال على طريقة بيدي لا بيد عمرو بعد أن رفض مدرب الهلال .. أن يستفيد الهلال من حضور التايب والشلهوب المبكر .. بحجة عدم الجاهزية الكاملة .. متناسيا أن بعض اللاعبين بنصف جاهزيتهم خير والله من لاعبين بكامل جاهزيتهم اللياقية والبدنية ... وأن الجاهزية الذهنية بلا جاهزية بدنية ... لطالما كانت أفضل من جاهزية بدنية بلا ذهن ولا فكر ولا ... موهبة !!!


خرج الهلال من الآسيوية .. لكنهم الخطأ كل الخطأ أن يسجل التاريخ .. أن خروج الهلال كان على يد الوحدة الإماراتي يوم الأربعاء 14 رمضان ... والصحيح .. أن الهلال خرج من الآسيوية على يد إدارته منذ الصيف الماضي !!!!


@@ بــــقـــــايـــــا @@

** الهلال تعادل أمام الوحدة الإماراتي .. بأخطاء مدربه في التشكيل وتأخير الاستعانة بالتايب والشلهوب .. لكنه خرج من الآسيوية بأخطاء إدارته وإصرارها على البقاء على راس الهرم طوال الصيف وهي لاتملك ماتقدمه !!!!

** بعض المطبلين يقولون أن رجوع الأمير محمد بن فيصل عن الاستقالة بعد النهائي شجاعة تحسب له ... وأنا أقول أن الرحيل وقتها كان قمة الشجاعة !!! البقاء يكون شجاعة حين تعلم انك تملك ماتسكت به خصومك وخصوم فريقك ... ولكن البقاء وأنت تعلم أنك لاتملك شيئا ... فهو مجرد... عناد !!!

** لو أن محمد بن فيصل رحل بعد النهائي .. لكانت المسؤولية كلها على عاتق أعضاء الشرف !! ولكن الرئيس بعودته أراح أعضاء الشرف وتحمل لوحده مسؤولية لايملك من الإمكانيات مايجعله قادرا على حملها !!!

** يقول الرئيس أنه يتمنى أن يبقى رئيسا للهلال طوال عمره !! هذه هي أول بشائر عقد موبايلي ... بعد أن كان التهديد بالاستقالة أمرا متوقعا بعد الخسارة في مباراة دورية .. اصبح بعيدا عن التوقع حتى بعد خسارة بطولة قارية ..و بعد أن كان الهلاليون يشحدون الرؤساء لناديهم ... أصبحوا يبحثون عن الأفضل والأقدر على النجاح ويطالبون باستقالة من يرون عدم قدرته على تقديم الأفضل !!!

** إدارة الهلال طلبت من اللجنة المنظمة لبطولة أندية الخليج تأجيل مباراتهم أمام الاتفاق لتعارضها مع دور الأربعة في كاس آسيا للأندية ... هل هي مبالغة بالثقة تم تسريبها للاعبين بدون قصد ... أم تخبط إداري ؟!!

** الإدارة الهلالية رفضت الانصياع لطلبات الدوخي وتركته يذهب ... وجلبت لسد ثغرة الظهير الأيمن .. إلياس والعصفور وآخرهم العنقري ... وجميعهم لم ينجح أحد ... لأن الأسد الهلالي الأصيل إذا رحل ... لايعوض بمن هب ودب !!!

** إدارة الشباب جلبت ناصر الشمراني بــ 13 مليون ... وجلبت كماتشو ... والأرجنتيني المميز مارتينز ... للمنافسة في أبطال العرب التي تعج بالفرق المغمورة .... بينما إدارة الهلال اكتفت للآسيوية ... بكاكا الغفلة !!

** نقول أولاريو أخطأ في المباراة الأخيرة ولكن هذا لايعني أنه مدرب سيء .. بل بالعكس ... وفي الهلال تعلمنا جيدا أن المدرب أو اللاعب الجيد جدا قد يستبدل بآخر ( جيد ) وأن الجيد قد يستبدل بسيء وأن السيء قد يستبدل باسوأ !!! وانظروا إلى التسلسل الآتي : كماتشو => رودريجو ==> ألفن ==> برونو ... لتعرفوا أن الخوف لا يجب أن يكون من الموجود بقدر ماهو من ... البديل !!!!!

** ياسر القحطاني وضع وحيدا أمام دفاع وحداوي متكتل وحارس متمكن ومن خلف ياسر ؟!! .. الذياب والخثران وعزيز والغامدي .. وجميعهم ذوي نزعة دفاعية ... إضافة إلى نواف الذي لايزال يبحث عن نفسه والذي لم يعد قادرا على لعب دور قيادي مؤثر في وسط الملعب !!!

** قلنا سابقا أن الآسيوية تريد مهرها ... وليس مهرها ترك الفريق طوال الصيف والتعاقد مع لاعب حواري في البرازيل .. فما هكذا تورد ... آسيا !!!!

** أما المفرج .. فمن كان وراء استمراره ... فليعلم أنه قد استأثم في المفرج أولا ... ثم استاثم في الجمهور الهلالي الذي راحت أعماله الحسنة ... في جلد هذا المجرم .. الضحية !!!!!

** عادت نغمة ( لاعبين الهلال شياب ) والتي ظهرت في موسم عبدالله بن مساعد وغابت في وقت محمد بن فيصل ولعبت البطولات المتتالية في تغييبها ... لكنها عادت الآن !!

** المشكلة أن إدارة الهلال في أول عهدها وإلى وقت قريب كانت تتغنى بالبناء .. وأعظم إنجازاتها في البناء هي ذبح الشاب الهلالي عبدالعزيز العبدالسلام بشايب الرياض العنقري .. والتمسك بالمفرج والدفاع عنه باستماتة عجيبة !!!


** المستقبل أجمل بإذن الله .. جملة تفاؤلية مطلوبة من جميع الهلاليين ... ولكن المستقبل لن يكون أجملا ... بدون استقراء صريح وشفاف للماضي ... والاعتراف بالأخطاء ... أما المكابرة فلن تقود إلا لمزيد من الانهيار !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 07:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: تايه بعدك يا سامي
مشاركات: 367
ابدعت يا ابو بدر كا العادة

بس للاسف على الوضع الراهن ما اتوقع ان المستقبل اجميل

وصدقت يوم قلت ( تبي الصدق ؟ لاترجع )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 07:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
ياسسسسسسسسسسسسسلام نفرح لما نشوف مشرف صريح يجعل الهلال اولا"
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيماوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,073
من أجمل ماقرأت صراحة وضوح وشفافية

ياليت نرتاح ونستريح من جملة من منتسبي الهلال

استغربت -من متابعتي - تأخر موضوعك

لكنه وكما توقعت جاء على الجرح

موهبه ربانية في كتاباتك نفتقدها في الكثيرين هنا

أنت أميز اداريي الشبكة بلامنازع دمت لنا يالغالي

ولاحرمنا ربي منك

متابع ومعجب بكتاباتك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 08:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: حــــــــــائـــــــــــــل
مشاركات: 1,396
شششششششششكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 08:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
صدقني قلناها مهر الاسيوية غالي فسبق ان نزلت موضوع ( ستدفعين الثمن غاليا" يا ادارة الهلال بعد التعاقد مع مهاجم اجنبي ) وناديت بضم لو مهاجم خليجي مثل المطوع او الحوسني او يونس محمود على اقل تقدير ولم يتم ايضا" تدعيم الدفاع بهوساوي او حسن معاذ . لما شاهدت الفريق يخسر التأهل .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
إقتباس
** أما المفرج .. فمن كان وراء استمراره ... فليعلم أنه قد استأثم في المفرج أولا ... ثم استاثم في الجمهور الهلالي الذي راحت أعماله الحسنة ... في جلد هذا المجرم .. الضحية !!!!!

لا فض فوك

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 08:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العسيماوي
من أجمل ماقرأت صراحة وضوح وشفافية

ياليت نرتاح ونستريح من جملة من منتسبي الهلال

استغربت -من متابعتي - تأخر موضوعك

لكنه وكما توقعت جاء على الجرح

موهبه ربانية في كتاباتك نفتقدها في الكثيرين هنا

أنت أميز اداريي الشبكة بلامنازع دمت لنا يالغالي

ولاحرمنا ربي منك

متابع ومعجب بكتاباتك

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
واخيـراً كتـب ( الغريب ) موضوعـه ,,

لي عودهـ لـ قراءة الموضوع ، اما بخصوص المباراه فـ هـذا رأيي وقلته في اكثر من مرهـ :

:

آآآهـ يا هــلال ,,

وآآآهـ يا كوزمين وش سويت فينــا ,,

عنـدك افضل لاعبين ( التايب والشلهوب ) وتحطهم في الاحتيـاط !!

مهـزله قسم بالله مهــــزله ,,

عتبي على ابو سلطان وناصر الاحمد انهم ما تدخلوا في التشكيله الغبيه اللي بـدأ فيها كوزمين !! والله مافي صـاحي يدخل بالتشكيله هذي يا جمـاعة الخيـر ؟!

عنـدك التايب وتدخل بالتميـاط ؟!

وش سوا التمياط طول المباراه ؟ عـك كروي .. تمريرات مقطووعه .. بطيئ - ثقيل ..

التايب في 10 دقايق وبرجل وحـدهـ وهو مصااب سوا اللي ما سواه نواف في المباراهـ كلهـا .. !!

حتى ضربة الجزاء اللي سواها ياسر ,, كانت بتمريره من ( تفااريس ) .. !!!!!!!!

ونواف كالعـاده صانع لعب لكن ما اعطى ولا كوره صحيحه للمهاجمين طول المباراه ، لا يقدم اي اضافه للفـريق و وجـودهـ زي عـدمه مع احتراامي الكبير له ,, !

لكن يكفي مجــاملات والله تعبــــــنا .. !


خسرنا الخليجيه ،، قلنا نعوض في كأس الامير فيصل ،، طلعنا من كأس الامير فيصل قدام الاتفاق .. قلنا نعوض في ولي العهـد ,, خسرنا ولي العهـد قدام الاهلي ,, قلنا نعوض في الدوري


خسرنا الدوري قدام الاتحـاد ،، قلنـا خلاص الهلال بيقول كلمتـه في الاسيويه .. !!



وهذا احنـا طلعنا من الاسيويه وما رح نشأارك فيها الا بعـد موسمين اقل شي !!

إقتباس
بعد أن رفعت بعض التصريحات المخدرة بعد النهائي طموحات جمهور الهلال


بعد النهائي قدام الاتحـاد .. طلع ( السامر ) في ART وقال : اوعد جمهور الهلال انه الاجنبي الثالث رح يكون لاعب كبير جـداً واحنا مجهزين مبلغ خاص وضخم عشان الاجنبي هذا .. واوعد الجمهور ان الاعب اللي بيجي اذا دخل الملعب قلب نتيجة المباراه .. !!!!!!!!!!!!

وآخـرتهــا بـرونو !!

،،



رسالة شكـر + بوسه على الراس لـ خالد عـزيز ,,



ليت كل الاعبين يلعبون بـ نفس روحك وحمـاسك يا بطــل ,,






,,

آآآآهـ يا الثنيـان ,, وينــكـ ؟ ما تشوف حـالة الهـلال من بعـدك ؟!

,,


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 08:15 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
لا فض فوك ابا بدر .

وان كنت نسيت الفوضى والتخبط الذي تسبب فيه الرئيس وحصل باعتزال سامي ،، غيرها من تخطبات العقود ،، وغيرها وغييرها ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2007, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
جاري التحميل <---- بكاش



تم التحميل


.........................................

هلا والله ابو بدر

اولا هارد لك الخسارة امس من الكتيبه السابعه رغم انا كنا نتمنى نقابلكم

عشان نستمتع في التسحيب فيكم بس مآآآآش شياب وخذلتكم اللياقه
.
.


نعود للموضوع ..ّ!!
.
.


نعم ضاعت علينا البطوله من الصيف الماضي من خـلال
ضعف الاستعداد وبعد الادارة عن الفريق ومعسكر سويسرا
الذي تحول بقدرة قادر لتونس .. كذلك الصفقات الوهميه
التي سمعنا عنها والتي اظن ان الادارة بـدت تسير عـلى
خطى الادراة الاتحاديه في تلطيف الجو بصفقات وهميه ..!!
.
.
ولكنك نسيت او سقط منك سهوا الطامه للكبرى من الادارة
وهو التطفيـش الذي حدث لسامي الجابر الذي معها اعلن
قـراره بالاعتـزال رغم ان الكل يعرف انه كان يتمنى ان
ينهي مشواره الرياضي ببطوله اسيا ومن ثم التأهل لكأس
العالم للاندية رغم محاولات الادراة نفي هذه التهمه عنها.!!
.
.
اعتزال سامي كان بمثابه القشة التي قصمـت ظهر البعـير
في مشوار الفريق الاسيوي لما يمثله الاسطــورة من ثقل
كبير ..!! فنيا ونفسيا وما تصريح محمد الدعيع اليــوم
الا خير شاهد على ذلك حينما ذكر بأن اهم سبب في الخروج
من البطوله غياب سامي الجابر ..!!........................
.

رغم كل هذا الاخطاء الواضـحه الا ان الادارة كانت تكابر
وتحاول ان تطمن عشاق الفريق بأنه يسير بخطى واثقه
نحو تحقيق طموحاته وطموحات الملايين بالحصول على
على اللقب ..!! قبل ان يدق اسماعيل مطر المسمار الاخير
في نعش الفريق في مشواره الاسيوي ..!!..............
.
.
ختاما : لم نكن نتمنى ان تصل الامور الى ماوصلت اليه
وخصوصا بعد الانجازات التي حققتها الادارة في السنتيـن
الاولى والتضحيات الكبيره التي قدمتها !! ولكن هناك اخطاء
حاصله وواضحه يجب ان ننبه لها لكي يتم تداركها ليعود
لنا الزعيم كما عهدنا ..!! ...............................











عوااااااااافي














.

اخر تعديل كان بواسطة » leo messi في يوم » 28/09/2007 عند الساعة » 09:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2007, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
الغريب كما عهدنا قلمك رائع و في مصلحة الهلال

في الصيف أضعنا الاسيوية .. هنا الحقيقة التي يرفض البعض سماعها و يتمسك بالقشور من مفرج و غيره بدلا عن السبب الاكبر

أبو سلطان تبي الصدق لا ترجع اتذكر هذا المقال كثير لقلمك الرائع و ليته أخذ بنصيحتك وقتها

دمت لنا قلماً يبحث عن مصلحة الهلال و لا يهمه الاشخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2007, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
والله يالغريب الشق اكبر من سياسة الترقيع المعمول بها الان


لابد من التغير والمكاشفه



وعلى راسها حل المشاكل الاداريه والتي كان الرئيس سبب معضمها والمجاملات في التثبيت والتنسيق

والمرتزقه الذين دخلو النادي في عصره بعد ان كانو يمنون النفس في النضر اليه من خلف اسواره



وا 17 - 15
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2007, 08:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 346
إقتباس
** أما المفرج .. فمن كان وراء استمراره ... فليعلم أنه قد استأثم في المفرج أولا ... ثم استاثم في الجمهور الهلالي الذي راحت أعماله الحسنة ... في جلد هذا المجرم .. الضحية !!!!!


ولا يهون الاخ منصور الاحمد ..

وياليت رجعت طيب الذكر البطي باسرع وقت ..او النعيمه على الاقل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2007, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 194
رائع بكل ماتحملة الكلمة من معنى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube