#1  
قديم 28/09/2007, 04:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 21
محمدشليه في نادي الهلال بس هل من مجيب؟؟؟

اخواني عشاق الزعيم
سبق لي منذوفتره كتبت عن نكبات الهلال
وهي تلخص في السطرالتالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1نكبةالمفرج ابورجل واحده وعيون حول في الملعب
لاعب لايعرف يقراءفكرالمهاجم اطلاقاًولايجيدالتمركزويش الفائده منه ؟ولاشئي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2النكبه خالدالعنقري لاعب لايجيداساسيات الكوره ايش الفائده منه ؟ ولاشئي عيوبه بالهبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3النكبه الدعيع الشايب الطماع في العقودالعمر
37سنه والمستوى تحت الصفروالكوره الواطيه لايعرف يصدهاوهو25خمسه وعشرين كيف اليوم شايب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(عبدالعزيزعبدالسلام)اااااه ياعزوزحسبي الله ونعم الوكيل على من ابعدك عن الهلال وفرض عليناالنطيحه
لاعب اقسم بالله العضيم انك خليفةشليه بس المثل يقول اللوح لويطلع على صطح القمرلوح
يحسبون العنقري افثل منك+ غلط انت الضهير
رقم واحدفي السعودية بس راح يجي الوم الي تثبت انك كنت مثلوم

...................................................

خطوات خارطةالطريق التصحيحيه
1ابعادالمفرج عن الفريق وتنسيقه
2ابعادالعنقري عن الفريق
3ابعادالدعيع كمان عن الفريق
4ابعادالخثران والبحث عن البديل
التشكيله المثاليه
ادخال المرشدي في التشكيله الأساسيه
ادخال عبدالسلام في الضهيرالأيمن
البحث عن ضهيرايسر
البحث عن محورهجومي مثل تيسيرالجاسم
البحث عن حارس متميز
البحث عن وسط ايمن
اتاحت الفرصه للوجوه الشابه

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
مشاركات: 86
أتفق معك في جميع ما قلت إلا عن الدعيع
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRESIDENT
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: الـ خ ـبر/عشاق الهلال
مشاركات: 479
الهلال يبيله تطويييييييييير انا معك في هذه النقطه

بس ممكن انك تتكلم وتطرح موضوع بافضل من هذي الطريقه اللي مع احترامي لك صياغتها سيئه

يعني حاول تتكلم بادب وباخلاق رياضيه وتتكلم بمنطق

اتمنى تتقبل مني اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 04:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 48
انتــ واحــد تـافـه وبـزر لابـعد حد .. ..

موب انتـ اللي تتكلم عن الاخطبوط .. .. ومااهلكـ للدور الثاني بـعد الله الا الدعيــع .. ..

والمحور الهجومب عـندك افضل محور هجومي في السعوديـه عمـر وتقول تيسير الجاسم .. ..

اما الاظـهــرهـ نعم نحتـاج لتغيير .. .. بس لقينـا واحد مكـان الخثـران .. .. وبـاقي واحد مكان العنقري .. .. وان شاء الله يكون الطريدي .. ..

واذا جيت تتكلم تكلم عن ناس قدكـ وخل الدعـيـع عنــك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 500
من انت علشان تتكلم على الدعـيـع..

اسمع لا تتكلم مره ثانيه على (الاخطبوط) فآااهم

اما المفرج طالبنا بأبعاده ولكن لاحياة لمن تنادي..

والعنقري ماأدري وشولون جابوه للهلال والله عبدالسلام افضل بكثير..

الخــثــران انــتــهــى..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 04:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 21
حبيبي تو2تي انت ليش تردبكلام متطفل
الدعيع عمره 37وثلاثين سنه شايب المفروض
يعتزل الثنيان اعتزل 36سنه الجابراعتزل35
سنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شمايكل اعتزل 32سنه شليفرت اعتزل 29سنه
يعني الدعيع فوق راسه ريشه الهلال ليس جمعيةللضمان الأجتماعي مثل ماتعطيني في الملعب اعطيك راتب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مصلحة الهلال فوق كل شئي والتجريح عيب
الرجاالي يردبأدب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 04:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 766
ياخي استح على وجهك


كلش إلا الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 04:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 43
كلام في الصميييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

اختلف معك في الدعيع

العام الماضي من افضل لاعبي الهلال


واضيف على كلامك يجب اعطاء سعد الذياب الفرصة في الظهير الايسر مع العبد السلام على اليمين والمرشدي بدل النكبة المفرج


والصويلح لا يهمش
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 05:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 21
بخصوص الغامدي هومحورارتكازوليس صانع لعب وليس هجومي امابخصوص الجاسم فهويشارك في الهجمه بأستمرارويصنع لعب
المحورالجومي كان في الهلال مازن الفرج لكن الغلط من المقربين من الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 05:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 68
وشرايك نستبعد النعيمة والثنيان يمكن هم سبب الهزيمة

قال إيش قال نستبعد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2007, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحــ9ــدح
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: الريـآض
مشاركات: 2,342
لو سمحت لاتتكلم على عميد لاعبي العالم اذا ممكن يعني
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2007, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحــ9ــدح
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: الريـآض
مشاركات: 2,342
ياحلو اصلا مشاركاتك ماتسمحلك انك تسب اي لاعب هلالي بليييييييييييز

وبعدين الدعيع عمره 33 تقريبا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2007, 05:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 48
دينــو زووووفـ جاب كأس العـالم وعمره 40 سنـه .. ..

تشيلافيرتـ اعتـزل وعمـره 36 سنه .. ..

جاليوكـا باليـوكـا كـان من افضـل الحراس في الدوري الايطالي وعمره اربـعين سنه .. ..

انتـ وش يفهمكـ في الكوره .. ..

الحـارس مايضر عمـره .. .. الدعـيـع يستطيتع ان يستمر سنه قدام ويمكن سنتين بـعد .. ..

انا ماتـكلمتـ بهالطريقـه الا عشـانك تـكلمت بطريـقه سيئته عن نجوم الهلال .. ..

وبـعدين .. .. .. عمر الغـامدي يسـاند الهجمـه من لعب عليك وقال لكـ انه مايساند الهجمـه .. .. .. وداستم يصنـع ويسجل .. .. والا نسيت

كيـف صنع هـدف يـاسر في الاتحـاد .. .. واهـدافه اللي ماتنسى قـدام الاتحاد وقدام الشبـاب وقدم باختكور .. ..

شكراا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2007, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 187
اتكلم بأدب يا......................
اللهم اني صايم
الدعيع ماتبغاه طق راسك في أقرب جدار حولك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2007, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
من يوم قريت منطقك وطريقتك في عرض موضوعك
وانا غاسل ايدي بفلاش
ياخي في اسلوب لعرض المحتوى
فين احنا ؟؟
وبعدين لا تقرب يم الدعيع ابد
وخلك مؤدب ومحترم
ايه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube