#1  
قديم 28/09/2007, 06:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
Post والله لن أشجع الهلال لهاذا السبب

أولا: لازم تتحمدولي بسلامة لإني توي واصل من الرياض (علشان أحضر المباراة) إلى المدينة
وثانيآ :أحنا نتعب ونسافر ونتغرب ونكلف أنفسنا علشان في النهاية يجي حضرتو اللاعب العجوز (عفوآ الكابتن فهد المفرج) المتفرج من حين إستلام الكرة لإسماعيل مطر إلى أن وضعها في الشباك وينهي آمال 70000متفرج
والمشكلة إنو في دكة الإحتياط في لاعب شاب وطموح وأحسن من المفرج بمراحل (الكابتن ماجد المرشدي)
ثالثآ : أتمنى منكم يا أحبتي أن تطالبوا معي بإتاحة الفرصة للمرشدي وإلا تراني والله سوف أهجر الهلال الذى عشقتة منذ صغري
*** طبعآ لاتنسوا بقعة المفرج المتفرج في مباراة الهلال والشباب في نهائي المللك قبل عاميين 3 0 ***
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
ماراح نترك التشجيع عشان لويعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
تبي تهجر الهلال الله يستر عليك ترا الهلال مو في حاجتك
ويكفي جمهور الهلال الأوفياء اللي يساندونه في الحلوه والمره لاكن انت وأمثالك مايحتاجهم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 07:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
دمي أزرق (( وااافي ونعم فيك ))

اللي بيجي حياه الله

لكن هل تسمون أنفسكم عشاق الزعيم

تحضرون المباراة مجانا ؟؟

ومباراة بعدها ؟؟؟ 5000 متفرج بس

عجبا عجاب يا دنيا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 07:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
يا حبيبي خل روحك عاليه وفي مقوله تقول الذي يحبك لأجل تفرحه انت فإنه لايحبك وخلك مع الهلال في الحلوه والمره تذكر الايام اللي يفرحك فيها وانقذه اذا خسر بانقد الهادف والدعاء له بالتوفيق ومثل ما يقول المثل الصديق وقت الضيق وارجوا اني ما ثقلت عليك ياقلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 07:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
دكة الاحتياط تؤلمني

ماجد المرشدي

- وتؤلم جماهير الزعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 07:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
في المباراة (المشؤومة) كان المفرج يحرس إسماعيل مطر حتى يصل لمنطقة الجزاء ونحن نعرف أن المدربين دائما ما يقولون للمهاجمين: إذا استلمت الكرة فاركض بسرعة ولا تهدئ إلا داخل منطقة الجزاء لأنك قد تكسب ضربة جزاء. ويقولون للمدافعين: بادر في الدخول على المهاجم مبكرا خارج المنطقة ولا تدعه يدخل المنطقة ولكن يبدو أن المهاجم قد ذاكر جيدا في حين أن المدافع كان بليدا كالعادة فجاء المطر وأغرق الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: ₪ █AL-Z3EEM█ ₪
مشاركات: 1,852
رح انت والي معك والمفرج خلاص اعتقد قرب موعد رحيله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 07:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
** (فهد المفرج).. رغم السنين الطويلة التي قضاها في الملاعب.. والخبرة العريضة التي كان من المفترض أن يكتسبها.. إلا أنه مازال يقع في أخطاء مؤثرة تتسبب -في الغالب- في ضياع الانتصارات الهلالية.. (المفرج) بدلاً من أن يرتكب (خطأ احترافياً) ضد إسماعيل مطر.. تركه يدخل منطقة الجزاء الهلالية.. حتى تمكن من التسجيل في مرمى الدعيع!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 07:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 224
شخبط شخابيط

لخبط لخابيط

ورسم عالحيط

" الهلال لن يقف على لاعب واحد "

" الهلال غني بنجومه "

كما هو الحال عندما نشخبط شخابيط ونرسم على الحيط ما يلي

" الهلال لا يقف على 70000 متفرج .. انما 70000 متفرج يقفون لأجل الهلال "

يعني بالعربي لو اعتزلت تشجيع الهلال .. الهلال لا يقف عليك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2007, 07:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
د. سعود العجاجي

* فهد المفرج أخي الحبيب كنت أدافع عنك كثيراً أمام كل محبي الهلال الذين يهاجموك ولكنك خذلتني كثيراً أرجو أن تريح وتستريح.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2007, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الهلآل
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: رابطة ريال مدريد :$
مشاركات: 3,148
ماحد قالك اتعب حبيبي في شيء اسمه تلفجن تلفزيون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2007, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: المنطقة الشرقيه
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمرمدي
شخبط شخابيط

لخبط لخابيط

ورسم عالحيط

" الهلال لن يقف على لاعب واحد "

" الهلال غني بنجومه "

كما هو الحال عندما نشخبط شخابيط ونرسم على الحيط ما يلي




" الهلال لا يقف على 70000 متفرج .. انما 70000 متفرج يقفون لأجل الهلال "

يعني بالعربي لو اعتزلت تشجيع الهلال .. الهلال لا يقف عليك !!


على الحلوه والمره يازعيم احنا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2007, 07:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 379
وانا وصلت المدينه الحمدلله لكن فدى عيونك التعب يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2007, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
الهلال ما هوو واقف على تشجيغك !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube