#1  
قديم 28/09/2007, 06:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 61
Lightbulb إنسلخوا من الوطنية بعد يومين من اليوم الوطني

غليان x غليان

الأولة .. ضياع الآسيوية .. و نحس العالمية

و الثانية .. قهر الجمهور و تعقيدهم .. يطالبونهم يحضرون عشان يشوفون نفس اللاعب يضيع بطولة جديدة و مجهود شهور و ملايين .. بغلطات ما يسويها لاعب مبتدئ "عسى الله يقلعه و يفكنا منه من غير شر"



الواقع جسد يتكلم

الرياضي المبصر الواعي يدرك تماماً أن الوحداويون أصحاب السعادة تعاملوا مع الهلال بكل عقلانية فتحصنوا في ملعبهم و إكتفوا بالهجمات المرتدة في كلا المباريتين عرفاناً منهم بزعامة الخصم و عدم القدرة على مقارعته .. و أن الطريقة المثلى لتجاوز الهلال لا تكون إلا بإحكام الدفاع على أمل الوصول للركلات الترجيحية .. ليتفاجؤا هم كما تعودنا نحن بالفرج يأتيهم من ثغرة الدفاع الهلالي .. نعم .. جائهم الفرج من المفرج المحرج ( المفرج لخصوم الهلال .. المحرج لمدربي و جماهير الهلال)



إتفاق على النفاق

تشمتت غالبية الجماهير الغير هلالية و أعلنت بكل جرأة إبتهاجها بخروج الهلال ممثل الوطن من البطولة الآسيوية .. منسلخين تماما من الوطنية بعد يومين فقط من الإحتفال باليوم الوطني!



أما آن للثريا أن تعذر الثرى؟

الهلال خرج من البطولة و لكنه لم ينهزم لا في الذهاب و لا في الإياب .. و في كلا المباريتين تكون السيادة الفنية و التكتيكية للزعيم. لم يتاهل الهلال و لكنه مثل الوطن خير تمثيل و ليس ذنبه أن يعترض القائم مرة و العارضة مرة أخرى على أهداف هلالية كانت كفيلة بإنهاء الموضوع من بدري!

أما الثرى .. يا حبة عيني .. فهم في هم و غم .. فريقهم لاهوب إللي يقدم مستوى و لا على الأقل يجيب نتيجة ( يعني لا وجه في المقعد و لا .... ) و يحوسون و يدوسون في التاريخ عشان يلفقون لهم بطولات ما لأمها داعي .. أيسوا من المستقبل فالتفوا على الماضي ليحرفوه!

فالمفروض منا كهلاليين أن نفهم ليش يفرحون باي نقطة نخسرها .. وضعهم مزري .. وضعهم زفت .. و خسارتنا تعتبر بنج أو مسكن لآلامهم!

ما دروا إن السنة هذي "الشق أكبر من الرقعة" .. فريقهم يقبع في ذيل القائمة في المركز قبل الأخير .. و نادي الوطني يحقق فوز ورى فوز و يحصد نقاط .. شكله ناوي يثبت نفسه في الممتاز على حسابهم !

هل يكون عام 2008 هو عام وداعية الممتاز؟

نعيش و نشوف ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube