#1  
قديم 28/09/2007, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
( الحقيــقة ) ياسمو الأمير .. فهل تقبلهـــا ..!!




أنت السبب .. فاعذرني ..!!





قد بيت النيــة بعد مباراة ضياع الحلم الآسيوي أن أنثر الأسباب وإن آلمت أحبة لنـــا نفخر بهم دومــا ولازلنــا نعدهم أحد بناة هذا التــاريخ الزاهــر ولأن العلاج قد يكون كية بنار .. أجدني مجبرا أن أزف تلك الحروف رغم مرارتهــا ولكن المعني بالأمر حتمــا سيجد لي العذر ويكفي أنها نبض محب .. وقد يعتقد البعض أن ما أسطره ردة فعل تحكمت في الحروف .. ولأبعد الشبــة عن حرفي أود أن أعيد شريط الذكريات قليلا علهــا تذكر من غفل أو نسي أو لم يتابع ما أطرحـــه .. نعم قد يجانبني الصواب.. ولكن بكل تأكيد هي الحقيقــة على أقل تقدير من وجهة من خط تلك الحروف ..!!

قبل وقت طرحت مقالا يناشد فيــه الظــاهرة ( لملمة الشمل ) .. ثم تطرقت لنوعية المحترف الذي يحتاجه الهلال ( أعلنها أيها الظــاهـرة ) .. ثم عرجت إلى الظــاهرة وبيان المطلوب منه في ( أين أنت أيها الظاهرة ) .. ولامست الخطأ الذي لازالت الأدارة تكابر من أجله رغم وضوح الرؤيا وأعني صفقة برونو ( الاستثمار فكر احترافي .. ولكن هل هو هدف المرحلة ) وبعد كل ذلك أليك أخي الحبيب ما أود طرحه بلا رتوش .. فليعذرني كل محب فالهدف أن يسمو الهلال وإن لامست حروفي هامة أحبها .. ويكفي أني أحمل اسمها .. !!

رغم تعدد أسباب سقوط الزعيم إلا أني سوف اقتصر على المهم وأعني من بيده اللجام الظــاهرة ( الأمير محمد بن فيصل )

رغم عشقي لهذا الرجل إلا انه أحد أهم عوامل سقوط الزعيــم ليلة البارحــة فهو المحور الذي ارتكز عليه الخلل .. وقبل أن أسرد مواطن القصور أود أن أشير الى أننــا وبكل تأكيد لا نلغي أفضاله وحسناته ويكفي أني طرحت في وقت سابق ما يكفي ويفي .. وبإمكان من أرد ذلك الرجوع إليهــا ..!!

وقد يستغرب البعض أن أتناول الرئيس دون غيره بالطرح .. حتما سوف تكون الإجابة ( الهرم هو المسؤول ) فهــو صاحب القرار ولا أحد سواه .. وإن كان غيره من تنفذ فحتمــا هي مسؤوليته وعليه أن يتحمل كل تبعاتهـــا ..!!

فبعد أن خرج الزعيم من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لوح الظــاهرة بالاستقالة .. ثم ما لبث أن عاد ليتولى زمام الأمور في مملكة الزعيــم .. وبغض النظر عن الأسباب والمسببات .. إلا أنه عاد وهذا هو المهم .. فكان من أهم الأولويات التي تفرضهــا عليــه المرحلة .. تجهيز فريق يكمل تلك المسابقة التي أصبحت في نظر الكثير من محبي الزعيم الحلــم .. ولكن وبكل أسف لم يكن للعمل باب بل وعود ذهبت أدراج الرياح ..!!

فالفريق لم يطرأ عليه أي تغير منذ أن خرج من ذلك النهائي الكبير رغم أن العلة واضحة لا تحتاج إلى لجان ودراسة مستفيضة فالعلة تصرخ بملء فيهـــا أنــا .. أنــا .. ليتفاجأ كل متابع للزعيــم أن الرئيس يصرح أن نجوم الزعيــم هم الأفضل .. تعميم يأكل الخلل يمزجه مع أجود النفائس التي يزخر بهــا الهلال ..!!

نعم القافلة الهلالية بهـــا كوكبــة من النجوم ولا خلاف .. ولكن في نفس الوقت بين جوانبها أسماء لا تستحق أن تمثل الكيان الأزرق في مسابقاتنــا المحليــة فضلا عن المغامرة بهم في منافســة لا تقبل أنصاف الحلول .. ولا خلاف على ذلك أيضا ..!!

وفي خضم الأحداث وتتابع وتيرة الاستعداد تفاجأ كل محب أن تلك الأسماء تمنح فرصــة أخرى في وقت كنـا ننتظر قائمة المنسقين وهي تتزين بهم .. لنندب الحظ مرة أخرى حين غرد راكان البريهي إلى مملكة البحرين .. وثبت مسمار العجائب من أكل عليهم الدهر وشرب .. فلا عنب التجديد طلنــا .. ولا تنسيق العواجيز نلنـــا ..!!

لتأتي قاصمة الظهر والمسمار الأخير الذي دق في نعش تلك البطولــة ( الاستثمار في مجال الصفقات ) لتجلب لنـــا تلك الموهبــة من دوري شركات بلاد البن .. وكأن الزعيـــم فريق من الدرجــة الثانيـــة كل طموحاته أن يصعد الى دوري الدرجــة الأولى .. لنصفق كفا بكف . لأن المهر أصبح هزيلا .. ولن يجلب لنـــا إلا خروج بات قريبـــا .. بعد أن بح صوت مدربي الفريق مهاجم بجوار اللاعب ياسر .. حينها أدركت أن الزعيــم أصبح يسير نحو المجهول في تلك البطولة .. !!

لتتوال الأحداث في المركب الأزرق .. ليترجل عنهـــا الواحد تلو الأخر لنصل إلى أهم عوامل استقرار القافلة الزرقاء ( التويجري ) ليعلن رحيله في وقت كن بأمس الحاجـــة له .. ليعلن الظــاهرة قبولها بصورة تشير إلى أن خلف الكواليس خطب يمزق السفينــة .. ليشكر على جهوده السابقــة .. ويستمر الوضع كما هــو بلا نسمــة أمل قد تغير مسار المركب الذي يدنو من صخور تنذر بتحطم الحلـــم .. لأجدني مجبرا أن اطرح موضوعــا عن ( أستقالة طارق ) يشير إلى أن المركب تسير في الاتجاه الخاطئ .. ودنو فوضى داخل المركب الأزرق .. قد تعصف بالفريق ..!!

وخلال تلك الفترة عج الشارع الهلالي بالكثير من الإشاعات التي تنحر استقرار الفريق وتمزق وحدة الصف في سابقــة لم يشهدها الزعيـــم بكل تأكيد .. ومع كل ذلك لا مجيب في ظل الفراغ الإداري الذي كان عليــه الزعيــم .. ليطفو على السطح اعتزال القائد بصورة أجبرت عدد من محبي الزعيــم أن يؤمن أن هناك فجوة تتسع .. أو فراغــا إداريـــا قاتلا ..!!

لتعلن عقود الاستثمار عن حالة الفوضى الإدارية التي يعيشهــا الهلال خلال هذه الفترة .. لتعلن بنفسهـــا عن قرب خراب مالطـــا ( ضياع الحلم ) .. بل لم يعد القريب من البيت الهلالي يدرك ما يدور خلف الكواليس فضلا عن بعيد يتلقف شتى الأخبار السقيم منها والمعلول .. لتعم سقيم الأخبار مملكة الزعيــم .. لتكون الرحى التي تطحن في بيت الزعيــم .. ومع ذلك لا مجيب .. والوقت يمضي !!

وبعد كل ذلك أجدني مجبرا ألاّ ألوم أي اسم في خارطة الفريق .. أو أتطرق لأي خطـــأ مهمــا كان .. أو أعلق على أي حادثــة جرفــت المركب إلى مكان بعيد .. وكيف نلوم من أجتهد على غير يمــــة .. وكيف نجلد من حاول هو لا يملك القدرة ..!!

فالربان وحده المسؤول عن كل خلل .. أليس هــو من وزع الأدوار .. وهــو من جعل الأعزل في مقدمــة الركب .. أليس البقاء والتسريح بيده .. والقرار النافذ بيده .. وترقيع المركب بيده .. وانتشال الغريق بيده .. ورسم معالم الطريق بيده .. وتنظيم العمل بيده .. وركن الارتجاليـــة بيده .. والعمل وقت الزرع بيده .. وجني الثمر نتاج جهده .. وكل ذلك بعد توفيق الله .. بل أين كان حين تلاطمت الأمواج تعصف بمملكته .. وأين كان حين هب الكل للعمل .. وأين كان حين كلّ الجاد وعرق .. وأين كان حين أسرجت الأسرجـــة وربطت الأمتعـــة .. أين كان حين ابتعد سنده وقت الزرع .. أمــا الحصاد فلا خير في كثير القوم لأن البيتوتــة إن طالت كان الحصاد ( أوهن من بيت العنكبوت ) .. !!

لتلف اليوم حبال المشنقــة حول رقبة الأعزل وبكل أسف .. لأنه على ما أعتقد .. كان ذلك دوره الذي رسم له في مركب الأمس .. وهذه الحقيقـــة من وجهة نظري ..!!


أميرنــــا الغالي


كم أتمنى أن تأخذ حروفي أنين محب وأن أثقلت وألمت .. وكم رجوت أن يكون حرفي رسم لك الخلل وأنار معالم الطريق فاقبلهــا وإن قست .. فزلة اليوم قد تكون طوق النجاة لمملكتك .. وتأكد أنـــا معك في يسرك وعسرك .. ولكن الهم أوجع كل أنحاء مملكتك .. وامسك لجامهـــا بكل حنكة وجد .. فالهلال كيان شاهق البناء ويحتاج إلى عود صلب قوي المراس .. وأنت كذلك ..!!

فادمح الزلـــة .. وتقبل العتب .. فصدق المحب .. دواء ناجع يشفي كل سقم بأذن الله .. ولا تركن لمزمار لا يطرب إلا على عثرة الفارس .. وألجمــه الحجر .. وكن ظاهرة العام الأول .. ولا تخذلنـــا مرة أخرى ..!!!!


أحبتي عشاق الزعيــم


( فعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراَ كثيراً ) ( النساء – آية 19) لا شك أن تلاشي الحلم أشد مرارة من العلقم .. ويكفي تلك الحروف المحروقة التي نثرت هنا في شبكة الزعيم لتشير الى حجم الأمل الذي داعب كل منـــا .. ومهمــا أسرجنــا أحبتي من الأسباب لن نقطف إلا ما كتب لنــا .. فاجعلوا تلك العثرة وقود تشعل لنــا مستقبل الطريق ..!!

وأن ذهب مساء البارحة لقب .. أو غادرنــا مجد .. فالقادم يحمل بين طياته كل خير بأذن الله .. فعثرة اليوم قد تكون سببــا لغزير خير .. وتذكر أن كل قطرة عرق وجب وفاء أن تجل وتقدر .. وتلمس الخلل لا يكون بأقذر العبارات وأقسى الشتائم فهي حيلة من توسد الجهل ..!!




‘‘


‘‘



وغدا لنـــا لقاء بأذن الله


‘‘


‘‘




الظــاهـرة





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
إقتباس
فالفريق لم يطرأ عليه أي تغير منذ أن خرج من ذلك النهائي الكبير

انا اتفق معاكـ اخي ,,

فعلاً نرى اخطاء الهلال الموسم السابق تتكرر امامنا

وبهذا المستوى الي نراهـ من تخبطات اداريه واعضاء شرف غير مهتمين بالنادي ماذا عسانا ان نجني (نحصد) في نهاية الموسم؟

كلام رائع اخوي,,


ربي يعطيك العافيه

اخر تعديل كان بواسطة » عاشقه الزعيــم في يوم » 28/09/2007 عند الساعة » 07:08 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mя.βάĐeя
عضو سابق في اللجنة الإعلامية بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,217
لي عودة يالغالي .:.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 06:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
Lightbulb

لـكـل عـمل نتيجه .. ولكل فعل ردة فعل .. ولكل بدايه نـهايه

ماهي نتيجة ماعملته ادارة الهلال في الفترة السابقه .. ماذا فعلت ادارة الهلال في الاصل .. هل اعدت واجهزت الفريق لمثل هذه البطوله !!
اذا لا يستغرب احدا ان الهلال خارج اهم البطولات .. لان النتيجه التي حصلت طبيعيه لما فعلت ادارتنا العزيزه سابقا ..
(( يدخل الفريق في مباراه مصيريه ويلعب بلاعب اجنبي واحد بس !! ))

البعض انتقد ردة فعل بعض الجماهير .. كان بالاحرى ان تنتقد الاداره !!
(( تتجه الى الفعل وتترك ردة الفعل - الا وهي النتيجه - لان الاساس هو الفعل )) ..
صحيح ان البعض بالغ في ردة فعله او تجاوز الحد المسموح .. ولكن لاننسى انها ردة فعل !! (( ولا يلامون )) ..

محمد بن فيصل
بداية رئاسه ذهبيه ورائعه قبل سنتين وفترة ازدهار وتطور .. بذلت واجتهدت فتوجت بالنجاح .. يستحق النجاح من يعمل من اجله ..
لكن في نهاية هذه السنتين وفي الفتره الاخيره لم ولن تنجح لانك لم تعمل للنجاح بشكل صحيح (( وتقبلها من محب لك )) ..
هل تريد النجاح .. اذا فاعمل له خير عمل ..

وبكل حزن اقول محمد بن فيصل آن الاوان .. لكل بدايه نهايه .. وان كانت البدايه سعيده قد تكون النهايه تعيسه ..
لاننكر مافعلت ونقدر لك ما اجملت .. ولكن الان نودعك وعلى دروب الخير نقابلك ..

تــحــيــاتـــي

اخر تعديل كان بواسطة » بـ ر و فـ سـ و ر في يوم » 28/09/2007 عند الساعة » 08:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
لو التايب والشلهوب لعبوا بدري وفزنا
ماشفنا موضوعك مع احترااامي وتقديري لك
انا احترم قلمك ومعجب فيه
وارجووووك طارق رحل وبداااااال طااارق الف واحد
محب للزعيم
وبسالك بالله طارق التويجري وش الشيء الفذ
والنااادر فيه
تررررررك الهلااااااال في وقت غير مناااسب
والى الان تطبلووووا في موضوع استقااالته
اما اخطااء الظاااهره الحقيقي محمد بن فيصل
فهي بسيطه
وله من الحسنننننننات مايكفرها
ويغطي اللي بعده بسنوووووووات
خلووووووكم مع الزعيم وخلووووووووووو الظااااااااارهره يعمل وانسوا
طاااااارق وانسوا الخسااااااااااره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 06:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
خلاص الماضي ودعته

فل ننظر للامام

ليس ذنب الرئيس خروج الهلال ؟؟

الم تروا المباراة والعشرين فرصة الضائعة ؟؟

قدر الله وما شاء فعل

لو فاز الهلال لم كتبنا المواضيع بهذه الصورة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 06:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: حَيثُ أعِيشُ وَحِيداً
مشاركات: 617
لازم الكل يقبل الحقيقة

أخوي الظاهرة

لاهنت يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 07:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,128
لازم يقبل الحقيقة انه لازم يرحل حان وقت رحيله

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 07:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
آآآهـ يا هــلال ,,

وآآآهـ يا كوزمين وش سويت فينــا ,,

عنـدك افضل لاعبين ( التايب والشلهوب ) وتحطهم في الاحتيـاط !!

مهـزله قسم بالله مهــــزله ,,

عتبي على ابو سلطان وناصر الاحمد انهم ما تدخلوا في التشكيله الغبيه اللي بـدأ فيها كوزمين !! والله مافي صـاحي يدخل بالتشكيله هذي يا جمـاعة الخيـر ؟!

عنـدك التايب وتدخل بالتميـاط ؟!

وش سوا التمياط طول المباراه ؟ عـك كروي .. تمريرات مقطووعه .. بطيئ - ثقيل ..

التايب في 10 دقايق وبرجل وحـدهـ وهو مصااب سوا اللي ما سواه نواف في المباراهـ كلهـا .. !!

حتى ضربة الجزاء اللي سواها ياسر ,, كانت بتمريره من ( تفااريس ) .. !!!!!!!!

ونواف كالعـاده صانع لعب لكن ما اعطى ولا كوره صحيحه للمهاجمين طول المباراه ، لا يقدم اي اضافه للفـريق و وجـودهـ زي عـدمه مع احتراامي الكبير له ,, !

لكن يكفي مجــاملات والله تعبــــــنا .. !

خسرنا الخليجيه ،، قلنا نعوض في كأس الامير فيصل ،، طلعنا من كأس الامير فيصل قدام الاتفاق .. قلنا نعوض في ولي العهـد ,, خسرنا ولي العهـد قدام الاهلي ,, قلنا نعوض في الدوري

خسرنا الدوري قدام الاتحـاد ،، قلنـا خلاص الهلال بيقول كلمتـه في الاسيويه .. !!

وهذا احنـا طلعنا من الاسيويه وما رح نشأارك فيها الا بعـد موسمين اقل شي !!

،،

رسالة شكـر + بوسه على الراس لـ خالد عـزيز ,,

ليت كل الاعبين يلعبون بـ نفس روحك وحمـاسك يا بطــل ,,



,,

آآآآهـ يا الثنيـان ,, وينــكـ ؟ ما تشوف حـالة الهـلال من بعـدك ؟!

,,

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 07:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
وش يرحل ترانا خسرنا بطوله لم نخسر فريق قدم بطولة وبطولة القادم أفضل


يا سامي شف حال الهلال من بعد فرقاك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2007, 07:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
من وجهة نظري الخاصة جدا ، بان فترة رئاسة محمد بن فيصل الأولى واللتي أسميها فترة الإزدهار كانت تعتمد على 3 اشخاص يمثلون عدة جوانب مهمة ، الأول هو محمد بن فيصل وهو الداعم ، الثاني هو طارق التويجري ، وهو المخطط والمفصل ، الثالث وهو عادل البطي وهو يمثل الإنضباط والحزم ، تحلل عنصرين من مثلث الإنجازات ، فهدم الهلال .

تحيه عطره ،،

أبو كــادي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2007, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
إقتباس
وقد يستغرب البعض أن أتناول الرئيس دون غيره بالطرح .. حتما سوف تكون الإجابة ( الهرم هو المسؤول ) فهــو صاحب القرار ولا أحد سواه .. وإن كان غيره من تنفذ فحتمــا هي مسؤوليته وعليه أن يتحمل كل تبعاتهـــا ..!!

لا مكان للاستغراب .. فمن يتولى الرئاسة ويقبل بها عليه ان يستعد لاستقبال التهاني و المديح عندما يتقن عمله .. والعكس في حال تقاعس وقصر ..
وهذا ما حدث من الامير محمد خلال الموسمين الماضيين ..

الهلال ينتظر تغيير وعمل .. ومتابعة ودعم .. والتفاف شرفي جماهيري ..

حتى لا تعتاد الجماهير على الخسارة .. ويتشرب نجوم الفريق عقدة الخروج من النهائيات..

مقال رائع .. شكرا لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2007, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
ارحل يالمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2007, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


الغاليــة .. عاشقه الزعيــم

أشكر مرورك على كل ما أطرح
وكم يسعدني أن أجد مقالي وقد تزين بردك
فكوني القريبــة دومــا فكم يسعدنــا ذلك
ودمت في رعاية الله

الظــاهرة

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2007, 01:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 86
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـوكـــادي
من وجهة نظري الخاصة جدا ، بان فترة رئاسة محمد بن فيصل الأولى واللتي أسميها فترة الإزدهار كانت تعتمد على 3 اشخاص يمثلون عدة جوانب مهمة ، الأول هو محمد بن فيصل وهو الداعم ، الثاني هو طارق التويجري ، وهو المخطط والمفصل ، الثالث وهو عادل البطي وهو يمثل الإنضباط والحزم ، تحلل عنصرين من مثلث الإنجازات ، فهدم الهلال .

تحيه عطره ،،

أبو كــادي

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube