#1  
قديم 28/09/2007, 05:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 124
اجتماع شرفي مهم.. وتحركات لاعادة سعود بن تركي للرئاسة

يعاود الفريق الهلالي اليوم تدريباته الفنية استعدادا لمواجهة فريق نجران يوم الاحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز السعودي بعد أن تم تأجيل (4) لقاءات للفريق بسبب مشاركته الخارجية وكان الفريق قد خاض لقاء واحدا امام الوطني في الجولة الاولى وكسب المباراة بخماسية نظيفة. ويسعى الهلاليون لاغلاق ملف الخروج الآسيوي والعودة للمنافسة محليا وخليجيا من أجل تعويض اولى البطولات التي خسرها الفريق. خروج الهلال من البطولة الآسيوية كان بمثابة الصدمة الكبرى لمحبي الكيان الهلالي الذين كانوا يتمنون ان يستعيد الفريق زعامة القارة الآسيوية ويتأهل لبطولة اندية العالم باليابان. هذا الخروج سيضع الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل تحت الضغوط الشرفية التي ستطالبه بتقديم استقالته من كرسي الرئاسة. وتشير مصادر «عكاظ» الى ان هناك تحركات شرفية كبيرة من اجل اقناع عضو الشرف الهلالي والرئيس السابق الأمير سعود بن تركي للعودة لكرسي الرئاسة مجددا كونه الأجدر والأنسب في المرحلة المقبلة ويحظى الأمير سعود بن تركي بدعم شرفي كبير. الجدير ذكره ان الأمير سعود وخلال فترة رئاسته حقق الفريق ست بطولات على الصعيد المحلي والآسيوي العربي وحظي بدعم لا محدود من شخصية رياضية كبيرة خلال فترة رئاسته للنادي.
وتفيد المصادر بأن خالد المعمر سيتولى منصب نائب الرئيس فيما لو قبل الأمير سعود بن تركي الرئاسة وسيكون فواز المسعد أمينا عاما للنادي على ان يتم اختيار بقية اعضاء المجلس لاحقا.
وتؤكد المصادر بأن الساعات القليلة القادمة ستشهد اجتماعا شرفيا في منزل احد اعضاء الشرف لاحتواء المشكلة والاعلان عن مطالب اعضاء الشرف لادارة الأمير محمد بن فيصل بتقديم الاستقالة ومنح الفرصة لادارة جديدة للعمل بالنادي.
من جانبه وصف عضو شرف نادي الهلال الامير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز خروج الفريق من البطولة الآسيوية بأنه ضياع لزعامة القارة والتأهل للعالمية.
وأضاف سموه قائلا: بأن بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب الذي كنا ننتظره من نجوم الزعيم أمام الوحدة الاماراتي وكان الفريق قد حظي بدعم جماهيري وشرفي كبير ولكن الحظ وعدم ظهور بعض اللاعبين بمستوياتهم ساهم في خروج الفريق آسيويا مطالبا الادارة بمحاسبة المقصرين للحفاظ على مكانة نادي الهلال.
وأكد بأن الفريق لم يكن بالصورة الفنية المطلوبة ويجب مناقشة المدرب الروماني كوزمين في الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون. واختتم تصريحه قائلا: بأن الفريق تبقى له البطولات المحلية والبطولة الخليجية مطالبا في الفترة القادمة باستعادة الانتصارات.
  #2  
قديم 28/09/2007, 06:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 121
الأمير سعود بن تركي = عبدالعزيز ابن فهد
صرااحه معادله صعب نرفضها في الوقت هذا
سعود ابن تركي هو الأنسب في المرحله هذي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube