#1  
قديم 28/09/2007, 04:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
بـاكـر أجـمـل ..! - ( عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم )

بـسـمـ الـلـه ..
الـرحـمـنـ الـرحـيـمـ




للهلال تقديراً خاص وعشق من نوع آخر في قلوب عشاقه , لذلك كان يوم الاربعاء مختلفاً جداً بالنسبة لي ولـ 70 الف عاشق ساقتهم احلامهم للدرة وخلفهم ملايين تابعوا عن كثب وترقب ما ستفضي اليه حال الهلال من خلف الشاشات .
اعصاب تحترق , دموع تنهمر , والحال هو الحال !
قد نكون قدمنا مباراة حماسية جداً وكانت لنا افضلية امتلاك اللعب في اغلب احداث المباراة ساعدنا فيها اداء الخصم المتحفظ والمتكتل امام مرماه, ولكن دون نتيجة ! نعم كان هناك حماس ورغبة جامحة لدى اللاعبين لتحقيق الانتصار ولكن لم يكن هناك تركيز واتزان في داخل الملعب , كان اللاعبون يركضون ويركضون ولكن دون معنى ! وهذا خطأ يتحمله المدرب حين قام بتبديل مراكز اللاعبين في مباراة لا تحتمل التجربة ! نعم هو مدرب جيد جداً واتمنى ان يستمر مع الهلال لفترة طويلة ولكن بشرط ان يسأل اولاً ويُحاسَب عن خطأه بالامس وايضاً يتم منحه كامل الصلاحيات لإختيار عناصر الفريق والاصغاء له جيداً دون اي تدخل اداري ودون فرض اي لاعب على التشكيلة واستشارته قبل اجراء اي تعاقد مستقبلاً.




- الإدارة الهلالية -

قد يكون من اكبر اخطاء ادارة الامير محمد بن فيصل هي تعليقها امالها وامال الجمهور الازرق على بطولة آسيا , فمنذ العام الماضي وهي تصبر الجماهير بالبطولة الآسيوية وتعدهم بالعمل من اجل تحقيقها وكانت الحديث عن البطولة هو المخدر الذي تخدر به الجماهير الزرقاء المتعطشة لسيادة آسيا من جديد فـ سكتت الجماهير وتحاملت على جراحها واضعةً نصب اعينها بريق الكأس وهو يلمع على خزانة الذهب في معلم نادي الهلال .
ولكن ! حدث مالم يكن بالحسبان وخرجنا خروج مر من بين سبعين الف حالم اكتظت بهم جنبات الدرة والتي رددنا طويلاً بأنها ساحتنا التي زفتنا مراراً وتكراراً للذهب .
وانا من هنا اوجه رسالة لسمو الأمير محمد بن فيصل لإعادة النظر ملياً في وضع الفريق الحالي واقترح بعض الحلول ارجو ان تعود علينا بالنفع في حال تطبيقها :

1- تشكيل لجنة كروية مكونة من خبراء الكرة المحبين المخلصين لنادي الهلال ومن بينهم كل من الكباتنة "صالح النعيمة, يوسف الثنيان, سامي الجابر" تعمل بالتشاور مع المدرب لإعادة النظر في عناصر الفريق الازرق سواءً الفريق الاول او حتى الاولمبي , ومن خلال تقاريرها يتم الإبقاء على من يستحق وتسريح من لا يستحق ارتداء القميص الأزرق دون فرض اي اسماء على الفريق سواءً كان من قبل رئيس النادي او من قبل اعضاء الشرف وهذا كـ مرحلة اولى , تتبعها مرحلة ثانية تكون بترشيحها لعناصر محلية شابة ومميزة للتعاقد معها لسد النقص والثغرات في صفوف الفريق الاول والاولمبي ليكون لدينا فريقين على مستوى عال ومتطور .

2- تشكيل لجنة استشارية تعمل تحت مظلة رئيس النادي لتوجيهه وتصحيحه في حال الخطأ , يتم ترشيح اعضاءها من قبل اعضاء شرف النادي فهم من احرص الناس على تحقيق مصالح الزعيم , واعود للتأكيد هنا بأنها لجنة "استشارية" لا "رقابية" يكون شعارها ( مصلحة الزعيم فوق اي اعتبار ) -واقترح أن يترأسها المهندس طارق التويجري- .

3- تفعيل مبدأ الثواب والعقاب , فـ نقول للمحسن أحسنت ونكافئه , ونقول للمسيء أسئت ونعاقبه أياً كان .

4- تعيين متحدث رسمي لنادي الهلال يكون هو صوت الإدارة الهلالية في أي مناسبة كانت .

5- الإفصاح عن ميزانية النادي تفصيلياً سواءً الإيرادات كيف أتت ؟ والمصروفات أين صرفت ومتى ؟ خصوصاً بعد العقد الأخير مع موبايلي وهذا ليس تشكيكاً لا سمح الله فأنا اعلم وتعلمون ان الادارة الهلالية دفعت من جيبها الكثير وضحت بالكثير ولكن لتكون قاعدة ثابتة تتبعها اي ادارة قد تأتي مستقبلاً وتلتزم بها .

وقد قدمت لكم في ما سبق خطوط عريضة دون الدخول في المزيد من التفاصيل والتعقيد , واشدد على النقطة الاولى فـ هي اكثر ما نحن بحاجة اليه في الوقت الراهن .




- رسالة "لأبو سلطان" -

ابو سلطان في وقت سابق تغنينا بك كثيراً وصفقنا لك أكثر , ولكن وللاسف يبدو انك انجرفت وراء اقتراحات بعض المنتفعين من غير ابناء النادي وقلّة عزيمتك وفترت همتك حتى اصبحنا نرى تخبطات كثيرة في عمل ادارتك المحترمة لم يكن اولها التصريحات الغير محسوبة وليس آخرها التعاقدات العشوائية , ابو سلطان ان كنت تريد تسمع منا كـ محبين وعشاق لهذا النادي الكبير فـ نحن نقول لك ابو سلطان "عد كما كنت" او ارحل بأقل الخسائر ان لمسة في نفسك عدم القدرة على مواصلة المشوار خاصةً بعد ضياع حلمك وحلمنا الآسيوي , ابو سلطان هذا هو الموسم الرابع لك مع نادي الهلال وحققت في اول سنتين 6 بطولات متتالية ولكن سرعان ما تراجع مؤشر الفريق لمستويات متدنية جداً لنخسر 7 بطولات ومتتالية ايضاً , ابو سلطان من قال لك بأننا نملك فريقاً شاباً ؟ دعنا نستعرض بعض عناصر الفريق واعمارهم لنرى :
1- الدعيع 36 سنة , 2- العنقري 27 سنة , 3- المفرج 30 سنة , 4- تفاريس 26 سنة , 5- الخثران 35 سنة , 6- نواف 31 سنة , 7- التائب ربما 32 سنة , 8- الشلهوب 26 سنة , 9- الغامدي 28 سنة , 10- عزيز 26 سنة , 11- القحطاني 25 سنة
هؤلاء هم العناصر الاساسيةللفريق الاول هل هم شباب مثل ما ذكرت؟ كم شخص منهم اقل من 25 سنة على اقل تقدير؟ لا احد بعضهم مبدعون ويعتبرون في أوج نضجهم الكروي مثل الغامدي وعزيز وتفاريس وعزيز والشلهوب والقحطاني وبعضهم صحيح كبار ولكنهم قادرون على العطاء مثل الدعيع والتائب ومن كل اللاعبين المدرجين ادارتك لم تقدم اي لاعب يذكر سوى القحطاني والتائب وتفاريس والثلاثة تم استقطابهم من أندية اخرى وليسوا من صنع الهلال كما فعلت الإدارات السابقة , اما اللاعبين الشباب فلم يعطوا الفرصة الكاملة لإثبات نجوميتهم وتم تنسيق عدد من المميزين والابقاء على بعض الاسماء المفقود الأمل فيها دون ذكر اسماء , ابو سلطان نحن لا ننكر ما قدمته للهلال ولكن لأن الهلال اولاً وقبل اي احد توجهت لك برسالتي هذه وانا ادرك تماماً انها تهمك مصلحة الهلال , ولك منا جزيل الشكر .




- بـاكـر أجـمـل ! -

ولنعيد التفاؤل لأنفسنا يجب ان ندرك ان الهلال ما زال امامه خمس بطولات قادمة قد لا تكون بأهمية اسيا ولكنها ايضاً مهمة ويجب علينا تحقيقها لنعود لمعانقة الذهب من جديد فقد افتقدناه كثيراً , كما ارجو ان تمسح هذه البطولات الخمس آثار الخروج المرير من آسيا , لنعيد ترتيب اوراقنا ونعمل بجهد اكبر وبهمة دؤوبة واضعين نصب أعيننا هدف تحقيق البطولة (العاقة) .




- لـلأذكـيـاء فـقـط -

* رغم اخلاقياته العاليه الا ان إدارة النادي احرجته بـ الإصرار على إشراكه رغم تواضع مستواه الفني وكثرة اخطاءه .
* رغم ان فريقهم لم يحصل سوى على نقطتين من اربع مباريات وترتيبه في الدوري قابع خلف النادي الجار الكبير الذي لم يلعب سوى مباراة واحدة حتى الآن, الا ان جماهير النادي العاصمي احتفلت ببطولة خروج النادي الكبير من البطولة الحلم .
* لسان حال النجم الاسطوري المعتزل يقول : ( وسيذكرني قومي اذا جد جدّهم ,, وفي الليلة الظلماء يُفتقَد البدر )
* اللاعب الموهوب الحاضر الغائب يثبت يوماً بعد يوم انه نجم من طراز نادر رغم الظروف القاسية التي مر بها نسأل الله له الاجر والسلوان .
* الفتى الثلاثيني مازال على أنانيته ونرجسيته بحثاً عن انجازات شخصية ولم يقدر ما قدمه له النادي الكبير رغم انه اعطي الفرصة كاملة واكثر مما طالب به جمهوره وعلى حساب مواهب شابة .
* رئيس النادي الكبير يتمنى لو يبقى طويلاً رئيساً للنادي رغم انه بات واضحاً بأنه لم يعد لديه اكثر مما قدمه وباتت استقالته من منصبه مطلب لكثير من العشاق الغيروين لناديه .
* النجم الجماهير الاول حالياً من الضروري جداً ان يحافظ على عشق الجماهير له من خلال اداءه في المباريات الحاسمة لفريقه على غرار ما يقدمه للمنتخب .





Last`One

اخر تعديل كان بواسطة » NAJDY في يوم » 28/09/2007 عند الساعة » 11:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
بالتووفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 04:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
وربي صدقت وخصوصا نقظة للأذكياء فقط ولكنك قسيت شوي على نواف التمياط ومحمد بن فيصل
وأنا معاك بنقطة ياسر القحطاني الي أتمنـى يجلس أحتياط المباراة الجاية للصويلح علشان يعرف أن الهلال أكبر من أي لاعب والي يلعب للهلال يجب أن يخلص للشعار

نواف التمياط واضح أنه يحاول يذكرنا بمستواه وان شاء الله بيستعيده بس نوقف معه
محمد بن فيصل لو يستقيل بنجلس شهرين او ثلاث شهور بدون رئيس علشان كذا مالها داعي نفتح على أنفسنا ابواب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 11:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
مشكورين على الردود اخواني ..

واخوي طيار هلالي يمكن لنواف تذكيرنا بـ نواف 2000 بأسلوب غير هذا الاسلوب

لا هنتوا ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube