#451  
قديم 29/09/2007, 07:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 35
كلامك صحيح اخي وموجود بجرايد اليوم السبت لكن من قريت الخبر وانا اضحك تدرون ليش انتم من كل عقلكم تبون الاتحاد السعودي يوقف مع الهلال منتم صاحيين وان جو على انفسهم ووقفو مع الهلال وهذا مستحيل لاتنسون ابن همام اكثر واحد بالدنيا يحب الهلال ؟؟؟ ولاتنسون الحبيب الجديد والعاشق الولهان السركال اللي قبل مايتعين بمنصبه شفتم وش صار بخليل جلال بالبطوله ماخلاه يحكم ولا مباراة والغلط مو عليهم الغلط على اللي خلاهم يتمادون بهالشي وساعدهم والله اعلم منهو
اضافة رد مع اقتباس
  #452  
قديم 29/09/2007, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
يعني الهلال قدم احتجاج على الاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #453  
قديم 29/09/2007, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
ينظر في امـــــــرك ............................
اضافة رد مع اقتباس
  #454  
قديم 29/09/2007, 10:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
اللي اعرف في الدوري الإماراتي الحارس لا يحسب ظمن الأجانب

يعني انه عند وجود 3 أجانب في الفريق من غير الحارس فذلك من حق الفريق

و وضع فريق الوحدة سليم من ناحية المحلي أما خارجياُ فلا أعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #455  
قديم 29/09/2007, 10:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: メ◦˚°
مشاركات: 2,351
قسم بالله ان الدعوى فللله
ومشت علينا
ملاحظتك فعلا قانونية وفي محلها
بس الاخوان في النادي لازم يعطون تفسير
حتى لو راح وقت الاحتجاج
اضافة رد مع اقتباس
  #456  
قديم 29/09/2007, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
والله زمن ،،،

صار حالنا حال غيرنا ما نآخذها بالملعب نآخذها برى الملعب ،،،

يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #457  
قديم 29/09/2007, 10:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
اما الاداره تطالب والاتحاد السعودي يوقف معنا ولا يحذف الموضوع عشاان مانتعلق ونامل......!!
اضافة رد مع اقتباس
  #458  
قديم 29/09/2007, 10:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال السهم القيادي
والله زمن ،،،

صار حالنا حال غيرنا ما نآخذها بالملعب نآخذها برى الملعب ،،،

يعطيك العافيه اخوي

وانا اخوك اكبر الانديه الاوربيه استفادة من الصندوق الاسود الي هو يحفض القوانين ويعااقب مخالفها.......!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #459  
قديم 29/09/2007, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
انس الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #460  
قديم 29/09/2007, 10:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 28
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان كفاكم حسرة وندم

الأتحاد الأماراتي يسمح لأي فريق اماراتي بتسجيل لاعبين محترفين لمشاركة الفريق الآسيوية حتى وان لم يشارك في الدوري المحلي, وهذا الأمر ليس مقتصر على الوحدة الأماراتي بل فعلها العين وكل الأندية الأماراتية من قبل وهو امر ليس جديد ابدا, حتى ان فريق الوحدة لعب بنفس الاعب في الدور الأول للبطولة الآسيوية وتصدر المجموعة ولم يتقدم اي فريق بالأحتجاج فهل يعقل ان كل هذه الأدارات بمافيها ادارة نادي الهلال ماتفهم القوانين؟

والأتحاد الآسيوي كذلك لايشترط ان يلعب اللاعب المحترف في الدوري المحلي, والشرط الوحيد بهذا الشأن ان يتم تسجيل اللاعب قبل 6 أشهر.

كفاكم حسرة على مافات

والسلام مسك الختام
اضافة رد مع اقتباس
  #461  
قديم 29/09/2007, 10:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
أقول....لا بكى ينفع ولا شكوى تفيد.....علتنا منا وفينا....والمثل الشعبي القديم يقول :
اذا كان بلاك من بطنك من وين تجيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #462  
قديم 29/09/2007, 11:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق الابياتي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 150
إذا ماقدرنا نتأهل بأرض الملعب ماعاد نبيها أسيوية
وأنا خوك اللاعبين ما لعبو صح والوحدوايين لعبوها صح

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #463  
قديم 29/09/2007, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 90
بدينا ندور الاعذار والشماعات
ليش مانفوز مثل العالم ونبعد عنا الشماعت والاعذار
طلعنا وانتهينا والسبب ؟؟؟؟
الادارة + الاحمد ؟؟؟
اشباه وكباري الدفاع الهلالي الممزق
المفرج فراج كرب المهاجمين واخرهم مطر وعد واغلط من قبل ؟؟؟
العنقري والخثران اللهم لك الحمد وامحق من دفاع ؟؟؟؟؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #464  
قديم 29/09/2007, 12:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 33
راحـــت العالميــه ياهــلال

خلآآآص ماعاد فيها ودي ولا ودي المووت خلفي والبحر قــدامــي

خلوكــم على خادم الحرومين الشريفين ازيــن لنا أو الخليجيه
اضافة رد مع اقتباس
  #465  
قديم 29/09/2007, 12:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 1,180
ما عدا ينفع الفوز اخذه الوحدة الاماراتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube