#1  
قديم 28/09/2007, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 234
خالد الكاف .. رئيسا جديدا لنادي الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هارد لك جمهور الهلال الخروج من بطولة اسيا

ومبروك الـتأهل للوحده الاماراتي



اسمحولي أن أقول أن نادي الهلال يدار بعقلية ( ......) والاحترافية أبعد ما تكون عنها



الأمير محمد بن فيصل ومن يسانده في قيادة الهلال

سبق و أن قلنا لهم كثر الله خيركم وحققتم مع الزعيم بطولات كثيرة

ولكن منذ العام الماضي والادارة انقلبت رأسا على عقب

اهمال غيرطبيعي بالفريق

سأذكر لكم نقاط وأرجوكم بكل أمانه التمعن فيها والتي اعتبر من خلالها إدارة الهلال سقطت سقوطا ذريعا :

1- كثرة التصريحات حول وضع الفريق المادي والتي أصبح الصغير قبل الكبير يعرف كم في خزينة الهلال

تعليق : طيب اذا عندك مشكلة مالية حلها مع أعضاء الشرف بدون فضائح على الهواء ويا ما اداراة سابقة عانت أكثر من هذه الضائقة وحلوها سريا وللعلم هذه التصاريح تؤثر على اللاعبين قبل كل شي فاللاعب أصبحت لقمة العيش عنده من هذه الخزينة ولما يعرف أن ما فيها شي أكيد راح ينزل مستواه



2- إهمال رأي الجمهور الهلالي وتهميشه نهائيا

تعليق : سأكتفي بمثال واحد فقط .. ألا وهو ... (( فهد المفرج ))... أسألكم بالله كم مره طالبت الجماهير الهلالية بتنسيقه ... كم من بطولة أضاعها المفرج على الهلال ... يكفيكم مباراة الأمس ... أنا ما أدري صراحة هل يملك هذا الانسان واسطة في النادي ... ماجد المرشدي أثبت جدارته في نفس الخانة... ولكن اللي يشككني أن المفرج معه واسطة ... أن مدرب الهلال حاليا أول ما جاء للهلال ... اعتمد على المرشدي والدليل بطولة الخليج وذلك في أول مباراة وبعد هذه المباراة اختفى المرشدي ... وظهر لنا طيب الذكر ...أترك لكم التعليق



3- صفقات فاشلة 100 %

الصفقة الأولى : خالد العنقري ... هل يستحقق 2 مليون ريال ... لا والله

الصفقة الثانية الكارثية : محمد نامي ... لاعب أحد أو الأنصار ... 6 مليون ريال !!! لاعب موقوف سنه !!! لاعب في الدرجة الأولى !!!

تعليق : إدارة الوحدة طلبت من الهلال 8 مليون ريال مقابل لاعب ممتاز أبدع مع الهلال وأحد ركائز المنتخب ... كامل الموسى .. وردت إدارة الهلال ... بأن المبلغ كبير

والان تشتري لاعب ب 6 مليون مجهول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصفقة الثالثة : برونو ... شراء عقد ... 250 ألف دولار

تعليق : أعتقد أن هذه الصفقة فيها من الدهاء الشي الكثير ... وذلك لأنها ستسكت بعض الجماهير وتبسطهم ... لأنه شراء عقد ... قد يستفيد منه النادي ماليا ((هههههههه ))

4- عدم المحاسبة على ألأخطاء

تعليق : يا ما الهلال وجمهور اشتكى من المستوى الفني للفريق ... ولكن الأدارة تقوم بعملية التطنيش لمثل هذه الاراء ... وتقول أهم شي الفوز

سبق و أن قلنا أن الهلال يفوز بس ما يمتع ... والحقيقة أن أجمل مباراة قدمها الهلال خلال هالسنتين مستوى ونتيجة هي مباراتنا مع الشباب العام الماضي عندمت فزنا 4/0 في الدوري

وباقي المباريات لا شي يذكر خلل في الفريق

بيني وبينكم : فريق تعاقداته مع لاعبين أندية درجة أولى ... وش المرجو منه

الزبده : ميزانية الهلال سنويا قرابة 40 مليون ريال .. مضبوط ..وكرسي النادي يجلس عليه أي شخص كان .. أهم شي عنده هذا المبلغ .. والان ولله الحمد شركة موبايلي وفرت هذا المبلغ .. فيجب أن يجلس على هذا الكرسي شخص ذو كفاءة وخبرة رياضية عاليه .. يعني مثل ما شركة موبايلي ذكية فب اختيار خالد الكاف .. يجب أن يختار الهلال بذكاء رئيسا له .. واعتقد أن الأمير عبدالله بن مساعد هو الأنسب للمرحلة المقبلة

.................................................................................................... ............

في الختام :

1- أقسم بالله أكثر ما أحزنني في مباراة أمس هو خروج هذا الكم الهائل من الجمهور حزين للمره الثانيه في هذه البطولة

2- ياسر القحطاني : أنت لاعب فنان لكن لست كبيرا مثل سامي... لأنهم سامي عندما يخطئ في مباراة يقاتل ليرضي الجمهور الغاضب ... لا ييأس مثلك أمس

3- تفاريز .. خالد عزيز .. عبدالعزيز الخثران ... أحمد الصويلح ... طارق التائب ... محمد الشلهوب ... هؤلاء الوحيدون الذين قاتلوا للفوز بالأمس


4-سامي الجابر : أتمنى أن تتدخل في الوضع الهلالي الحالي لأنك تملك عقلية وخبرة ممتازه



أرجو عدم الزعل من أي أحد

أنا هلالي منذ قديم .. وأحب الهلال بشكل ما تتصورونه ولكن ما يحدث حاليا من إدارة الهلال لم أره في أي إدارة سابقة



لكم كل الود

أخوكم أبو مايا (( الهلالي ))

HKFUPM

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 331
اما ابوسلطان ماقصر صح مافي تعاقدات بس يبفى الرئيس الظاهره اللي جلب لنا 6بطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
و الله انا اقول بندر بن محمد هو اللي قدها

و اذا ما حصل فيه عبدالله بن مساعد ( بس هو ما يبي الرئاسة )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: رومـــا
مشاركات: 1,994

مأقول الا الله يصلح الحال

مرسي يمرسك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 04:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 219
اقول الظاهره والله بيرلسكوني
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 04:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HKFUPM
الأمير محمد بن فيصل ومن يسانده في قيادة الهلال
سبق و أن قلنا لهم كثر الله خيركم وحققتم مع الزعيم بطولات كثيرة

ولكن منذ العام الماضي والادارة انقلبت رأسا على عقب

اهمال غيرطبيعي بالفريق

الفرق بين اول موسم للأمير محمدبن فيصل وهالحين انه كان منول مهتوي الرئاسه
والمثل يقول (والمهتوي يقطع المستوي )
اما الأن فهو غير راغب بالأستمرار في رئاسة النادي بسبب مشاغله الخاصه
وسبق انه قدم استقالته لكنه رجع بسبب الضغوط الجماهيريه والشرفيه
يعني ماله خلق يرئس الهلال فوشلون تبيه يبدع مثل اول وهو مغصوب على الرئاسة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 04:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 1,168
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube