المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/01/2002, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
سامي الأنانـــي . . . . والمواطن الصــالح تركستاني...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛
مساء الخير ؛؛؛

(*(*( سامي الأناني )*)*) ----

عندما أخرجت الكاميرا السام و هو يطلب من اليامي الانتظار وعدم الخروج من الملعب لأنه بصفته الكابتن والمسؤول يرى أن اليامي يستطيع اللعب وتسجيل الأهداف .. وكون المنتخب البحريني يلعب ناقص ومندفع للأمام بغية تسجيل التعادل على الأقل .. ولأن السام يرى ان اليامي يستطيع التسجيل هاتريك على الأقل . . طلب منه عدم طلب التغيير من المدرب ومواصلة اللعب . . . ولكن اليامي طلب التغيير لأنه متعب . . . .

ولم يكن الجابر يقصد المدرب حينما طلب عدم التغيير . . . وهذا كلامه شخصياً بمقاله الذي كتبه في موقعه الرسمي .. . وبالإمكان أو بإمكان المرضى سؤال الجوهر عن هذا الأمر . . . .

لكن أن تطلق التهم جزافاً وأن يستغلوا هذه اللقطة على سامي أبشع استغلال . . . ويحورونها على ما يريدون ويشاءون . .. وكأنهم لم يصدقوا أن وجدوا لقطة تدين سامي بما كانوا يتهمونه به سابقاً على استحياء . . .

فهم بالسابق كانوا يقولون أنه العقل المدبر لكل ما يحدث في المنتخب وهو من يختار اللاعبين ونسقهم . . وهو من يضع الخطة وهو المسيطر على الجوهر والذي يسيره كيفما يشاء . . . قالوها كذبة وصدقوها . .

قالها رمزهم وصدقوها هم . . . تناقلها كتابهم وأرادوا أن يوصلونها للناس بالكيفية التي يريدون . . لا لشيء ولكن لكي يشوهوا صورة هذا السام وأنه يلعب بالمنتخب بنفوذه . . . .

قامت الأفراح وخرجوا للشوارع مغتبطين وسيروا مواكب الفرح وذبحوا الولائم ودعوا الناس . . . ليس لأن المنتخب قد أنتصر في مباراة البحرين . . . ولكن لأن الجابر ضنوا أنه وقع ولن تقوم له قائمة بعدها . . .

تكلموا في الملعب عن أنانية سامي وأنه لا يحب إلا نفسه وعن تمرده ورفضه الخروج من الملعب . . . اتصلوا بكافة القنوات الفضائية العربية والأجنبية وقنوات الصين الخمسين . . . اتصلوا على برنامج الأطفال الصيني (( جحا يحكم المدينة )) لكي يقولون أن الجابر رفض التغيير وأنه وقع أخيراً فيما نريد . . . . .

كأنهم لم يصدقوا أن هذه الحركة خرجت لهم من التلفاز حتى خرجوا من بيوتهم سراعاً لكي يلحقوا على ما تبقى من القنوات والفضائيات التي فتحت أبوابها لهم فقد وجدوا بيننا من يكفيهم زعزعتنا . . . ووجدوا منا من يقتلنا بسيفه أو بمعنى أدق قتلونا بسيوفنا وبرجالنا وهم يراقبون من بعيد . . . .

قالوا أن سامي فعل وأن سامي لا يريد لاعبي المنتخب من غير الهلال وأنه من يغير ويرفض التغيير وأن الجوهر (( قوطي بيبسي )) لا دخل له بما يجري . . . .

أبعدوا الجابر عن المنتخب فوراً . . . لجميع لاعبي المنتخب من غير الهلال لا تتعاونوا مع الهلاليين . . . . هذا ما يريدون لكي يكون المنتخب شلل وطوائف وجماعات منتخبهم واحد وقلوبهم مائة . . . . .

أصبح طلب سامي من اليامي الانتظار وعدم طلب التغيير لأنه يرى أنه يمكنه اللعب والتسجيل هفوة على سامي وعيب وجناية يحاسب عليها بل يهاجم ويجرد من وطنيته ويوصف بالأنانية وحب الذات وإنكار حقوق الآخرين . . . . . . . . .

لو لم يختار الجابر للمنتخب ولم يلعب قالوا أنه لا يريد اللعب للمنتخب وأنه يهرب من خدمة الوطن ويشككون في ولاءه . . . . ولكونه يلعب في ضل هذا الجو الذي يحيط به والذي لو أحيط بمنتخب البرازيل لهزم من نيبال 9/0 مع الرأفة . . . . .
لم يسلم مع ذلك كله ولم يجد ولو ذرة من التشجيع ورفع المعنوية . . .

ستفقدون سامي . . . . ستندمون على يوم كان معكم في المنتخب ولم يعطى حقه . . . . . ستمر عليكم أياماً تقولون . . آآآآآآآآآآآآآه كم نفتقد قائد مثلك ولاعب نهاز للفرص لماح ذو خلق رفيع . . . ولكن حينها سيكون الجابر معكم في المدرجات يشجع منتخب بلده بكل حماس وقوة . . . ( أحبك يا سامي )


(*(*( المواطن الصالح تركستاني )*)*) ----

لا تخجلوا يا من حصلتم على الجنسية مؤخراً . . . لا تخافوا لن ( نشره عليكم ) . . . بدل أن تحصلوا على قدر من رفع الضغط وقلة النوم وانعدام الشهية . . . أتركوا مدرجات المنتخب وانزعوا الشعار الأخضر وراية التوحيد . . . ألبسوا شعاراتكم . . . . لوحوا بأعلام بلدانكم بغير خوف ولا وجل فالجنسية وحصلتم عليها والباقي لا يهمكم . . .

رفهوا عن أنفسكم . . . . . أخرجوا ما في صدوركم من كراهية . . . . . .
لا تضعوا أنفسكم في مواقع أكبر منكم وتحاولون تشجيع لمنتخب ليس لكم . . . . خذوا أعلامكم و شعارتكم وجلسوا في ركن الملعب الخاص بالجاليات . . . . . . .

لا تخجلوا من أن تقولون نحن في الأصل من تركستان العراق أو إيران نحن من بلاد ما وراء النهرين نحن من جزر جاوه . . . . هذه بلدانكم وهذه أوطانكم . . . . وهذا ليس عيباً . . . . ولكن العيب بأن تقولون نحن سعوديين وتهاجمون منتخب بلدكم لأن من يقوده الجابر ويحرسه الدعيع ويدافع عنه خليل وسليمان والدوخي و يضبط إيقاعة الغامدي و يهاجم له الجمعان . . . . .

هذه ليست وطنية وليست مواطنة فعملية تشجيع المنتخب لأن من يمثله لاعبي فريقي المفضل فقط . . . أو عدم تشجيعه لأن من يمثله لاعبي النادي الذي لا أحبه . . . فالمواطن عندما يرى شعار المنتخب لا يميز بين اللاعبين ويصبح من يرتدي الشعار هو لاعبنا وهو من نشجع ونشد من أزره . . . .

في عام 1396هـ عندما تم تشكيل منتخب رمزي للمملكة وكان باختيار ( الرمز صاحب الغمز واللمز ) فأختار ( بكل حيادية ) 13 لاعباً من فريقه وناديه فهزم المنتخب يومها بالسبعة والخمسة وكانت فضيحة الفضائح ولم تقم للمنتخب قائمة بعدها . . . . . هل ترك الناس المنتخب حينها ولم يشجعوه لوجود 13 (شبه لاعب ) في صفوفة . . .. تخيلوا الظلم ولإجحاف . . . . 13 لاعباً من فريقه والباقين لا يعرفون اللعب . . . . لم يختر من الأندية الأخرى أي لاعب في التشكيلة الرسمية . . . . . . لماذا لم نجلس نحن في مدرجات الفرق الأخرى ونساندها ؟ !!! . . . نحن شجعنا وساندنا مع إيماننا التام بأن هذا المنتخب ( أحصد هواء وغمر ماش ) .

هنا تكمن المواطنة ونحن هنا لا نمدح أنفسنا وندعي ما ليس لنا بل نقول ما نحس به ونضنه . . . وهذا الفرق بين المواطن الصالح تر كستاني . . . . وبيننـــــــا ..

(*(*( ضربات جزاء لم تحتسب )*)*) - - - -

(*) فريق يتصدر الدوري بثلاثة وثلاثين نقطة ولاعبه ينافس على الهداف وينقصه ثمانية لاعبين في المنتخب ولم يحتسب له ولا ضربة جزاء !!!!! كم أنت كبير أيها الزعيم .

(*) ابراهيم النفيسه . يغاب ويوضع للهلال . . . فمستواه سيئ للغاية . . . وطريقة إدارته للمباراة تبين أنه في وادي والتحكيم في وادي آخر . . . . فهناك ضرب وركل ورفس لم يحرك ساكن نحوها . . . والخثران يرمي الكرة بوجه الصويلح ويبتسم له ابتسامة الرضى لما صنع . . . .

(*) عملية إدخال العمودي وإخراجه بعد عشر دقائق تضع أكثر من علامة استفهام حول ماذا يريد المدرب ؟؟!!!

(* ) توليو . . . هذا اللاعب يساوي خمسين من خميس العويران . . . . ومن لم يصدق فليتابعه جيداً ويرى .
وأتمنى أن يكون عقدة لمدة طويلة أو يشترى . . .

(*) آسف على الإطالة . (ياحبي لكم )
  #2  
قديم 22/01/2002, 02:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 89
الاخ الغزيز shaheen شكراً شكراً شكراً
ونحن نحبك ايضا اكتب لك هذا الرد بعدما صفقت لك على هذا المقال الرائع لانه منذ زمن لم اقرا مقال يتحث عما بداخلي تجاه هذه القلة المريضة التي كما قلت قد تركوا شعار المنتخب وتركوا المدرجات_ وذلك ليتجهوا الى تشجيع منتخباتهم الحقيقية والتي تشارك حالياً في كاس الامم الافريقية.
بل لم يكفهم ترك شعار المنتخب بل وصل بهم الحد وهذا ما يجعل قلبي يقطر دماً ان يدعون على مدربنا الوطني ومنتخبنا والتمني بعدم الحصول على الكأس الخليجية وكذلك بالهزائم الثقيلة في كاس العالم.
اه ثم اه لمن يستطيع الوصول اليهم وطردهم من هذا البلد الغالي
اكرر شكري العميق لك والى الامام يا جنود الزعيم,,,,,,,,,,,,,
  #3  
قديم 22/01/2002, 03:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 5
يا اخي واللة ماادري ايش اقول........؟
بس اللة يعطيك الف عافية,وتسلم يدك اللي كتبت هذا الموضوع الرايق.



اخوكم / ماجد بن محمد.
المنطقة الشرقية.
  #4  
قديم 22/01/2002, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

استاذي الكبير شاهين..

وما الجديد في الامر!!
هل كنا نتوقع ان تقف الحرب ضد سامي..

اجزم انها لن تقف حتى بعد اعتزاله الكره..

اما ما حدث في عام 1396 فهذه تعتبر احدى انجازات الرمز (!!!!)
  #5  
قديم 22/01/2002, 03:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
ياخي الفاضل دع سامي يلعب ويرفع الكؤوس وهم يحترقون




  #6  
قديم 22/01/2002, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
ومااكثر السعوديين حين تعدهم### ولكن عند حضور الجوازات قليل .

استاذي شاهين ...
القلم الناطق بحب الهلال الزعيم ...

كل الشكر لك علي هذه الكلمات الجميله التي تعبر عن بعض ما نشاهده من مغالطات غرق فيها الشارع الرياضي الوطني

لااله الا الله محمد رسول الله ....
ستظل خفاقة الي الابد نهق من نهق وسكت من سكت ..
  #7  
قديم 22/01/2002, 03:51 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
لا اله الا الله محمد رسول الله 000 راية التوحيد

لا يصح الا الصحيح 000 شكرا على هذا الكلام الصريح 000 واتركو سامي يحرث الملعب ويجعل الجمهور يصيح 000 والغرب في مهب الريح 000 حقيقه تقال مهما يكون الي يكون عزيزي انت الصحيح 0 وشكرا مره اخرى 0
  #8  
قديم 22/01/2002, 04:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛


يعطيك الف عافيه على هالكلام الرائع
  #9  
قديم 22/01/2002, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
يا حبي لك بعد أنت .
  #10  
قديم 22/01/2002, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
أخي الغالي / شاهين ,,,,,,,,,,

سامي الجابر .... القاهر ,,, الذي أخرج قوارض الأرض لكي نراها ونسمع ضجيجها ولكنه لم يخرجها إلا لكي نستمتع ونحن نراه يدعسها بإرجله الذهبيه ,,,,,,,

سامي الجابر ... الظافر ,,, الذي حقق الكثير و المستحيل وترك لغيره البقايا والقليل ,,,,,,,

شكراً لك ياشاهين على هذا الموضوع الجميل كعادتك وتقبل تحياتي ,,,,,,
  #11  
قديم 22/01/2002, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: القصب
مشاركات: 555
الرائع شاهين . . . .

هم ينطبق عليهم المثل .... لا خيرهم و لا كفاية شرهم . . . .

مكتوب علينا ان نتعايش مع هؤلاء الدخلاء و ان نتحملهم
و لكن عزيزي ترى سامي يبرد قلبك بكل مره يرد عليهم و بمختلف الطرق ما يمدي الواحد منهم يصحى من الصفعه الاولى الا و يجيك منسدح من صاروخ خطافي جابري . . . .

لا تشغل بالك بهم سامي ترى مسنعهم تمام ؟؟؟؟؟


تحياتي ,
  #12  
قديم 22/01/2002, 04:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
الشاهين : شكرا

ايها الرائع بروعة سامي .
  #13  
قديم 22/01/2002, 05:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
كتب شاهين فما لنا ألا التمتع والأنصات
  #14  
قديم 22/01/2002, 05:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 1,401
روعة

وأحسن مافيك الخبرة

شكرا ياعم

بس ياليت تعطينا نتائج الفريق الرمزي وتجربته


مالحقت عليها

تسلم ياحبي
  #15  
قديم 22/01/2002, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 454
الاستاذ شاهين

عندما يكتب كاتب مثلك لابد ان نعي كل كلمه كتبتها ...

لله درك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube