#1  
قديم 28/09/2007, 03:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
الي فات مات (الرجاء الدخول وتوجيه رسالة خاصة للكاسر ياسر)

حبايبي الزعماء

الي فات مات وحنا عيال اليوم

صحيح اني القهر وغبنة الخروج الأسيوي تسيطر على مشاعر جماهير الهلال بعد الخروج المر من البطولة الأسيوية

لن أتحدث عن أسباب الخسارة فهي كثيرة وطرحها برأيي لن يفيد

جمهور الزعيم اريد ان اوجه لكم هذه الكلمات

الهلال مقبل على استحقاقات كبيرة وكثيرة

البطولة الخليجية وبطولة الدوري وكأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين

كلها تحتاج الى جهد كبير ومضاعف

الهلال لن يقف على بطولة

ولن يقف على مباراة



الهلال يحتاج الكثير

نريد لاعب أجنبي بديل للاعب برونو ليس كرها في اللاعب أو مستواه ولكن الوسط الأيسر مليء بالنجوم ولا أعتقد أننا بحاجة للاعبين وسط

الهلال يحتاج ظهير أيمن على مستوى عالي ...... أو جلب قلب دفاع

ما المانع بأن يكون الأجنبي الثالث ظهير أو قلب دفاع اذا كان سيفيد الفريق

لا نريد عالميا

لا نريد هدافا أو مهاجما

فالوسط والهجوم يعتبران أقوى خطوط الفريق ولا تحتاج الى أي تعديل

باختصار قلب دفاع أو ظهير أيمن ويجب البحث من الأن لكي لا نقع في مأزق كبير وقت فترة التسجيل الثانية


.................

حبايبي الزعماء

الجميع شاهد مستوى الدعيع مؤخرا

وليس فقط هذا الموسم بل الموسم الماضي أيضا

يقول المثل لكل زمان رجال

ومستحيل أن يأخذ الشخص زمن غيره

حسن العتيبي قادر على ملىء هذا المركز ولا ننسى أنه كان أحد الأسباب الرئيسية لتأهل الهلال في البطولة الخليجية

وكفانا واسطات وسقطات من اجل ارضاء فلان وفلان

...............

ياسر القحطاني يحتاج وقفة خاصة منكم أنتم جمهور الهلال

فاللاعب يعيش فترة سيئة جدا

ونفسية اللاعب تحتاج الى وقفة كبيرة وتشجيع اللاعب على الرجوع بأسرع وقت الى مستواه

فاما أن يعود بسرعة أو يطول وقت رجوع مستواه

فرجاءا منكم أن نقف مع الكاسر حتى يستفيق من جديد


..............

ليعلم الجميع أن خسارة الهلال خيرة من الله سبحانه

والخيرة فيما يختار الله

والقادم أحلى باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 03:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
ياسر يا ناس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 03:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 219
يتركه من الخنبقه اللي هو عارفها زين وتعدل اوضاعه النفسيه والفنيه


وبعدين اذا اعتزل يعمل على كيفه ماحد محاسبه .

الكلام موجه لياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 03:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 224
انا اشك ان في المبرات في سحر مغير العارضه تشتكي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,803
ياسر اذا تقرا موضوعي :::

1: فكك من التصاريح النارية وطابع الغرور والوثوووق بالفوز
2: وذنبك هذا ماراح يغتفر عند الشعب الهلالي لين الددددددددفـنه تدري ليش ؟؟

لانك صرحت بالوثوق بالفوز وآضعت ركلة جزاء ووعدنا بأحلى مستوى ولا لعبت صح وضيعت الركله الجزائية وضاع الحلمـ الآسيوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 04:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
يا ناس قلنا رفع معنوية مو تحطيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 04:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 58
يا ياسر يفداك مليون بلنتي

يعني مو اول واحد يضيع ولا اخر واحد

وذا قصدك تصاريحه هو كيفه يقول اللي يقول

وانا بصراحه تصاريح تعجبني وتعجب ناس واجد

واعذرني اذا اقسيت عليك
وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ياسر هو امل الجماهير الهلاليه فيه بعد الله ...
وانا اقول يا ياسر راجع حساابتك مع الهلال .... وغير طريقة لعبك مع الفريق تحرك وتحمس
مثل ما انت تتحمس مع المنتخب وتقاتل على الكوره..وتسجل أهداف ..
ولازم يطلع في المباريات الحاسمه والنهائيه للهلال والا فالجماهير بتسبه ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube