#46  
قديم 28/09/2007, 05:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
يعطيك العافية


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/09/2007, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 418
عدم توفيق وسوء حظ
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/09/2007, 05:41 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
أخوي محمد ...

تحيه طيبه ...

فليقولوا مايقولوا ...

الكبير والعاقل والفاهم هو من سيفهم ...

واصل دربك يازعيم محمد ...

الله يوفقك ويسدد خطاك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/09/2007, 05:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يسامحك يابوحميد ....

ياخي والله ذولي يبون يكرهونك يبونك تترك المنتديات المشكله أنك فاضحهم ولاتعرفهم في النت

انت بس أبيك تخمن كم مندس بينا .... ياكثرهم

وأقولك أرفع راسك والقافلة تسير والكلاب تنبح ....ياقاهرهم خلك على قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/09/2007, 06:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 148
محمد رظى النااس غاايه لاتدرك انا اخوك
ويااشلهوبه خلي عنك مواظيع السخاافه ارجوك وروحي لعالم حواء اصرف لك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/09/2007, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
كلام جميل
ولكن آآآآآآآآآآه يالاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/09/2007, 06:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
واللــّــه يــاخــوي بعـــض الزُعمـــاء -اللــّــه يهــداهــم- مــايخلـــون الواحـــد يطـــرح وجهــة نظـــرة ..!!

لايهمك حكيهم ماشاء الله عليكـ اكبر دليل على انكـ اشتهرت بنشر الحقائق والدفاع عن الازرق طالع صيتكــ في جميع المنتديات الصفراء

اصبحوا يكتبون المواضيع عنكـ,,

اخوي ماعليكـ منهم,,الهلال وفوزهـ وخسارته هذا شي مكتوب ومقـّــدر,,!!

اتمنى ان تسير على نهج المثل الذي يقول

"ياجبــــــــــل مايهــــــــــزكـ ريـــــــــح "
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/09/2007, 06:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
تسلم ع الموضوع الهادف

وسبب خروج الهلال عدم التوفيق

والحظ السيئ زي ماقلت

وبأذن الله البطولات القادمة هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/09/2007, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
محمد ياكبير خذ راحتك وماعليك من أحد دخل من هنا وطلع من هنا

أنت مكسب لنادي الهلال وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 28/09/2007, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الملا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 714
هل هناك فريق في العالم يحقق كل البطولات وهل الهلال افضل من اندية اوروبا العريقة هاهي تخرج من بطوله اوروبا ابطال الدوري وهذه الفرق لها سنين لم تحقق هذه البطوله فلماذا العجب ولماذا الصياح والنياح عموما مالم نحققه هذه السنه ان شاء الله نحققه في السنوات القادمة

عموما مشكلة جماهير الهلال هي كلمة العالمية التي ينادي بها الاخوان في النادي الجار اقول لكم بكل بساطه ضع نفسك مكان اي نصراوي هل تحب ان يكون تأهلك لبطولة اندية العالم بالترشيح مثل مافعلوا وليس بالترشيح فقط بل بالرشاوي والاموال التي دفعها الوليد بن بدر بسبب هذه البطولة التي دخلها النصر وهي غير معترف بها لأنها تعتبر ودية ومابعدها هي البطولة الأولى وهاهو الان الوليد بن بدر يريد أن يعوض نفسه بالاموال التي دفعها رشاوي في الاتحاد الاسيوي والكل يعرف ذلك الان هو يأكل في نادي النصر

هل تحب أن تكون في هذا الموقع هل تحب ان يكون فريقك ينافس على الهبوط ويكون فريقك مصخره في كل المجالس اقسم لك برب البيت أني اعرف كثير من النصراويين من شدة خجلهم أن يقولوا انهم نصراويين يقولون اننا تركنا الكوره ولم نعد نتابعها وهم امام الشاشات يبكون على فريقهم

باختصار

احمد ربك انك هلالي وابلع العافية ورب البيت انت في نعيم وصحة مايعرف قيمتها الا النصراويين
ارتاح ياحبيبي وريح راسك وأن شاء الله القادم احلى

همسه في اذن محمد الهلالي

لو كانت الهزيمة بسبب شماتتك في النصر بعد هزيمته من الاتحاد بخمسة لما حقق الهلال جميع بطولات الموسم قبل السابق وقد صفعه الشباب بسته واغلب جماهير الهلال كعادتها تشمتت على النصراويين بل ليس جماهير الهلال فحسب بل كل جماهير السعودية وأذكر احد جماهير الاتفاق كان يقول لاحد النصراويين وش ذا ياعالمي والله مانتوا سهلين سته مره وحده


تحياتي للجميع وكاتب الموضوع خاصه

اخر تعديل كان بواسطة » عبدالله الملا في يوم » 28/09/2007 عند الساعة » 06:36 AM السبب: خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/09/2007, 06:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
لايهمونك يامحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/09/2007, 07:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/09/2007, 08:59 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
محمد الهلالي والله العظيم انت ومواضيعك في ناحية وباقي المواضيع اللي واصلة بالملايين بناحية !!

انت البطل !!

انت بطولة من بطولات الهلال !! لاتزعل انت كل البطولات موب وحدة !!

والله يبطون عظم مايسون ربع ربع مواضيعكـ !!

بصراحة في ذا المنتدى وجهة نظركـ تحارب عليها !!

محمد الله يوفقكـ وين مابتروح !!

تحياتي ياغالي!!

تركي العتيبي،،
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 28/09/2007, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
قدم يا محمد ونحن منتظرون ومتلهفون .
نعم أشيد بسطورك اللتي وجهت لأصحاب الأراء المتعارضة
لابد أن يكون الإختلاف في إطار المحبة والإقناع
لا السب والتجريح .
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 28/09/2007, 09:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
ماعليك منهم والله مواضيعك هي اللي تبرد القلب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube