#16  
قديم 28/09/2007, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
ان شاء الله نعوض بالدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/09/2007, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/09/2007, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
سبب الخروج طال عمرك هو المفرج


وإناا لله وإناا إليه راجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/09/2007, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
لايهمونك يامحمد

انت محامي الزعيم بنظرنا وستبقى حارقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/09/2007, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: أرض الله الواسعة !
مشاركات: 2,161
لا يهمونك ....!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/09/2007, 03:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 173


عداك العيب ياأبو حميد


ولايهمونك


حبيب ألبي أنت
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/09/2007, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
اخي محمد الشخص الفاهم يعرف انك لما اخترت للعمل بقناة الزعيم لم تكن مديراً لها ونعرف معاناتك فيها ....

فإذا كانوا يقصدوا عملك السابق فيها فنقول لهم (( لادخل لمحمد بالقناة لامن قريب الا من بعيد ))

ونكرر لايهمونك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/09/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
هلا و الله ابو محمد

هلا و الله بمحامي الهلاليين

اول شي يقول المثل مايضر السحاب نبح ... وانت بكرامه و الموجودين

يعني اكتب وكلنا معك

واذا كان شخص ياحاول انه يخليك تترك المنتدى و الله مستعدين نفتح لك منتدى تفضح فيه الفرق مثل مايتكلمون عنا

يعطيك الف عافيه يارب

و الله يخليك لعين ترجيك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/09/2007, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/06/2006
المكان: بالمدينه وقلبي مع الهلال
مشاركات: 2,073
للاسف بعض الاشخاص..يرمي التهم جزافا..فقط لانه غاضب
إقتباس
فأقول بأن خروج الهلال من الآسيويه عدم توفيق وسوء حظ البطولة إنتهت ومضت فأصبحت من الماضي

فالنستعد للقادم ونعالج الأخطاء




رائع جدا وهذا الواجب علينا جميعا التكاتف مع الفريق حتى يحصد البطولات كما عودنا


مبدع دائما محمد الله يقويك دائما على كشف الحقائق ونحن معك دائما

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/09/2007, 03:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: العشب الاخضر
مشاركات: 329
كل رأي لايعجب العضو يصف صاحبه بالمندس
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/09/2007, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
يجب تصحيح الاخطاء

رحيل الاداراه مطلب ضروري لعوده هيبه الهلال...

محمد بن فيصل ضيع علينا بطولات كثيره بسب تعاقدات مع اللاعبين لا يمثلون الا انديه الدرجه الاولى !!

خالد العنقري.. الياس ... العصفور.... نامي ...وتمسكه في الخراشي ودفاعه المستميت عن المفرج

رغم اخطاءه الفادحه ... واعاره مازن الفرج وتثبيت العواجيز ماهو الا تدمير للهلال !!

مهر بطوله اسيا ضاع بسب تخبطات الرئيس !!

مهر البطولات المحليه هو رحيل الاداراه غير ماسؤف عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/09/2007, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
هـــــــــلا أخــــوووي ابــو حـمـــيـــد ... أحــسن الله عــزاك في خــروووج الـزعــيم المتـوقـــع من البـطـووولة


لـنـكـن واقـعــين مـاذا سـيـفـعـل كــل من المرشدي والياس والهليل والذوري والعنبر والبرقان والعبدالسلام

في البـطــوولة الأسيـوووية ... ؟؟؟ اسـمـــاء مستهـلــكــة .. !!! هاذي حـدهــا بـطولة رمضــانية وتـخــب بـعـد


أقـسم بالله الهـــــلال حــاليــا" هـم كــل من الغـامدي عزيز الشلهوب نواف الدعيع التايب فـقـط ..!!
و القحطاني ياسر دورة في المباريات العـادية نجم أسطورة امـا المباريات الحساسة والنهايئة أنســة مهب ثـقـة

والفذ تـفـاريس الي حــرام طــار حلمة بي تـحـقـيق كـأس أسيــــا .."


انــا لا ألـوووم الــلاعبين .. .؟؟؟ الوووم رئيس النـــادي الذي لم يحــرك سـاكنا" ولم يتعــاقد مع لاعبين محليين وأجانب ..!!

مـنـبـســط على شـلــة اليــاس والمرشـدي والمحترف العالمي على حد قول الرئيس برنوا .. !!!!
أسئلكم بالله هــاذي صـفـقــات ..

كــأس أسيــــا مـهــرهـــا غــالي .. وليست مجرد تصــاريح أستفزاية ضــد أعـضــاء شـررررف النـــادي .. ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/09/2007, 03:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: في قلب من أحب
مشاركات: 235
ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/09/2007, 03:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: لندن
مشاركات: 484
في الا خير نتفق على حب الهلال واحترامه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/09/2007, 03:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
يعطيك العافيه محمد ,,

انا ما ادري من اللي حملك هزيمة الهلال عشان كذ1 ما اقدر اعلق ,,

بس اللي بقوله صدقني كل ناجح محارب ,,

يعني واصل يابطل ولا عليك باحد وصدقني ان فيه ناس حملو ناس المسؤليه والله لو بحلف انه لو بيشوفه مايعرف وجهه ,,

الا انه فيه ناس يقولون ياسر هو سبب الخساره < - طبعا لانه ضيع بلنتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube