المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #121  
قديم 28/09/2007, 07:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
مشاركات: 166
أبو سلطان وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 28/09/2007, 08:14 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: >>الرياض<<
مشاركات: 362
مشكوووووووووور اخوي خالي من الهم

كلامك رااااااااااااااااائع واكثر من الرائع ابدعت اخوي فيما كتبتهـ تسلم يدينكـ

وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 28/09/2007, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية بنت هلالي,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: دار سلمـان بن عبدالعزيز♥ิ.•
مشاركات: 3,164
والله كلامك في محله
\
/
\
\
وهذا الفكر الي نبغاه..
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 28/09/2007, 08:21 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
للاسف ان ذكرت سامي في موضوعك .

وسامي اعلى منزله من تذكره هكذا وكأنك تقلل من شأنه واستغرب هدوء الشباب عن ذلك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 28/09/2007, 08:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 359
مشكووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 28/09/2007, 08:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,293
كلام جميل أخوي
مشكووووور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 28/09/2007, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
الي يشوف الهلال يقول انرقع بخمسة وقدم مستوى

الهلال قدم افضل مبارياته من بعد مباراة الاتحاد في الدور الثاني العام الماضي

فرص وهجمات ضائعة تقول حاطين دنبوشي

ولكن الحظ لم يسعفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 28/09/2007, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
معك حق اخوي في كل ماقلت ويجب ان نقف مع الهلال في المنافسات القادمه

ولاكن لي تعليق على نقطة قلة المدافعين : اخوي هل هناك مايمنع في النظام ان يحضر الفريق لاعبين اجانب في منطقة قلب الدفاع ؟

اذا كان هناك قلة مدافعين في المملكة فلماذا نستسلم للمفرج وللهزائم ؟

لماذا لانحضر لاعب اجنبي من طراز تفاريس ويلعب بجواره في قلب الدفاع ؟

تقبل مروري ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 28/09/2007, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
مشكور
وكلامك واقعي
واتمنى من الجماهير الهلاليه ان تقف مع الفريق
والاداره والاعبين في حاجه وقفه الجمهور الهلالي معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 28/09/2007, 08:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض+سدير
مشاركات: 1,004
جزاك الله الف خيررررررررررررررر في هذا الشهر الفضيل والله يكثر من امثاااااااااااالك
هذا الكلام وبس..
المشكلة ان اغلب الجمهور الهلالي تركوا النقد الهااااااادف و نقدو الشخص في نفسه الي لايودي ولا يجيب
ومعاااااااااك ياهلال في الحلوة والمرة...
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 28/09/2007, 08:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 614
أبو سلطااان وبس كلام صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 28/09/2007, 08:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 134
بعض كلامك صحيح...لكن الى متى نشوف الاخظاء وما نصحح
الهلال لازم يتعدل والمدرب هو سبب الهزيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 28/09/2007, 08:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الساهر99
الي يشوف الهلال يقول انرقع بخمسة وقدم مستوى

الهلال قدم افضل مبارياته من بعد مباراة الاتحاد في الدور الثاني العام الماضي

فرص وهجمات ضائعة تقول حاطين دنبوشي

ولكن الحظ لم يسعفنا


معليش أفضل مبارياته كثر منها فريقك مهلهل...... وإذا راح تفاريس راح تشوف فريقك على حقيقته كلها شهور وتظهر لك الحقائق بعيد عن التطمينات الزائفة.............. على فكرة لو الاتحاد أو الشباب أو الاتفاق مكان الهلال كان أكلو الوحدة من المباراة الأولى...............وأذكرك شف فريقك وش بيقدم في الدوري لأن نتائج معسكر التونس والتعاقدات على طريقة شختك بختك بدت تظهر
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 28/09/2007, 08:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: في مدرجات الهلال
مشاركات: 606
مشكور على ما سطرته آناملك من حقيقة وإبداع
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 28/09/2007, 09:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم يا هلال
بعض كلامك صحيح...لكن الى متى نشوف الاخظاء وما نصحح
الهلال لازم يتعدل والمدرب هو سبب الهزيمه

حبيبي صدقني المدرب ماله ذنب ماله الا شهرين مع الفريق يعني يبغى له الدور الاول كامل عشان يعرف الفريق ويكون صورة كاملة عنه.........أما نحط الاخفاق عليه فهذا ظلم هو تعامل مع المثل اللي يقول الجود من الماجود لقى قدامه التايب مصاب وبرونوا المغمور والعنقريوالمفرج والخثران - أفضل لاعب وسط على قول رئيسنا - وش تبيه يسوي يقول للرئيس اترك اجازتك وتابع معسكرنا الهش في تونس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube