#1  
قديم 28/09/2007, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
هاردلك الخروج غير المشرف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاردلك لكم يالزعماء التعادل والخروج المر ولن يكون خروج مشرف مثل ماقال أبو سلطان لم ولن يكون الخروج وتقبل الهزائم مشرف ولن يكون عادة من عادات الهلال.

أبو سلطان يقول أن الفريق قدم مستوى جيد وهذا صحيح لكن أين كان الأداء في مبارة الذهاب كان صفر على الشمال حالنا كحال أصحاب السعادة في أرضهم ووسط جماهيرهم يمكن السبب عامل الجو ويمكن السبب الرعونه أمام المرمى والأستعجال من اللأعبين في حصد النتيجة ولكن للأسف ضاعت وضاع الحلم.

180 دقيقة وعليها كم دقيقة وقت بدل ضايع ... 90 دقيقة راحت أي كلام أو على قولة أخواننا المصاريه ( فص ملح وداب ) و90 دقيقة أوقف تحية للأعبين خلالها لأنهم عملوا كل شي لكن نقصهم شي واحد الا وهو الحظ.

ماراح أقول عطني حظ ورمني بحر ... بقول عطني سامي وأرمني بحر ... سامي عادته الظهور في هذي الأوقات الحساسة. أخاف يكون حالنا كحال النادي الشقيق بعد مغادرة ماجدونا ... لكن الهلال أفضل بوجود هذي العناصر الشابة.

أنا (وأعوذ بالله من كلمة أنا) اللقي بألوم على أدارة النادي وعلى المدرب وعلى الحظ.

الأدارة لأنها ماقصرت في بحثها وتدعيمها لنادي من خلال التعاقد مع اللاعبيين محمد نامي ب6 مليون والبرازيلي برونو الشي الوحيد اللي استفدناه من الأول أصابته للثاني وطبعا الأدارة عشمتنا في اللاعب العالمي وتعلقنا في كاستيو المكسيكي ولا ياليت باسكال قدم للفريق كان وجود أحدهم مؤثر .

المدرب أخطاء في المبارتين من خلال الدخول بتشكيل خاطئ تماما في الأولى كان يعتمد على العنصريين الشابين الكلثم والزوري وفجأة أختفى الأثنين وظهر الغائب منذ فترة ليست بالبسيطة الموري ليلعب أساسيا ... صحيح أننا لم نخسر أي لقاء مع هذا المدرب وهو مدرب ممتاز لكن هذي الحقيقة واللقاء الثاني تأخر في تبدلياته وكنت أتمنى وجود البرنس مع بداية الشوط الثاني.

الحظ ... ماكان ناقص الا أننا نقلب اللعب الى كرة قدم أمريكيه لنسجل وأفهموها عاد.


المفرج أخطاء في الهدف لكن ليه نعلق له حبل المشانق كالعادة ... هو أخطاء في هدف وخلص الكثير ... اذا كان هذا الحال خلونا نعلق لياسر ولنواف لو أنهم لفوا الكرة شوي بس ... أنا ماراح ألوم اللاعبين لأنهم أدواء اللي عليهم في المبارة الثانية أما الأولى لا وألف لالالالالا.

أكبر قهر لا عاند الحظ الأبطال ... ركلة جزاء والعارضة حاربتنا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube