#1  
قديم 27/09/2007, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 252
Thumbs up يا زعماء شــي أنتهــى خلاص أنسوه .. من اليوم نبدا صفحه جديده

قبل كل شــئ يقول المثل عطنــي ( حــظ ) وأرمني في بحر
سبحان الله الهلال ولاعبينه كانوا في قمة عطاهم البارحه
ولكن رب العباد ما كــتبها من نصيب الزعيم
المفروض وبكــل آمانه نقف يدا" بيد مع الزعيم أنتم رجال
ولابد أن تثبتوا للعالم أجمع أن لا للزعيم غير الزعماء
والزعماء مايزعلون أبد أرفعوا رؤوسكم وكل واحد يقول أيه نعم أنا هلالي
ومهما حدث فلن أقف ضد رجال الزعيم لا على الرئيس ولا اللاعيبه ولا المدرب
الله سبحانه ماارد وحنا راضين باللي كتبه لنــا
أمامنا مباراة يوم الأحد القادم أما نجران وهو بداية المشوار لبطوله جديده
يجب علينا كزعماء الحظور والمؤازره والوقوف مع رجال الزعيم
مهما حدث ومهما صار والله فلا أزعل علــيك يا زعيم
الوفاء والحب والسناء مع الزعيم أهم من أي فرحه لعذالـــــــي
لا تفرحون العواذل
أشكروا اللاعبين أشكروا الأداره وقولوا كلمه وحده وخليكم عاقلين ( ماقصرتوا )

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 11:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بعد الآذانـ
مشاركات: 548
Smile

والله كلامك صح 100% واضم صوتي الى صوتك والله لايحرمنا منك ومن جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276

كلام سليم




لكن ما يمنــع إننــا نتكلم عن أخطائنا ونحــاول ونوصل كلمتنا كجمهور للإدارة إنه في لاعبين ليسوا بمستوى الزعيم


ولو ظل الهلال على هؤلاء اللاعبين خذي مني ختم مصــدق أنه لا دوري ولا خليجية ولا ولي عهد بتشمي ريحتها حتى



ودمتي بود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
والله يعوضنا عنها بأفضل منها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون barcelona
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
مشاركات: 807
هذا الكلام الصحيح كفو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 11:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 691
فيه اخطا يا بنت الزلفي

ولازم انها تعالج ولا ترى المشكله بتستمر الله يستر عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 11:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
فترة التسجبل الثانيه ماتمر مرور الكرام هوساوي وكامل الموسى
ولاعب اجنبي على طراز عالي مافيه غير هالكلام
ومشكووره عالموضوع....,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 11:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
اي والله وانتي صادقة كلامك عين العقل ولكن هناك اخطاويجب حلها ومن اولها تنسيق او اعتزال المفرج وتنسيق العنقري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 03:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 252
جزاكم الله على المرور والاخطاء تتصحح بهدوء وبدون عصبيه وتفرحون
العذال فينا وتخلونهم يتشمتون .. أنا معكم أنه فيه لاعبين ما ستحقون دقيقه وحده مع الزعيم
ولكن بعقلانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: دولــــة الزعيم
مشاركات: 390
اختي بنت الزلفي
مشكوره على
الكلام الروعه
وتقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2007, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
والله مدري وش اقول لكن لازم ان نسوي شي جديد بعد هذا الخروج المر لازم يكون هناك غربله للتشكيله واخراج وتنسيق بعض الاساميمانبغى نكون مكانك راوح تيتي تيتي زي مارحتي جيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
الاخطاااء وجه الصوواب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/09/2007, 04:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: رومـــا
مشاركات: 1,994




كلامك صحيح بس لازم ننتقد اذا منتقدنا مين ينتقد

مرسي يمرسك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/09/2007, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 225
كلامك صحيح
بس فيه اشياء بالنادي لابد انها تتغير
واذا ما تغيرت انا ابصم بالعشرة ما راح نشوووف ولا بطوولة

بعدين انا واحد نفسيتي تعبت
قهررر والله قهررر اللي قاعد يصير للزعيم
لكن ما اقول الا الشكوى لله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/09/2007, 06:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 431
والله انك صاااااااادقه كلامك صحيح وسليم يالغلا


ياليت الكل يقراه من اليووم حنا عيال اليووم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube