#1  
قديم 27/09/2007, 11:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 20
زعلنا بدون هزيمه وانتم ياضعفاء الأنفس اما حان لكم ان تتحسرو على هزائمكم!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد خروجنا من الأسويه استغربت من تلك الأقلام التي كانت تنتقد الهلال بقصد الشماته سواء كانت في الصحف او المجلات او المنتديات من قبل الأنديه الأخرى وهم لا يرون عيوبهم فقد اصبح الحقد على الهلال (همهم الشاغل) وتمني سقوطه وهذا ليس بالغريب عليهم فأنهم من زمن هابيل وهم يقرعون طبول حقدهم علينا ولا يؤثر ذالك على المسيره الهلاليه التي كانت على قلوبهم اثقل من جبل احد ونحن ان زعلنا فزعلنا مره في السنه اما انتم متى تفرحون ؟؟؟ اراهنكم انهم لا يمتلكون اي اجابه على هذا السؤال فأخر مره قد فرح فيها نادي النصر هو فوزهم على الكويت الكويتي ولكن نحن نؤمن بتلك الحكمه او ذالك المثل الذي يقول ( البعير مايشوف عوج رقبته ) ان صح قولي او تعبيري .. فقد شاهدناهم وشاهدنا ايضا مسلسل الهزائم في رمضان والتي كانت من افضل المسلسلات بعد طاش ماطاش ومسلسل باب الحاره ومع ذالك يشمتون بنا وهم كمثل النعامه رأسها في الأرض وما غيره كان في الأعلى فقد قالوا انهم هم العالميين وتاره يقولون ان لم تصل الى العالميه فأنت خلفنا وتاره يقولون ان الهلال ليس بالكفؤ للعالميه ... نحن وبأعتماد من منظمة كرة القدم العالميه (FIFA) اول من تأهل للعالميه ولاكن هذه البطوله الغيت لأفلاس الشركه الراعيه لهذه البطوله .... وفي الأخير ينسبون الألقاب لناديهم وهم ليسوا بالكفؤ لها على الأطلاق ولا تلامس من الجديه لا واقع ولا خيال لأن اول من ظفر بها نحن واننا لأهل لها وهي اهل لنا



انا عندي عدة اسأله اريد ان اوجهها لهم

انت ياعالمي يامن بمستوى ريال مدريد والأنتر وبرشلونه اما حان الوقت لتفكر كيف ترد هزيمة الوطني ؟؟؟؟

زعلنا بدون هزيمه وانتم ياضعفاء الأنفس اما حان لكم ان تتحسرو على هزائمكم ؟؟؟؟


اخر تعديل كان بواسطة » الـ 0 ـقــنـ 2 ــاص في يوم » 27/09/2007 عند الساعة » 11:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 11:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياشيخ خلهم يحلمون فريقهم مايقدر يفوز على الفرق الصاعده
قال مالنا الا نفرح لهزائم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 11:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دآر الــكٌرَم والـجُـوَدُ
مشاركات: 111
كلامك عين الصواب يا مبدع تعبت وأنا أفهم كل نصراوي أقوله إن الهلال تأهل قبلكم لكن الشركة أعلنت إفلاسها لكن يقولي بس ما لعبتوا يعني ما تأهلتوا .. تخلف ما بعده تخلف

والسنةالي تأهل فبها الهلال للعالمية كان مانشيستر يونايتيد متأهل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 11:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 34
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
شي طبيعي اخوي الجمل لا طاح تكثر سكاكينه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
هذولا ناس (يا أغبيا يا أغبيا) حدا الثنتين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 346
لاتتشمتون ، هم ماسووا كذا الا لانهم ماعندهم فريق صح يشغلهم ..

احس الدور جاي علينا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2007, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دهن العود الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,983
حبيبي الله يشغلهم في انفسهم ويرد كيدهم في نحورهم يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2007, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,711
مادرى الذيب عن $ $ $ $ الحصيني
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2007, 03:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 20
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube