#1  
قديم 22/01/2002, 08:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/06/2001
مشاركات: 66
Post ((((( لاتفوتكم نبذه عن مقابلة عبد الرحمن بن سعود ......))

نبذة عن ابرز النقاط التي تكلم بها عبد الرحمن بن سعود في الحوار المباشر من قناة قطر


1. عبد الرحمن بن سعود يتكلم وهلال الطويرقي يطبله من منطلق (( من خاف سلم )) فعند كل حديث يتكلم به عبد الرحمن بن سعود يتحفنا هلال الطويرقي بقهقهاته ....
2. تكلم عبد الرحمن بن سعود عن التحيكم وقال لقد انتقدناه حتى والنصر فائز ... هذا دليل قاطع يدين عبد الرحمن بن سعود لشجبه التحكيم حتى لو كان النصر فائز (( لا يعجبك العجب ولا الصيام في شهر رجب ))
3. التقول على الأندية .... حيث قال الأعلام سبب المشاكل بين الهلال والاندية .... وما يدريه بعلاقة الهلال بالأندية الأخرى لا أدري كيف سمح عبد الرحمن بن سعود لنفسه بأن يتقول باسم الأندية الأخرى وأنها بينها بين الهلال مشاكل ... في حين نجد أنه لم يسلم من عبدالرحمن بن سعود حتى اللاعبين والنصرويين (( قد لا أبالغ أن قلت حتى نفسه )) ..
4. لقد تهرب عبد الرحمن بن سعود من بعض الأسئلة بطريقة (( الكور اللافة )) .. كما يسميها الرياضيين.
5. لقد تكلم عن قصة صك الفوز على الهلال و أنه جدد الصك ..
6. يستغرب عبد الرحمن بن سعود من المذيع خالد جاسم لعدم سؤاله عن مشاركة النصر العالمي في كأس العالم للأندية مع العلم أنه شرف الكرة العربية (( تباهي على ايش على خسارة من ريال مدريد عندما كان ناقص في حين فاز عليه الأهلي المصري وهو بكامل نجومه )) .
7. صرح عبد الرحمن بن سعود في مجمل كلامه بأن العيادات النفسية كثيرة في هذا البلد ... هذا أتهام عقليات المجتمع السعودي (( و إلا على ماذا يدل كثرة العيادات النفسية في هذا البلد - تحديدا - )) ..
8. التلبك عندما سؤال أحدى المشاهدين عن إبداعات القهوجي (( التسحيبات ))
9. لقد حاول كسب التعاطف الخليجي بأنهم الحمل الوديع وغيرهم الوحش الغاشم ....
10. لقد تعرض عبد الرحمن بن سعود لبعض الإعلاميين البارزين بالسب الصريح ومنهم (( البكر )) .
ولقد تكلم على حد زعمه (( باغتصاب الهلال للبطولات , مدح سعودي كول النصراوية , مدح المنتخب السعودي في أحدى دورات الخليج عندما كان في المنتخب 14 لاعب نصراوي مع العلم انه كان فترة وجوده في المنتخب وعلى فكرة خسر البطولة المنتخب السعودي . ... (( وهذا غيض من فيض ))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأترك للإخوان التعليق أو التعقيب على موضوع أو ذكر بعض الملاحظات التي خانتني به الذاكرة...... وشكرا للجميع...
  #2  
قديم 22/01/2002, 08:10 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
المكان: United States
مشاركات: 112
(1) هو لا يحب الاشياء الناقصة ... حتى القمر .. لا يحب أن يراه (هلالا) !.. بل يعشقه بدرا .
(2) هو لا يؤمن بالبدعة .. فكل بدعة ضلالة .. وكل ضلالة تؤدي إلى النار .. لذلك .. لم يضع (الهلال) في أعلى منارة المسجد الذي تم بناؤه في (نادي النصر) ! لان (الهلال) ببساطة : بدعة عثمانية !

(3) هو يحب (النصر) .. ولا يكره النصر سوى الرجال المهزومين !

(4) هو (ملح) الرياضة ... لهذا ، كان (يرفع ضغط) الآخرين !

(5) أي كلمة يقولها ، هي : " مانشيت" . وأي مقالة يكتبها ، هي : قضية سيطول نقاشها ! وأي حوار معه يعني ان الصحافة الرياضية ستضرب الارقام القياسية في التوزيع !

(6) تريـــد أن تعرفـه : هو رجل بسيط .. لا يحب المنصات .. لذلك تجده بين لا عبيه في دكة الاحتياط . يضع رجله اليسرى على الرجل اليمنى ..(عندما يكون الخصم في الجهة اليمنى !) .. في الشوط الثاني : يتغيّر أتجـاه الحـذاء !! تجد حوله الكثير من العشاق .. والكثير من المصورين الذين يتابعونه أكثر من المباراة !.. والكثير من علب المياه الفارغـة !

(7) منذ أن غاب ، والدوري بلا طعم .. بلا لون .. بلا رائحة !

(8) منذ ان غاب " الملح " والدوري السعودي يعاني من " هبوط في الضغط " !

(9) هــو : عبدالرحمن بن سعود .
  #3  
قديم 22/01/2002, 09:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 773
جحا
  #4  
قديم 22/01/2002, 09:37 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
بل هو زكية زكريه وافضل من يدعو الى منتزهات الثمامة
  #5  
قديم 22/01/2002, 09:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: في كل مكان ينبض فيه قلب مشجع هلالي
مشاركات: 79
والله العظيم أنا مستغرب كيف قدرتوا تتابعون برنامج فيه هالخبل والله ما أضيع ثانية لمشاهدت هذا المتخلف.
  #6  
قديم 22/01/2002, 12:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 134
سبحان من بالخباله جملك

خبل ولا يتابعه الا خبول خلق الله .
على العموم هذا اللي تتكلمون فيه ماهو إلا رجل اسطوري ابتدعه العرب عندما كانوا في حاجة إلى الضحك (جحا وحميره )
  #7  
قديم 22/01/2002, 12:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
فكونا يالربع من هالمعتوه....

والله اني ابي انظف الجهاز عقب ماقريت هالكلام الطفولي....

يقول المثل.....

وين شايبكم يال..........

قلوا المربوط عند الشجره

وهذا هو م..........النص
  #8  
قديم 22/01/2002, 01:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
مشاركات: 34
النثــــــر للنثر
  #9  
قديم 22/01/2002, 02:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: عفيف
مشاركات: 58
ويبقى الزعيم شامخا


رغما عن زكيه زكريا ومن يطبل لها
  #10  
قديم 22/01/2002, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 661
يا إخوان أنا والله ماني مضيع وقتي مع هالمعتوه لكن

يوم قالوا إن هناك لقاء معه في قناة قطر قلت فرصة

أنا في رمضان متابع وبشدة برنامج قطعة 13 في قناة الكويت

ويوم قضى ضاق صدري

ويوم دريت عن هاللقاء قلت فرصة بأضحك مع حلقة جديدة

من قطعة 13 ولكن هالمرة بطولة مفردة للمضحكة جداً جداً











(أبـــلــــــــــه عــطــــيـــات )
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube