#1  
قديم 27/09/2007, 05:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: البــطـــحــاء
مشاركات: 159
Wink راهـنـت الرئيس وكـسـبـت ،،، وعــار عليك ياللي تشمت !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

خروج متوقع بالنسبة لي شخصياً لأنني للأسف أصبحت أملك قدرة فائقة على معرفة النتيجة وهذا ما يزيدني حسرة ومراراة أكثر من غيري ، لم أشاهد المباراة مباشرة سوى في أول ربع ساعة بعدها تيقنت من أن النهاية ستكون عدم تأهل الهلال ، فلاعبو الهلال للأسف أصبحوا في حالة تبلد عجيب وديدنهم خذلان جماهيرهم الغفيرة التي تحضر لهم من كل أنحاء المملكة والخليج في مباريات هامة كهذه المباراة ، بعد مباراة الكويت في الإستاد الدولي حلفت وحرمت الحضور للهلال في ذلك الملعب حتى يحقق الهلال فيه بطولة تكون اعتذار لتلك الجموع الغفيرة التي صدمت وذهلت وصعقت بهدف الكويت بعد تهاون نجوم الهلال وميلهم للإستعراض بعد التقدم بهدف في الشوط الأول وكأنهم لا يفهمون في كرة القدم ولا يعرفون أن التقدم بهدف لا يعني ضمان الفوز !!!
وجاءت مباراة نهائي الدوري ليستمر الخذلان وتضيع البطولة في ظرف ربع ساعة كانت كفيلة بمزيداً من الإصرار والحماس والحب للجمهور أن تستمر بتقدم الهلال بهدف الغامدي ولكن للأسف السرحان والشرود الذهني حضر مع نجوم الهلال !!!

وكانت الثالثة ثابتة وأكثر مرارة في ليلة رمضانية حضرت فيها الجماهير من كل مدينة رئيسية في المملكة ، وخرجت الجموع طوابير وحافلات من شرق المملكة وقصيمها والمدن القريبة من الرياض كالخرج والقويعية والمجمعة ، فيما حضر البعض منذ اليوم الأول من الجنوب والشمال ومدن الغربية وتحملوا مشاق السفر والصيام وكل ذلك لعيون الهلال ولكن في الهلال من يلعب بدون روح أو طموح وكأن الآلاف المؤلفة في المدرجات لا تعنيهم !!!

نعم لعب الهلال أمس وضاع الكثير من الفرص ولم يحالفه التوفيق لم يكن الفريق سيء فقط نقصه التركيز الحظ الذي ابتسم للفريق الضيف في فرصة ميتة قد لا يسجلها نفس اللعب في تمرين والمرمى فاضي !!!

ولكن يجب علينا أن نوضح الأخطاء ونطالب بتصحيح الوضع لقادم المنافسات فالآسيوية ضاعت وانتهت ولن تنفع الحسرة والدموع فلقد قضي الأمر .

الحارس الفذ محمد الدعيع لا أحد ينكر أنه مصدر اطمئنان وثقة في الفريق ولكن يجب أن يمنح غيره الفرص خصوصاً من مباراة نجران وأتمنى أن يحظى الشمري بالثقة ويمنح تقديم نفسه للمدرب .

المدافع النكبة ( فهد المفرج ) منذ عشر سنوات وهو يخرج الهلال من البطولات ليس آخرها البارحة فقبلها مباراة الاتفاق 3 / 3 في كأس الاتحاد الموسم الماضي وهدف معاذ في جدة في نصف نهائي الكأس ، وجاءت الثالثة مع مطر الإمارات الذي رزقه الله بنكبات ماركة السعودية رفعت أسهمه للعلالي رغم أنه لاعب أقل أقل من عادي ، ولكن ميهز شباك السعودية وزعيم آسيا الهلال يكفيه ذلك لدخول التاريخ !!!

المفرج تناقشت مع الرئيس في مستواه وأخطاءه المتكررة في الدوحة وأصر على أنه الأفضل حتى من تفاريس وقلت له الأيام ستكشف لك حقيقته ولن أتحدث فالشباك ستتحدث عنه والجماهير ستشهد لي إن كنت تتوقع أنني أتكلم من باب الإنتصار لرائي أو التمسك بوجهة نظري !!!

وجاءت مباراة الوحدة وتكررت غلطة المفرج بدلاً من أن يدخل على المهاجم ويضايقه يتراجع للخلف ويكشف له المرمى ثم يمد رجله ولا ينجح في منع الكرة ومعها يستمر نزف البطولات والخسائر المتتالية والجمهور والمشاهدة للقطة تحكم بيني وبين رئيس الهلال من كسب الرهان ؟؟؟!!!!

الظهير الأيمن خالد العنقري يوجد لدينا أفضل منه وهو عبدالعزيز العبدالسلام وكذلك عبدالعزيز المفرج فهذا الثنائي الصغير في السن أفضل منه بمراحل .

اما الظهير الايسر الزوري فلقد قدم مباراة رائعة وكبيرة عطفاً على خبرته وصعوبة المهمة وضغط السبعين ألف متفرج ولكنه نجح بامتياز .

ياسر أضاع ركلة جزاء وهذا توفيق وأمر مقبول ولكن المأخذ على ياسر انهياره النفسي بعد ضياع تلك الركلة وبالتالي غاب تقريباً عن بقية الدقائق وإن حضر بشكل متقطع ، ولاعب مثل ياسر يجب عليه أن يكون أقوى ويعود بسرعة للمباراة ويعوض تلك الضربة كما حدث مع الاتحاد ولكن يبدو أن صعوبة المباراة ثم معرفة ياسر بمدى تعلق الجماهير به كمنقذ هو مازاد من الضغط عليه ولعله يستفيد من هذا الدرس .

عزيز نجم المباراة الأول ويجب أن يعفى من العقوبة السابقة كمكأفاة له ولو الود ودي أخذت من رواتب البعض وأعطيته إياها

نواف لم يكن له في المباراة سوى ذلك الفاول الذي كان من الممكن أن يعيدنا للمباراة ، الخثران عك كروي بشكل عجيب وخشونة كبيرة ولا يمكن أن يتطور أو يتغير !!!

المدرب كبير ومميز ولكن غلطة الشاطر بألف حيث لم يبدأ بمهاجمين منذ البداية وتأخر في إشراك التائب .

التائب لعب فنان وما عليه كلام ولكن إما كشف يؤكد إصابته المزمنة كما نتوقع أو يعالج في فترة التوقف ليعود للهلال في كل الأوقات التي نحتاجه لها .

انتهت بطولة آسيا ولا بد من التصحيح وأول الأمور إحالة المفرج على التقاعد أو الإعارة أو يحول إداري المهم المرشدي أفضل منه بمراحل والبيشي رغم صغر سنة إلا أنه سيكون قلب دفاع المنتخب بسرعة االصاروخ بعكس الذي له 10 سنوات ولم يضمن خانته سوى في الهلال !!!!

نحن مع الهلال قلباً وقالباً وسنبقى نحب الهلال ولن نستطيع أن نتوب عن هذا العشق ووالله أن بي من الحسرة والألم ما الله به عليم ولكن مع ذلك لم ولن أندم في يوماً ما أنني أحببت الهلال

*** المرتزقــة ***

ليس من المستغرب أن يشتم بحال الهلال من يشجع فريق آخر فهذا ماعهدنا من حقاد الهلال وهذا ما يعجبني فيهم أنهم يكرهون الهلال ، ولكن نسخة 2007 من أهل الشماتة أنهم يدعون بأنهم هلاليين ويتمنون خسارة الهلال لأن في خسارة الهلال ما يعتقدونه مع مصالحهم الشخصية ومكاسبهم المادية ، تلك المكاسب التي كبرت واشتهرت بسبب الهلال وشهرته وشعبيته ، المكاسب التي نالوها من الهلال تفوق ما سينالونه من غيره لو بقيوا مئات السنين يكدحون وكيرفون كالحمير ليل نهار !!!
الهلال أحضرهم من الحارات المظلمة ومن القرى النائية ومنحهم الشهرة والصيت والشعبية ، الهلال هو من عرف الناس بهم وأصبحوا من الذين لديهم جوالين ويستخدمون خدمة موجود اكسترا ويلبسون الساعات الفخمة والغتر بأنواعها بعد أن كان سوقهم المفضل البطحاء وشمسان وبقالات الأزقة في جدة وغبيرة والمشتل !!!
لن أذكر أسمائهم فهم كثر ولكنهم يعرفون أنفسهم ويعلمون أين كانوا وكيف أصبحوا بسبب الهلال وأمواله والرزق الحلال الذي نالوه منه ، رغم أن الشهرة والشعبية التي نالوها منه توجب عليهم أن يدفعوا للهلال هم وأحفاد أحفادهم ، والله العظيم لو ذكرت لكم الأسماء المقصودة في هذا الجزء لأجمعتم جميعاً وبنسبة 100% أن هؤلاء قبل الهلال كانوا نكرات ولا أحد يعرف عنهم شيئاً !!!

الهلال عرفهم بالنجوم ووصلهم لقصور الأمراء ودخلهم للفنادق ذات النجوم الخمسة وسفرهم لخارج المملكة وركبهم الطائرات الخاصة وعرفهم على اللاعبين المشاهير ونشر صورهم وأسمائهم في الصحف بعد أن كانت المرة الأولى والأخيرة لهم اسم ثلاثي بنسبة 70 % من القسم الأدبي أو الشرعي !!!

ولكن هؤلاء تنكروا للهلال وتمنوا خسارته ومنهم من تبجح وتشمت بحاله وأساء لمنسوبيه ولاعبيهم تحت ذريعة النقد الذي هو منهم براء وكان على هؤلاء قبل كل شيء أن ينتقدوا أنفسهم ويقومون بتصحيح أوضاعهم ( وسلوكهم ) ويعدلوا من تربيتهم المنحطة ويحسنوا من سمعتهم ( المخجلة ) ولا ينس أحدهم ماضيه ( المهين ) والذي نعرفه ونحفظه ونستطيع أن نواجهه به فأهل ( الجنوب ) أدرى ( بورعانها ) !!!

بطولات كثيرة خسرها الهلال وعاد لتعويضها ، لم يخلق بعد الفريق الذي يسيطر على كل البطولات ، الهلال في عزه بقي حتى الدققية 85 وهو محاصر الرفاع الغربي في منطقة جزاءه حتى سجل الثنيان هدفين في بطولة عربية في الملز ، في بطولة الخليج الأولى خسر الهلال من عربي قطر وكادت البطولة أن تذهب حتى جاء هدف الفوز في الدقيقة 65 تقريباً ، أحداث كثيرة عشناها مع الهلال ، مواقف مرة ومباريات صعبة ، خروج قاسي بركلات الترجيح من بطولة كاس الملك وكأس ولي العهد ومع ذلك عدنا للهلال وفاء ومحبة وإن شمتنا من القهر فيكون داخلي بين المشجع ونفسه أما من ينقل نكتة عن الهلال عبر جواله أو يكتبها في منتدى أو يفرح لخسارة الهلال من أجل 1200 ريال فهذا ليس هلالي ومشكوك في هلاليته ويصنف من ضمن البلهاء والمرتزقة !!!

*** منوعات ***

- المفرج والنعقري استنفذا كل الفرص الممكنة ونطالب برحيلهما عن الفريق .

- الفريق لم يكن موفقاً في ترجمة الفرص الكثيرة التي تهيأت له لذا أشفقوا على فريقكم والأهم أن تشفق علينا نجوم الملايين !!!

- الخسارة دائماً تكشف كل شيء وتكثر المشانق لذلك أنا واثق من أن الفريق جيد كعناصر عدا ( مخرج 17 وتحويلة 15 ) .

- المدرب جرب الكلثم والذياب والموري ، قد تكون غلطة لعدم ثباته على تشكيلة وقد تكون فائدة تجريب وتجهيز أكثر من عنصر ، المهم أن يستفيد هو من ذلك !!!

- أعتقد أن الفريق بحاجة لأخصائي نفسي يهيئهم للمباريات ويزيد من الحماس لديهم فسبعين ألف غير كافية وهذا ما لاحظناه في مباراتي الكويت والوحدة الإماراتي !!!

- أيضاُ النادي كمنشأة بحاجة إلى تنظيف شامل لبعض العينات التي تشوهه والمعروفة بالإسترزاق والإنتهازية وأكل مكتسبات النادي !!!

- مجلس الجمهور بالرياض يجب أن تعاد هيكلته وينظف من المرتزقة ويتم تقسيم الأدوار وألا يبقى ياسر الطلاسي وحده يعاني من كل المتطلبات .

- وعلى رئيس الرابطة الذي وقع معه عقد أن يبطل حركاته المتوالية وأخرها إدعاءه الكاذب في الإمارات بضياع فلوسه التي أخذها من النادي وإن يكن فهذه مشكلته وحده !!!

- وعلى جماهير المنتديات أن تضع نصب أعينها قبل كل شيء مصلحة الهلال ومكانته قبل أن تنتقد أو توجه أو تمدح ، وعلى الجماهير أن تحذر من تلك اليوزرات المشبوهة المعروفة بالكذب وتصفيات الحسابات والمشهورة بالكروت الحمراء بسبب أن هدفها الاسمى من المنتديات الرذيلة والحركات السخيفة !!!

- الهلال غني بجماهيره الغفيرة الوفية الفاهمة العارفة بأن الكرة فوز وخسارة حتى وإن امتلأت قلوبها حسرة ومرارة !!!

- خسر الهلال كثيراً بوجود النعيمة والمصيبيح وسعد مبارك ، وذاق الحرمان مع الثنيان وسامي والتيماوي والغشيان ، وفي كل جيل لا بد من وجود نقط سوداء تشوه جسد الفريق ومع ذلك يتم التغلب عليها وعلى الخصوم ويبقى الهلال رمز المتعة والمهارة والكرة والزعامة .

- الدوري الآن هو همنا والخليجية في بالنا ومافاتنا اليوم ندركه غداً أقول هذا بعد مشاهدتي للمباراة ثلاث مرات وشاهدت كم الفرص الهائلة التي ضاعت على الفريق الذي بصفة عامة لم يكن سيئاً أو يستحق الخروج من البطولة !!!


*** قــفــلــة ***

الـهــلال كبير بجماهيره وتاريخه ،،، والرقص على جثته لكل مرتزق وكـــلابــه !!!

الموضوع منقول منalhilalclub
الكاتب/ علي معتوق العمري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 06:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: الــريــاض
مشاركات: 1,109
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون طارق14
المدافع النكبة ( فهد المفرج )





وسيبقى هذا النكبه وسنبقى ندخل ونخرج من استاد الملك فهد نجر اذيال الهزائم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube