#1  
قديم 27/09/2007, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
الإدارة الهلالية و سيناريو إدارة النصر "الله يستر" !!

في ليلة رمضانية أستضاف فيها أستاد الملك فهد عشرات الآلاف من المتعطشين الهلاليين لبطولة آسيوية تعيد الأمجاد الكبيرة للزعيم ..

في ليلة تكاتف الجميع من الهلاليين ليظهر الهلال بأفضل مستوياته و يتوج ذلك بالتأهل للدور النصف الآسيوي الهام ..

في ليلة حدث ما كان يخشاه جميع الهلاليين و خصوصاً القريبين من أوضاع النادي (( الحرجة )).. نعم الخروج من البطولة الآسيوية و التي تعلقنا جميعاً بها لعلها تنسينا إخفاقات الموسمين الماضيين و الخروج المر من النهائي الأخير أمام الاتحاد !!!

في ليلة كان عدم التوفيق مصاحباً للفريق الهلالي .. و أخشى أن يكون عدم صرف مستحقات بعض اللاعبين و العاملين في النادي دوراً في ذلك !!!

الخروج من البطولة الآسيوية بهذه الطريقة .. أمر محزن و محبط للغاية ..

من المتسبب في خروج الفريق و بالأخص هذه البطولة ؟؟

لم تكن العلة في فهد المفرج .. فالإدارة الهلالية هي السبب فكابرت و لم تؤمن بديلاً جيداً لفهد المفرج و بالأخص أن الجمهور الهلالي متفق على أن المفرج لا يقدر على تقديم المزيد للفريق و يعتبر نقطة ضعف..

لم تكن العلة في العنقري .. فالإدارة الهلالية عجزت عن الحصول على لاعب بمقدوره ملئ خانة الظهير الأيمن بإقتدار ..

لم تكن العلة في المدرب ..فالإدارة الهلالية لم توفر الأدوات المناسبة للمدرب لإتقان عمله .. خصوصاً و هي تحضر لاعب أجنبي (( ناشئ )) لدعم الفريق في بطولة آسيا !!!

لم تكن العلة في الفريق .. فالإدارة الهلالية لم تقم بإعداد الفريق بشكل جيد ، و لم تقم بدورها في التهيئة النفسية !!

الجمهور لم يقصر أبداً مع الفريق خصوصاً و هو يؤازر بكثافة في هذه المباراة ..

يجب أن نكون في الوقت الحالي أكثر عقلانية و أن يتميز العمل الهلالي في القادم بالحكمة و الهدوء و بعيداً عن العشوائية المسيطرة على النادي حالياً و بعيداً عن الفوضى الأدارية !!

يتضح جلياً أن الإدارة الهلالية عاجزة تماماً عن إدارة النادي و ذلك منذ الموسم الماضي و يتطلب الان وجود الشجاعة و تغليب المصلحة العامة و يجب إبتعاد الإدارة الحالية و بشكل تدريجي خلال فترة كفيلة بتولي إدارة أخرى لشئون النادي ..

يجب أن نعلم أن أسباب الخروج الهلالي (( المتكرر )) من البطولات الماضية بالرغم من الإمكانيات الكبيرة المتاحة كانت بسبب الأزمة الإدارية فقط ، فالإدارة الهلالية كانت متخبطة و بشكل عظيم و الجمهور حائر و يطرح الكثير من التساؤلات منها :

س / أين الإدارة الهلالية من عدم جلب لاعبين أكفاء لسد الضعف الكبير في الدفاع الهلالي و خصوصاً أظهرة الفريق و قلب الدفاع ؟؟

س / أين الإدارة الهلالية من التأخر (( الغير طبيعي )) من جلب لاعبين أجانب لدعم الفريق و الفريق مقبل على مرحلة البطولة الآسيوية ؟؟ خصوصاً و الجمهور الهلالي ((خُدع )) بقدوم لاعب عالمي ليفاجاً بـ (( الناشئ )) بـرونـو !!

س / أين الإدارة الهلالية من التأخر في معالجة مشكلة ملاعب النادي ؟؟ و هل من المعقول أن نادياً بحجم الهلال يستعين بملاعب نادي في الدرجة الأولى ؟؟؟ فوضى إدارية غريبة !!

س / لماذا أبتعد الرئيس الهلال منذ نهاية الموسم الماضي و لم يحضر إلا في بداية الموسم الحالي !!!؟؟؟ و هل كان مطلعاً على إستعدادات النادي للموسم الحالي !!؟؟

س / أين المهندس طارق التويجري ؟؟ و لماذا أبتعد و هو المشرف على الأستعدادت الهلالية خلال الصيف ؟؟ و هل (( للفوضى )) الإدارية دوراً في ذلك ، و أن بيئة العمل في الإدارة الهلالية حالياً غير صحية و غير مشجعة إطلاقاًً ؟؟!!

س / أين لاعب نادي الأنصار "لاعب الستة ملايين " ؟؟!!!!

مع كامل تقديرنا و أعتزازنا بعمل الإدارة الهلالية في الفترة الماضية و قيادة الفريق لزيادة رصيده من البطولات خصوصاً أول موسمين ..

في المقابل أعتقد أن الإدارة الهلالية حالياً أُعطيت الفرصة كاملة لإثبات جدارتها ، و لكن للأسف فشلت فشلاً ذريعاً و أتمنى أن تحقق نجاحاً و لو كان متأخراً و ذلك بإعلان إستقالتها و حفظ ماء الوجه و ترك الفرصة للآخرين ..

أخشى أن يكون وضع الزعيم مشابهاً لما يجري في نادي النصر و أن تكابر الإدارة الهلالية و تتشبث في الرئاسة الهلالية (( إحتكاراً )) خصوصاً و أن نادي الهلال بحاجة ماسة لدماء جديدة إدارياً ..

بالتوفيق للهلال في البطولات القادمة و لكن على الوضع الحالي ، الله يستر من سنوات عجاف !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube