#16  
قديم 27/09/2007, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
مشاركات: 212
يعطيك العافية يادلع الامارات وتستاهلون والله يوفقكم في المباريات القادمة والله يوفق الهلال .
  #17  
قديم 27/09/2007, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
بيدي لا بيد عمر
الزعيم هزم نفسه بنفسه
ومبارك لكم الإنجاز .
  #18  
قديم 27/09/2007, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: على الارض
مشاركات: 1,461
مبروك التأهل وان شاء الله البطولة وحداوية
  #19  
قديم 27/09/2007, 12:37 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,649
اكيد هذه dal3_uae


من حذف مواضيع في العام لتثبيت موضوع في الجمهور

والله منتي سهل يا دلع
  #20  
قديم 27/09/2007, 12:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
مشاركات: 18
مشكور على الروح الطيبة ومو غريبة على عيال زايد هذا منعرفه عنكم
وأتمنى التوفق لكم و تفرحون أهل الخليج ياصحاب السعادة
وبالنسبة لحظ الهلال على قول المثل :
أعطني سامي وأرمني في البحر
  #21  
قديم 27/09/2007, 12:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
الف الف مبروك لكم التاهل


وتستاهلوون
  #22  
قديم 27/09/2007, 12:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
أختي ترى النتيجه تعاااادل
  #23  
قديم 27/09/2007, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
مشاركات: 1,501
تستاهلون كل خير

والهلال برغم السيطره وأضاعة أقوال إلا أنه هذا مو مستوى الهلال

مبروك لإخوانا في الوحدة الوحدة لديه حارس عملاق

وتراني بشجعكم لين تأخذون الكأس

الهلال والوحدة واحد

بالتوفيق لكم
  #24  
قديم 27/09/2007, 12:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
مشاركات: 62
لا فض فوووك
  #25  
قديم 27/09/2007, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 5,535
مبروك التأهل وعقبال الكاس
  #26  
قديم 27/09/2007, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: الخرج_الرياض
مشاركات: 2,398
آه على الحظ بس اللي كنا نفتقده ليلة أمس
  #27  
قديم 27/09/2007, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
مشكورين كلكم ع المرور
من اول واحد رد علية لين اخر رد

والله يبارك فيكم

وعقبال الكاس ان شاء الله
ياااااااااااااااااارب
حاطين نحن الاماراتيين يدنا على قلوبنا

وان شاء الله الله يوفق ممثل الامارات

وهلالي الرس

ادري النتيجة تعادل

أنا ما اقول سالفت فزنا وما فزنا
انا اقولك انه تأهلنا

وشكرااااااااا للجميع بما فيهم زوار المجلs العاm

اعتزلنا الدخول هناك

لأسباب معروفة
  #28  
قديم 27/09/2007, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
الحظ مو مع الزعيم
  #29  
قديم 27/09/2007, 12:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
مشاركات: 294
شكراً لك أختي على كلاماتك الجميلة , وهذا مو مستغرب عليكم يا اهل الامارات

الف مبروك التأهل وعقبال البطولة بإذن الله ..

أتمنى من الاخت امبراطورة الامارات التعلم منك روح الاخوة و المحبة و التواضع عند الفوزو ترك الاستفزاز بأشكالة و الوانة ..




تحياتي وتقديري لك
  #30  
قديم 27/09/2007, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
مبرووك للوحدة

وان شاء الله الكاس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube