#1  
قديم 27/09/2007, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 336
أ علمه الرماية كل يوم *** فلما أشتد ساعده رماني

شعب الزعيم الكبير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا المثل ينطبق على الهلال والوحدة.

مخـــــرج 17 ؛ تفاريــــــــــس ؛ العنــــــــــــقري ؛ الذيابـــــــــــــــي ؛ ............ الخ



جعلونا أضحوكة عند اللي يسوى واللي مايسوى فبالآمس القريب كنت في منتدى الوحدة ( العنابي )

وكان شغلهم الشاغل قوة الهلال ولاعبية العظماء وجمهورة الكبير وعن درة الملاعب ( مقبرة القارة الصفراء )

التي سقط فيها كبار الكرة الاسيوية واليوم في المنتدى يستخفون بنى ويقولون بالحرف الواحد

(( الهلال ضعيف وفكرو بالاسبهان الايراني ))

واخيرا وليس أخرآ ( العمدة ) لايحب النصر ولا الوحدة وانما اعلن كرهة للهلال لانه أفضل من نادية الذي يدعي الزعامة

( فريق العين الاماراتي )

الى متى نشاهد هذة اللعيبة المتهالكة في الزعيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
حظهم والله
ويقول المثل اعطني حظا ورمني في البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 09:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
إقتباس

(( الهلال ضعيف وفكرو بالاسبهان الايراني ))

واخيرا وليس أخرآ ( العمدة ) لايحب النصر ولا الوحدة وانما اعلن كرهة للهلال لانه أفضل من نادية الذي يدعي الزعامة

( فريق العين الاماراتي )



أنا اشهد والله انه مب ضعيف وما عليك منهم

هاذيل صغار المنتدى

وما عليك من كلامهم

اخويه من حق الفريق الوحداوي انه يفكر في المباراة اليايه
لكن انه يقولون عليكم انكم ضعفه هذا انا ما ارضيه بالنسبة اني اماراتيه
وكل واحد يمثل نفسه
ما عليك منه


والعمده صدقني والله
مب مثل اللي انته تقوله

هو يحب الخير للغير مثل ما يحب لنادية
وتأكد انه روحه الوطنية هي اللي خلته اتشجع الوحده

واخويه ما في خاسر في المباراة

اتمنى انك تتقبل مروري البسيط

والحظ عاندكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube