#1  
قديم 27/09/2007, 08:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
Icon18 خذ قسطا من الراحة .. تحليل مباراة لم أرها ولكني سمعت عنها ..

شاهدت المباراة وأنا على الانترنت .. طبعا على النقل المباشر لأني مغترب .. ولكن هلاليتي لم تنمعني أن أشارك حبي وعشقي ..

قبل المباراة بحثت في جميع المواقع الصينية واليابانية والكورية والعربية والاسمية والعالمية و الكونية عن قناة تنقل المباراة .. ولا موقع فتح معي .. حتى المواقع اللي كانت تفتح لمباريات أبسط لم تعد تفتح ..

ينتابني شعور قبل مبارايات الهلال دوما يؤثر علي سلبا أو إيجابا .. أحيانا أشعر أن الدنيا قبضتي والحلم أصبح قريب .. أحقق نجاحات في العمل وفي الحياة وما ألبث أن أشاهد هلالي عبر النت وتنفرج أساريري .. ويتقدم الهلال و يفوز بالنتيجة لعبا ومستوى .. أحيانا ألعب كرة القدم مع الزملاء فأبدع وأشعر أني ألبس شعار الهلال وأني أركض كسامي وأراوغ كيوسف وأسجل كالجمعان .. كل هذا لأني أستبشر بفوز هلالي صارخ ..

في مباراة بوسان الكوري .. الكل يرى في بوسان الفريق الذيي لا يقهر .. الكل صامت ولا تعليق على المباراة .. أما أنا فكنت متفائل كثيرا وخصوصا إذا رأيت هذا السامي الذي يصنع العجب بلمسة رجل أو ضربة كعب أو لدغة سام المعهودة .. ومع انقطاع الصورة .. كتب في الأعلى النتيجة تقدم الهلال واحد صفر على بوسان في كوريا هناك في بوسان بالتحديد .. سجله الذئب .. بدون فلسفة ولا مراوغة .. بدون تعقيد وعلى الطريقة الجابرية من فوق الحارس .. وأخذنا البطولة الأسيوية من فم بوسان بكل سهولة ويسر .. لأن هذا الهلال ومن غيره يستحقها ..

وصدق شعوري .. وصدق توقعي ..

في هذه المباراة بالتحديد .. لا أدري ما الذي حصل للهلال .. أنا قبل يومين نفسيتي متعبة منهكة .. كالجبل عليها نتائجي اليومية غير جيدة .. إخفاقاتي كثيرة .. عرفت أنه شعوري الهلالي وقلقي المعهود على الزعيم .. عرفت أن شيئا سيحدث .. لم اتوقع ان يهزم ولكنه سيخرج من فريق لا يقارن بالهلال أبداً .. ولكنها الكرة المستديرة ..

كل مواقع النقل الكروي مفتوحة و التحديثات مستمرة .. مرة هنا في شبكة الزعيم ومرة في منتدى كورة .. ومرة في مواقع هلالية أخرى .. حتى عندما انتهت المباراة وأعلنت النتيجة التعادل 1/1 .. لم أصدق .. أغلقت موقع الشبكة وبحثت عن موقع آخر عن ثانية أخرى لعل الزعيم يأتي بهدف الفوز ..

شعرت بعدها بحرقة .. ليس فقط لأني الهلال لم يتأهل .. ولكن الجمهور الهلالي الغفير في المباراة الذي حضر من أماكن كثيرة .. والجمهور الهلالي خلف الشاشات .. والجمهور الهلالي في المنتديات .. الاداراة الذهبية أو التي كانت ذهبية قبل أن ترمي المسؤولية على الغير وتنزل شراع السفينة وترفع راية الاستسلام .. على اللاعبين المبدعين .. على الدعيع وتفاريس ( الذي قد لا نراه ) وعلى خالد عزيز والشلهوب الذي قدم أغلى تضحية وياسر القحطاني الذي بذل وحاول ولكنه الحظ .. وعلى التايب وتحامله على الاصابة ..لهؤلاء الذين بذلوا الجهد والطاقة .. حاولوا ولم ينجحوا ..

نسيت المباراة .. وكعادتي لا أركن للماضي .. وأبحث عن حل للخروج للأفضل وليس للهروب من الواقع .. نحن كهلاليين لا يرضينا أن نكون في غير القمة .. هكذا تعودنا .. في حياتنا ومع زعيمنا ..

:: .. نقــــاط ..::

* المفرج لا يعرف كيف يتحكم بالكرة .. أذكر قبل 3 سنوات ومن كرة عرضية لم يستطع تخليصها برجله اليمين و أخرج الكرة بطريقة مضحكة .. المفرج نقطة ضعفة الجهة اليمنى .. وغير ذلك تغطياته .. وغير ذلك تحكمه بالكرة .. وغير ذلك تمركزه .. وغير ذلك تصرفه بالكرة وبدون كرة .. يعني ..
* لماذا لا تتم إعارته لفريق آخر حتى يستفاد منه فهو يا إدارتنا لاعب كبير ويجب استغلال مواهبه العظيمة وتسخيرها من اجل تخليص الهلال والأمة العربية من الضغط والسكر ..
*يا المرشدي إذا ما لعبوك رح اكشت وخذ معك فهد الشمري ..
* فيصل الجمعان لاعب كبير .. انتهى قبل أن يبدأ .. وعلى الظالم مراجعة نفسه ..
*عائلة التمياط لاتستطيع تقديم شيء يذكر بعد سن 25 .. والدليل محمد وصفوق ونواف ..
*العنقري .. أزل عنكـ شخصية المدرس داخل الملعب وألعب كمقاتل .. وإن أردت رأيي اترك الكرة فأنت لا تصلح إلا مدرس ..
*ياسر القائد يحتاج للحماس والقتال من أجل بطولته ولك في هدف سامي على الشباب عبرة ..
* الدعيع نريد ان نراك نجم طول المباراة بلا هفوات .. لماذا في كل مباراة صعبة فيك هدف .. وتظهر مرتبك .. مع النصر الموسم المنصرم ولج فيك هدف رغم أفضلية الهلال .. ومع الاتحاد في النهائي هدف المنتشري الغريب .. ومع الوحدة هدف سمعة .. وفي المقابل نرى النتيف مع الاتحاد أمام الحزم ونادر مع الوحدة الاماراتي ووليد عبدالله مع الشباب وياسر مع الاهلي .. ذود عن المرمى حتى لو الفريق متقدم بالخمسة مقابل لا شيء..
* خالد عزيز القرار الغريب العجيب بايقافك لا يعني لنا شيء سوى أنك أفضل محور في السعودية .. أتمنى إعارته لأحد الفرق الخليجية مالم يتم العفو عنه ليستفيد اللاعب من المبلغ المادي تكريما له ولجهده وإخلاصه ..
* عمر , التايب , الشلهوب , الصويلح , الكلثم , الموري , سرور , الدعيع , المرشدي , تفاريس ,عزيز , ياسر .. أسماء تطربني بمجرد رؤيتها تلعب .. نريد ابداعاتكم في الدوري والخليجية ..


تحياتي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 08:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 379
في تيك الكافتاه اإنهااا زحلطت من تحت المفرج>>>>>موسوس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 08:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جنون حب الزعيم
في تيك الكافتاه اإنهااا زحلطت من تحت المفرج>>>>>موسوس

العابه غريبة جدا .. مثل كلامك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube