#1  
قديم 27/09/2007, 07:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: القصيم الغماس
مشاركات: 430
كلامي هذا صحيح ام لا بأمانه

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخواني الزعماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبرنا على مابلانا من فعايل المفرج او المتفرج او المخرج 17 فالكل شاهد
المهازل والمهازل من هذا الاعب البطيء والسيء مع احترامي لشخصة لكن هذا
هو الواقع ,,,,,,,,,,
موضوعي هو عن احد الزعماء الذين يضع نواف 2000 في قائمة السيئين ويريد
ان يبعد عن الهلال اقول له لحظه و 1000 مرة لحظه

الا تذكر اصابات ومعانات هذا الاعب والعذاب الذي مر به والايام المريرة والمعانات
الشديدة الاتذكر ذلك الاتذكر انه بعد زواجة باسبوع ذهب واجراء عملية رباط
ام نسينا ذلك يازعماء (ام على قول المثل : الصافع ينسى والمصفوع لاينسى )
لماذا ننكر ذلك لهذا الفتى الذهبي ,,,,,,,,,,,,,,,
راجعوا حساباتكم ودمتم سالمين يازعماء نصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
والله كلامك صحيح

لا يهمونك هذولي كلمة حفظوها وصاروا يرددونها

لو يسجل ويصنع ويسوي كل اللي عليه ويخسر الهلال قالوا هو السبب

مانقول ماقصرت يابو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 07:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
المكان: أيصبرُ ع فرقآآها فؤادي .. طيبة وكفى
مشاركات: 1,718
كلامك خطا والدليل دفاعك عن التمياط تراه على العين والراس
هذا ما ذبحنا ونكبنا تذكرون وتذكرون ياخي الماضي راح بدون عالميه
فما الذي سيروي عطشنا للاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 07:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: القصيم الغماس
مشاركات: 430
اشكركم على المرور لكن افهمو كلامي لو سمحتم
يا ابن الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 07:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
ارحل يالمفرج

لاتقارن نواف في مخرج 17
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 07:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 779
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة515
بسم الله الرحمن الرحيم


الى اخواني الزعماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبرنا على مابلانا من فعايل المفرج او المتفرج او المخرج 17 فالكل شاهد
المهازل والمهازل من هذا الاعب البطيء والسيء مع احترامي لشخصة لكن هذا
هو الواقع ,,,,,,,,,,
موضوعي هو عن احد الزعماء الذين يضع نواف 2000 في قائمة السيئين ويريد
ان يبعد عن الهلال اقول له لحظه و 1000 مرة لحظه

الا تذكر اصابات ومعانات هذا الاعب والعذاب الذي مر به والايام المريرة والمعانات
الشديدة الاتذكر ذلك الاتذكر انه بعد زواجة باسبوع ذهب واجراء عملية رباط
ام نسينا ذلك يازعماء (ام على قول المثل : الصافع ينسى والمصفوع لاينسى )
لماذا ننكر ذلك لهذا الفتى الذهبي ,,,,,,,,,,,,,,,
راجعوا حساباتكم ودمتم سالمين يازعماء نصف الارض


يا ناس وش فيكم على حساااااااااب ناديكم يا ناس فكروا ودعو موضوع لاعب وانتبهو لموضوع نادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
كلامك عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 07:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: في زمن سامي
مشاركات: 180
للحين وانتم تقولون هالحكي ؟

خلاص يا اخوي ترى ول زمان هالكلام

نواف جددنا له بـ 6 مليون وش يبي اكثر ؟؟ مع ان العقد اللي قبل ما استفدنا منه وقاعد يساومنا وجددوا له

لين متى بس ؟

ياخي نواف انتهى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/09/2007, 07:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 583
إقتباس
والله كلامك صحيح

لا يهمونك هذولي كلمة حفظوها وصاروا يرددونها

لو يسجل ويصنع ويسوي كل اللي عليه ويخسر الهلال قالوا هو السبب

مانقول ماقصرت يابو بندر

نفس رايي اهئ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/09/2007, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 214
كلامك صحيح من ناحية المفرج

لكن يبقى نواف التمياط غايب عن مستواه المعهود... اناني فوق اللزوم... يحتفظ بالكوره بكثرة... لم يعد بصانع لعب وانما يحاول يتلاعب باكثر من لاعب ولا يصنع للمهاجمين مع العلم بان مهمته صناعة لعب... حتى لم يعد يسدد على المرمى مثل اول... مدري وش صاب نواف؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube