#1  
قديم 27/09/2007, 06:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 219
Unhappy اللي يبي طرق الهواء يرخي الكيس !!!

دمتم يازعماء وهاردلكم : المهم

من غير المعقول ان تطلب من انسان مالا يستطيع فالازرق عندما دخل الى هذه البطوله

كان ينقصه اشياء كثيره ولاحظنا انه لم يتأهل الا بصعوبه ثم اتت مباراة الوحده

ولو قدر للهلال الفوز بها فانه لن يفوز في المباراه القادمه لسبب انه لايملك لاعبين

مؤهلين ماعدا البعض ولو قلنا انه سيحقق اللقب بالحظ هل سيلعب في كأس العلم بلاعبين

امثال المفرج والعنقري والزوري والذياب امام انديه عالميه امثال الميلان وبوكا جونيور

ياناس كبرو عقولكم والله ان نصير مصخره .

ولنا في شقيقنا الاتحاد اكبر مثل عندما اراد تحقيق كأس اسيا جلب عدة لعيبه

كالون وشيكو وجوب والدوخي وكريري والصقري ودفع مبالغ كبيره حتى وصل

الى مراده .

لاوحنا نبي نلعب بكأس العالم بالمفرج والعنقري والزوري عموما

يقول المثل الشعبي اللي يبي طرق الهوا يرخي الكيس

وهاردلكم ياجميع الهلالين .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 07:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
كلاااااااااام سليم بس محمد بن فيصل
ماقصر أرخى الكيس وجاب لاعب عالمي
اللي هو برونوا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube