#1  
قديم 27/09/2007, 05:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 165
ماحك جسمك مثل ظفرك ياهلال وليه ياسامي الاستعجال

الله عليك يا سامي الله يسعد ايامك يا ثنيان الكبير كبير ياشلهوب فن وقوة واصرار يا نواف .
هؤلاء ابناء الهلال الذين شربوا عشق الهلال فهم يلعبون بكل ما اوتوا من قوة وهم غيورين على الهلال والجماهير اما المستقطبين وبدون تحديد اسماء الذين جاؤا للهلال من اجل الدراهم والمال فهم من ضيعوا البطولات الواحدة تلو الاخرى. فكيف تضيع ضربة الجزاء من لاعب كابتن للمنتخب واستعراضاته التي نحن فى غنى عنها كان بالامكان احسن مما كان ولكن المستقطبين من الاندية الاخرى تعودوا على العمل بمقابل لانهم لم يشربوا حب الهلال حتى الثمالة كابناء النادي الذين كانوا يحترقون لاسعادنا ورفع اسم نادينا عالياً .

الادارة والرئيس لا ذنب لهم فى اهدار الفرص التي كانت كافية لحسم البطولة وليس التأهل لملاقاة الايرانيين ولكنها اتت من المستقطبين الذين دفعنا فيهم ملايين الريالات وقد نكون بالغنا فى قيمة عقودهم.

الاعلام المطبل والمظلل لنا كجماهير وحسم اللقاء لصالح الهلال قبل دخول المباراة وتصوير نادي الوحدة بالفريق السهل والغير مقلق ادى الى فقدان البطولة.

التحكيم المجامل لنادينا جعل لاعبي فريقنا يريدون فاول مع كل التحام والذي قد تعود عليه لاعبي فريقنا من الحكام الذين يتحاشون اعلام الهلال ويضغطون على الفرق السعودية الاخرى.

هل من المعقول ان يتأهل النصر للعالمية بامكانياته الاعلامية البسيطة ومشاركاته القليلة زبطولاتة المحدودة ويسجل اسمه فى سجلات الاتحاد الدولي اضافة الى اتحاد جدة وتكون البطولة حلم يراودنا كهلاليين ونبقى مثل نجران والوطني والحزم .

المشكلة فى اللاعبين ولا غيرهم وقد استعجلت يابو عبدالله بالاعتزال

سامي وبس عاشت الاسامي وينك ياسمسم.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube