#1  
قديم 27/09/2007, 04:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 145
الاكبر من 14....محمد بن فيصل وتعليقه....

بسم الله الرحمن الرحيم ....

اتاسف اعضاء منتدي الزعيم الاعراق...انا عاشرت المنتدي لي كم سنه تقريبا ...وكنت واعيه بالاحداث الي تحصل...لكن حلت علي المنتدي ازمات واكبرها ازمة المراهقين الي ينزلون في المنتدي من مواضيع ...اسمحولي تخدش الحياء...وفيها تطاول علي نجوم الهلال ووصلت الي رئيس النادي وفي المنتدي الرسمي....عودنا المنتدي علي ابداء الرأي والاقناع فوق كل شي...لكن بحدود المنطق....

هناك مواضيع تسطر في منتدانا لكن بعيده عن المنطق والحياء...نعم نبدء الرأي وقد نختلف ..وقد نشجع ونتذمر احيانا ...لكن هناك نقاشات تجرح من يقراء....هناك رجال انجزو وتعبو وحرصو علي الابداع والتميز وكل مايطلبو منا هو الدعم العنوي والشكر علي الاقل...

واكبر دليل...رئيس النادي صاحب السمو الامير محمد بن فيصل...لقي من الذم الكثير الكثير....لكل شخص طريقته في الاداره ...عند وقت الاستقاله صجت الساحه الرياضيه وبالاخص منتدانا ...وطالبنا باستمراره وانا اول من ناشد بهذا الطلب ...ونتفاجء بعد هذا كله ذمه لانه لم يستقيل..وبان انجازاته تعد علي الاصابع ...اقول لا والف لا ...؟؟

ابو سلطان كفي ووفى ابدع ورسم وخطط وكم من الانجازات التي يشار بها بالبنان ...واكبرها صفة ياسر القحطاني....ردريقو ...تجديد عقد الدعيع..نواف...تفاريس...التايب...الشلهوب....لم يفرط باحد منهم...بل جدد وبدون نقاشات ...لم ننسي الذئب سامي الجابر..وكيف منعه من الاعتزال..والان وبعد كل ماذكرته ...نستمر في ذمه ....

اعضاء منتدي الزعيم المعاصر لكل الاحداث بعيد عن من هم مستجدون ....لا تلتفتو الي كلامهم المسطر علي صفحات المنتدي فل يحكم كل شخص بالعقل بعيد عن العاطفه ...وباخر المطاف الكره فوز وخساره ....هذا هو قانونها ....

واليوم الهلال كان باحسن حالته لكن لا يخلو من الهفوات ....وبل المقابل لعب الوحده بمنظار الصدفه وليس من تكتيك وهذا يتضح في طريقه هجوم الهلال...ودفاعاته..ولا تنسو لعبهم الخشن الذي كسر حوائط دفاعنا ....

ايها القراء الاكبر من 14 اترك لكم المجال لتعليق علي مايتداوله صغار السن في منتدانا وما ينسجونه من حكايات والفاظ لا تليق بزعمائنا....

تقبلو تحياتي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 05:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 400
مشكووره على الموضوع

والجمهور يطلب شي واحد وهو تنسيق المفرج والعنقري صراحه الاعبين منتهين كفايه كووره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,726
كل ٍ يعبر عن رأيه وعن نفسه


مانقدر نقول لأحد لا تقول رأيك


أنا معك إن فيهم اللي تكلم على محمد بن فيصل وعلى المفرج وعن ياسر وعن العنقري

وأنا وكثير ناس تعارضهم

لكن مانقدر نقولهم لا تقولون رأيكم

أما إذا وصلت للشتم والخرابيط فأتوقع إن المشرفين مبققين عيونهم

ثااانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ two evils
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
مشاركات: 134
الله يعطيك العافية أختي أسيرة

كلامك في محله ... تحياتي للجميع..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 05:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
مشاركات: 192
هذولا عقولهم إلا الآن ما نضجت بالفكر الرياضي الصحيح . أنبح صوتنا و حنا ننصح في المراهقين لا تسبون .. الله يهديهم
متى ما فاز الهلال و الله مواضيعهم تبشر بالخير و تسعد
و إذا خسر أنواع المواضيع و الردود إلي فيها مهزله و سب ماله داعي
و المثل يقول " إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه "
و الرياضه أخلاق قبل ماتكون لعب
إلى متى و الجماهير على ذا الحال ؟!.
من الوقت إلي أنتهت المباراه إلى إلحين ما قريت إلا مواضيع تنعد ع الأصابع.
و إلي فيها النهي عن سب اللأعبين و الأداره

و أشكرك أسيره ع الموضوع
إلي يثلج الصدر


*******************************
إتمنى من إداراة المنتدى و المشرفين تنظيف المنتدى من الألفاظ السيئه و السب

اخر تعديل كان بواسطة » ماشيه بعز الزعيم في يوم » 27/09/2007 عند الساعة » 05:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 05:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 145
يعطيكم العافيه اخواني علي مروركم وتسجيل ارائكم ...
انا ماامنع احد يبدء رائيه لكن بحدود المعقول...المنتدي بدا يضم عدد كبير من المرهقين ...والدليل كتاباتهم الي فيها اعتداء علي زعمائنا ...وابطالنا بسبب هفوات لا يلتفت لها ....
اشكركم مره ثانيه ...

المراقبين والمشرفين اكيد عيونهم علي المنتدي ,,,لكن اتمني نوقف ايد وحده نوقف المشكله الي راح تصبح ظاهره في منتدانا ....عبر ولكن بحدو المنطق المعقول بعيد عن التجريح....
هلالي 15 ...شاهين ....two evil...مشكورين علي تعطيركم الموضوع...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 05:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: درة العروووووووووس
مشاركات: 421
وانا مع من يقول ان العنقري فاشل ولا ييستحق اللعب في الهلال
ولكن الجميع يتحمل الاخطاء
والدليل لم نرى الهلال يحس بأنه يلعب لطولة الاسيوية الا بعد ان سجل في مرماه
ومن ثم المدرب تأخر كثيراً في أشراك التأيب والشلهوب

واكرر ان لم يحرز الهلال اي بولة فلن نلومه ابداً فهو فرط في البطولة الاهم والاغلى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: ..الـريـاض..
مشاركات: 232
كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/09/2007, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
مشاركات: 2,456
ما ضيعنا الا محمد بن فيصل

اذا ابدع نمدحه بس لما يتخبط ما راح نسكت الهلال ككيان اكبر منه

الموسم اللي راح راح كان وضع الفريق ماشي في السليم مع بوسيرو ويروح يقيله وتخبطات طول الموسم ومشكلته مع سامي

ومع بداية الموسم يحوس استقرار الفريق بتوقيع العقود اللي ما لها سنع

وتسمي هذا رئيس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/09/2007, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
كلام سليم

ولازم الواحد يدري ان كل المواضيع اللي انكتبت انكتبت لغرض ثاني

يعني شوفو كم واحد اليوم اعترف انه نصراوي

من الفرحه ما قدر يمسك نفسه ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/09/2007, 05:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 766
مشكووره على الموضوع

والجمهور يطلب شي واحد وهو تنسيق المفرج والعنقري صراحه الاعبين منتهين كفايه كووره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/09/2007, 05:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 597
اخوي السب والتجريح هذا سايستمر الى اسبوع على الاقل
تعرف طالعين من كاس اسياء مو اي كاس
وبعدين صدقني يرجع المنتدى مثل الاول
بس والله مالوم الجماهير طفشناء من التخبطات هذي الى متى؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/09/2007, 05:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2004
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 65
بسم الله الرحمن الرحيم نادي الهلال فريق كبير له تاريخ عظيم نعم سابقا كنت اشاهد الهلال يهاجم بسته وبسبعه لاعبين لاتفرق بين مستوياتهم وتتوقع ايا منهم يسجل الهدف اما مهاجم او وسط اوظهير حتى قلب الدفاع اما الان فالفريق تغير كثيرا ودهشت من مستوى اللاعبين في هذة المباراة
من يقدر يقارن النعيمة او الاحمد او الشريدة بالمدعو المفرج
او يقارن الاظهره كلهم بالرشيد او التيماوي او الدخوي
حتى الوسط الذي كان منبع نجوم اسيا كلها قبل المنتخب السعودي والهلال بالتحديد بالسابق كنت تشاهد هدف في مرماك سببه حارس كالسلومي ولا تقلقل لان الفريق سيسجل اهداف وليس هدف فهناك لعيبه تصنع الفرق ولسنا في صدد الحصر ولكن الجابر مثلا اوالثنيان او التيماوي او اي محترف للهلال فالفريق يملك رجال على قدر المسئولية اما اليوم فعلا وضع مخجل
يتاخر الفريق ويلعب اكثر من شوط ونصف لعب باهت من غير تركيز ولا نتيجه وينتظر السيد المدرب حتى اخر ربع ساعه ليصلح اخطائة بتكثيف الوسط ولكن هيهات انتهى الوقت منذ متى نشاهد الهلال يلعب بمحاور فقط بدون صانع لعب اليس الهلال هو صانع اللعب بالسعودية كلها اليس هو صانع الفن والامتاع اذن كيف ياتي الامتاع بدون لعيبة وسط يتناقلون الكرة بكل مهارة. اه بس. انتهيت ياهلال منذ ان شاهدت اشباه اللعيبة ينثرون في الملعب عكا كرويا .اخطاء في كل شي حتى بالتمريرة بين لاعبين ليس بينهم سوى خمسة امتار صعب ان نلوم مدرب او مدير كرة اوحتى الرئيس ونحن لم نوجد الشي المهم والمحرك الرئيسي للفوز وهم المعدن الثمين اللاعب الفنان
هل نقول ان المواهب اندثرت بالسعودية حتى لايجد الهلال من يستحق ان يمثله فيضطر لمثل هؤلاء الاعبين شي يدعون للقلق فعلا
ايها الزعماء نادينا في خطر هل من حكيم يشخص حالته قبل ان نلحق بالنصر ونعيش حالته
اسف للاطاله ولكن هو شي بالخاطر من فترة وحبيت ان اذكره ولكم الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/09/2007, 05:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: قلــب الـــز عـــيم
مشاركات: 500
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلا15لي
مشكووره على الموضوع

والجمهور يطلب شي واحد وهو تنسيق المفرج والعنقري صراحه الاعبين منتهين كفايه كووره

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/09/2007, 05:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 265
النادي اذا لم يوجه له اي انتقاد فذلك يعني ان النادي لا يخسر ولا مباره ويحقق كل بطوله يلعب فيها لكن الي نشوفه بطوله وراء بطوله تروح وحنا ساكتين لذلك يجب ان الي يحب ا لنادي يقدم رايه في المشكله والتي اراء ان اساس المشكله ان بعض اللاعبين وصلو سن التقاعد واولهم المفرج واعتماد النادي على اشباه اللاعبين مثل العنقري والسبب الرئيسي هو الواسطه
بعداذنك انا فوق 14
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube