#16  
قديم 27/09/2007, 05:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: ديرة ابو متعب
مشاركات: 123
سلاااااااااااااااااااااااااااااااامو

والله الهلال فيه كم مشكلة يبي لها حل الرئيس من جهه ولاعبين الله يهديهم ويطلعون قبل لا تشين النفس صدز وتاصل مد يدين والمنتدى يبي له بعد كل مبارة حساسة يصيرون المشرفين اكثر من عدد الاعضاء ويالله يلحقون على التعديل والحذف

فتى شقراء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/09/2007, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
عزيزتي كلنا نتناقش باحوال الزعيم واللي بيزعل وبيهمه وضع الفريق فهذا مايدل على ان عمره 14 او اكبر او اصغر اجل كم رجل مات وكم واحد انخفض الضغط عنده وكم واحد ارتفع السكر عنده وكم وكم وكم كلهم ذولي اصغر من الـ14 او اكبر؟؟؟
الم تسمعي بالمثل القائل؛؛؛ ومن الحب ماقتل...!!!
نعم انه حب للزعيم للكيان صدقيني لم يكتب احد او يتجرأ بان يكتب الا لعشقه وهو العشق الازلي لكل انسان يبدي رأيه توجهاته وصدقيني كل حسب تربيته مهما كان نعترف بكل كلامك اللي قلتيه مع اني اختلف معك بكم نقطه واولها انه خدم الزعيم وجاب لنا رودريقو؟؟؟فهل هذا لاعب بحجم الزعيم؟؟؟
طيب دعيني اذكر لك مساوئ رئيسنا ابو سلطان بما نك سردتي محاسنه؛؛؛
اولها وهي قبل ساعات وقالها عبر الاعلام المرئي والمقروء لن اتعذر للجمهور...!!!
جمهور يأتي من اطراف المملكه ولم يحييهم حتى بتحية...!!!
ثانيها وين طارق التويجري...؟
ثالثها وين عادل الطبي...؟
رابعها مرمطة الهلال بالعقود والتواقيع...؟
خامسها وينه عن الهلال من بعد النهائي الى يوم مباراتنا بقطر...؟
سادسها مواعدنا بلاعب عالمي وبالاخير برونو...؟
سابعها العلاقات المتوتره باعضاء الشرف...؟
ثامنها لم يأتي باي لاعب محلي الا لاعب لم نعرف عنه الا اسم ناديه...؟
تاسعها نسيتي معسكر دبي...؟
العاشر وهو المصيبه تصريحه يوم يقول استفدنا من التحكيم وصرنا عياره بلسان اللي يسوى ومايسوى...؟
صدقيني انا سردت لك شئ قليل من اللي بخاطري واذا حابه تعرفين اكثر اذا افطرنا باذن الله لاني الحين صائم ولافيني حيل اجمع.
اتمنى تتقبلين وجهة نظري بصدر رحب.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/09/2007, 06:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 200
كلامك في محله اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/09/2007, 06:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 379
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي عاشق سامي
ما ضيعنا الا محمد بن فيصل

اذا ابدع نمدحه بس لما يتخبط ما راح نسكت الهلال ككيان اكبر منه

الموسم اللي راح راح كان وضع الفريق ماشي في السليم مع بوسيرو ويروح يقيله وتخبطات طول الموسم ومشكلته مع سامي

ومع بداية الموسم يحوس استقرار الفريق بتوقيع العقود اللي ما لها سنع

وتسمي هذا رئيس

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/09/2007, 06:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
ارحل يالمفرج بس
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/09/2007, 06:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: المملكه العربيه السعوديه_الرياض
مشاركات: 94
إقتباس
تجديد عقد الدعيع..نواف...تفاريس...التايب...الشلهوب....لم يفرط باحد منهم

لكنه فرط في الدوخي اللي من يوم راح وخانة الظهير تعاني

ويجب ان تعرف ان لكل شخص ايجابيات وسلبيات وهذي من سلبيات محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/09/2007, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـ أحمد ـزعيم
عمري فوق ال14 ممكن اشارك!

ارحل محمد بن فيصل

واقولها ارحل لكل لاعب يلعب بدون روح او تركيز






تحياتي
لمن دمر هلالي

كلاااااااااااااام سليم
وحنا عجزنا وحنا نكتب عن أغلاااطه الفادحه
وللجميع الحق في ابداء وجهة نظره من دون
تجريح ولا إساءه... ومن دون (تطبيل أو نفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/09/2007, 07:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 147
كلامك في محله..
وانا استغرب ان فيه مواضيع ماانحذفت؟!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/09/2007, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوايلي الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
المكان: السعوديه والقلب خالي
مشاركات: 443
اقول انا عمري بالثلاثين اقدر اشارك؟؟

بس اليوم ابي اصير متخلف ابي اصير انسان ماافهم

اخطاء الاداره واضحه وفاضحه واستعداد مو قد البطوله


من العام والدفاع شوارع وتحسن مع ماجد المرشدي وتشتغل الواسطه ويحطون لك المفرج ليش



بسيرو كان ماسك الفريق وماشي فيه على احسن حال ..... غيرو المدرب وبلعناها



طيب انت قدامك بطولات مهمه ياخي جيب محترفين معروفين محترفين من الملاعب العربيه




طيب مانبي محترفين كان خليتو ردريقو الفان دام برونو البديل



ياسر الياس ضهير ايمن مشالله عليه وكان قدامه مستقبل كبير سحبوه وصفوه مع المرشدي



وهالمدرب مدري شلون يفكر الشلهوب والتايب مايقدرون يلعبون الا نصف ساعه طيب حلو


ابدا المباراه بواحد منهم على الاقل أمن النتيجه

الواحد مايدري وش يقول اوووووف


التمياط<<<<<<<<< خشونه وكل كراته اخطاء وقتل هجمات


بس الي يستاهل بوسه على راسه (عمر الغامدي ) امممممواه

والله ماقصرت يالغامدي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/10/2007, 07:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 26
يعني يانطبل

ونقول الشيوخ ابخص ولا تنحذف مشاركاتنا

كلامي ماكان فيه سب ولا شتم ولا الفاظ بذيئه

مجرد مشاركه وابداء وجهة نظر

ومع ذالك انحذف مع ان عمري فوق 14

لكن مانقول الا الله يستر على زعيمنا من المطبلين

ومن التطبيل على حساب الكيان الازرق


همسه
إدارة الهلال ماقصرتي حققتي نصر عارم اول موسم
ووقفتي مكتوفه الايدي امام ثلاث مواسم واسيويه((علامة استفهام كبيره))



وتحياتي.. لمن حذف مشاركاتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube