#1  
قديم 27/09/2007, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحيي الشعب الهلالي الغفير .. وهاردلكم التعادل أقولها لكل هلالي يعشق هذا الكيان فقط أما المندسين الذين لا تظهر معرفاتهم إلا أوقات الهزيمه فتبّا لهم ، فتابّا لهم
مكانهم ليس هنا ـ أصبح البعض منهم محللا ومنتقدا فلان وعلان من الناس ولو وضعت الكوره أمامه .( ).. والغريبه أنه يضعاللوم على الاداره وعلى اللاعب الفلاني وكان ذلك اللاعب يملك عصا سحريه
يا أخي التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى والمثل يقول ( أعطني حظا وأرمني في البحر)
يجب أن نحكم العقل في كل تصرفتنا وفي كل ردود أفعالنا ... الهلال وبشهاده الجميع
اليوم لم يكن صيدا سهلا ...وأفلت الوحداوين من خساره مدويه ...لعب الفريق كوره جميله
وبقتاليه رائعه ولكن الحظ لم يكن حليفه فرأينا الكثير من الفرصه ضاعت أمام المرمى ... يجب ألا تقسوا على نجوم
الزعيم ..و إراده الله فوق كل شي ... الحمد لله على كل حال واللي مايكتب عسير
لم ينتهي كل شي بهذه البطوله أمامنا الكثير من الاستحقاقات في البطولات القادمه ...
ولنلتف حول نادينا ونترك الاصوات النشازه



قفله


من يطالب الاداره بالاستقاله أريد أن أذكره بشيئين
الاداره هي من جلبت ياسر القحطاني اللاعب الاول على اسيا يجب أن لا تنسى
والاداره هي من جلبت عقد موبايلي الذي سال له لعاب الكثير من الانديه
تحياتي المغلفه بالحب لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 04:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 98
ياهلال انا واياك في كل حزه .. وفي ساعه الضيقه قبل ساعه الفوز ..

تفوز .. تخسر او حصل فيك هزه .. يضل حبك داخل القلب محجوز ...

^
^
صح لسان قايلهاا ..

كلامك عقلاني .. اهنيك على فكرك الراقي ..

مشكوووور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 04:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
هلاليه تحب سامي مشكوره على مرورك الرائع

دمتي في خير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 04:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
إقتباس
ياهلال انا واياك في كل حزه .. وفي ساعه الضيقه قبل ساعه الفوز ..

إقتباس

تفوز .. تخسر او حصل فيك هزه .. يضل حبك داخل القلب محجوز ...

^
^
صح لسان قايلهاا ..

كلامك عقلاني .. اهنيك على فكرك الراقي ..

مشكوووور ..




مشكوره على مرورك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 04:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: الــريــاض
مشاركات: 1,109
المفرج والعنقري منبع الغباء والتخلف الكروي ...

حسبي الله ونعم الوكيل من الساعه 7 وانا عند الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 04:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
مشكور أخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube