#1  
قديم 27/09/2007, 04:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 22
على الهلال السلام .. خاتمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل رحم الله امرء عرف قدر نفسه

ابشركم ياجماعه ماراح نشم بطوله دام المدرب هذا موجود

لعنبو بليسه جوهرتين من افضل جواهر الموجوده بالسعوديه مجلسهم احتياط( الشلهوب والتائب )

ياخي اللاعبين يتمنى اي فريق انهم يلعبون معهم مخليهم لي احتياط

لا والرئيس جالس يتفرج العن ام القهر

الشلهوب ابوه الله يرحمه مانشف التراب عن قبره ومع هذا جاي اخرتها احتياط

السبب ماتاقلم مع التشكيه

يابن اللذين الشلهوب من هو صغير مع الهلال فرقت يومين غاب عنهم يعني ماتاقلم

الله المستعان

لا والمفرج لحية التيس مسويلي انا المخلص والمبدع روح وراك ياشيخ

انا مادمعت عيني الا يوم طلع الدعيع باخر المياراة وشارك بالركنيه

انقهر مالومه شاف كمخ قدامه

الغامدي بفهم ياشباب وش مركزه؟

طول المباراة ماسلم الا كوره صحيحه الباقي الله يخلف

ياجماعه انتم شايفين المنتخب وقفوا عن المجاملات وجابو ناس جدد شوفو كيف ضبطوا

ليش مانسوي مثلهم ونمسك الباب كل من انتهت صلاحيته

المفرج العنقري الغامدي وغيرهم

صحيح الغامدي كبير بس ياجماعه الرجال انتهت صلاحيته

من مباراة الا مباراة مستواه ينزل

صدقوني كلها كم مليون من الاداره وتضبط الامور لكن الاداره شكلها نظام الرخيص حلو

ماقول الا الله يخلف على مدربنا وبعض لعيبتنا

تطالبون استقالة الاداره لكن المثل يقول خلك على قردك لايجيك اقرد منه

هي بس كم خطه لو تعملها الاداره الحاليه تضبط

ااااااااااااااااااااااااه يالقهر جاااي من حائل مفطر عند الملعب اخرتها كذااااااااا

حسبي الله على من كان السبب

اعذروني ياشباب عن الغلط لكن من هم بقلبي وربي ماجاني النوم حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 04:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 517
كلنا مغبونين وانا اخوك وبعدين خل وش الي لحية التيس
أدري انه غابنك بعد ما غبني بس وانا اخوك هاذا موقع رسمي لناديك
المفروض هالكلام ما يطلع من عاشق لنادية الهلال ’’
أشكرك على طرحك الموضوع
وخيرها بغيرهـــــا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube