#1  
قديم 27/09/2007, 03:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
مُعجزة وتحققت..!!

.
كلمة حق سأصرّ على كتابتها حتـى ولو هجم كل من في المنتدى على ما سأكتبه هنا .
لم احـزن ولن احـزن طالما أن المستوى كان مشرفاً ورائعـاً
إنـتـصـار الوحـدة الامـاراتـي "مُـعجـزة وتـحـقـقـت"
ابـداً ، ابـداً ، ابـداً لـم يـقـصروا ابطـال الزعـيـم
لكن هذه كرة القـدم إنـتـصار وهـزيمـة
بصدق ومن القـلـب / ألف شكر يانجوم الزعيـم على هذا المستوى الذي اشـادت به كل القنوات الفضائيـة
الحق يُـقال يارجـال
"لم يحالفنا الحظ"
شكراً مرة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 03:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
المكان: اناوسامي في قلب الزعيم
مشاركات: 444
نعم الحظ هوسبب الخساره واضم صوتي لصوتك ولا احمل الخساره للمفرج ولاالعنقري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
.
اخي العزيز سلماوي
انا اعلم تماماً انك لم تنجرف مع اصوات بعض المراهقين في هذا الكيان الشامخ ، وللأسف !!
المباراة كانت رائعة من طرف الزعيم
ولكن هذا قضاء الله وقدره
"إرادة الله" شائت ان يتأهل الوحده
لنأخذها من جانب:
لو (ولو) هنا ستدخلنا لمتاهات ، لكن لكي اثبت لك وللقاريء الكريم ان في هذا المنتدى بعض المراهقين والمتعنصرين للفرق الاخرى ويدعون هلاليتهم!! ، و علاوة على (اختباءهم) تحت شعار الزعيم وهم يكرهونه ، يدّعون فهمهم للكُرَه!
تناسوا ان (باجيو) اضاع نهائي كأس العالم بإضاعته لركلة الترجيح امام البرازيل عام 94
وتناسوا ايضاً ان (مستوى رونالدينهو) الآن ليس كالسابق فلقد انخفض بشكل ملحوظ، ومع ذلك يشككون في قدرات النجم نواف التمياط!
وتناسوا كذلك ان "هدف الوحده" اتى من الجهة اليمنى جهة تفاريس!..الذي تقدّم بالكره تقدم غير مبرر!! وارتدت من جهته و آتى منها هدف الوحدة ! ، سؤال : ماهو ذنب المفرج هنا ؟
ماهو ذنبه؟
لاعب خطير كإسماعيل مطر لو انفرد بأي (صعلوك مراهق في هذا المنتدى) لما استطاع ايقافه
اسماعيل مطر اخرج المنتخب! فما بالك بالهلال
اخرج الكويت واخرج عمان
هذا لاعب خطير ، لاتلقوا باللوم على المفرج بسبب خطأ لم يكن هو في الاساس من ارتكبه!!

لو شاء الله ان تُسجّل الفرص الضائعه ، برّبك كم تتوقع النتيجه؟
5 / 1
وللعلم هي هجمتان وحيدتان للوحده احداهما كانت هدفاً

بصراحة بدأت اكره هذا المنتدى الذي احببته بصدق
بسبب بعض المراهقين هنا
.
اللهم اني صائم
استأذنكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 05:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
::
للعلم فقط:
ليس دائماً يفوز الافضل في عالم كرة القدم بل على العكس يخسر الافضل في الغالب وسأذكر لكم امثلة لن تختلفوا معي بشأنها
.
* كانت فرنسا في نهائي كأس العالم 2006 افضل بكثير من المنتخب الايطالي ومع ذلك خسرت الكأس، (ولم تقم القيامة حينها)
* كان ميلان الايطالي في نهائي كأس اوروبا امام ليفربول هو الافضل وكان متقدم بنتيجة خيالية لآخر الدقائق ومع ذلك خسر الكأس(ولم تقم القيامة حينها)
*كان برشلونه الاسباني في نهائي كأس العالم للأندية امام ناشيونال البرازيلي الافضل ، ومع ذلك خسر الكأس (ولم تقم القيامة حينها)
*كان الهلال افضل من الوحدة الليلة، ولكن للأسف(وكأن القيامة قد قامت في هذا المنتدى) !
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 06:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
::
اين المختبئين ،الذين يدعون فهمهم لكرة القدم؟
اريد مناقشتهم؟
اين هم؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 06:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
ونا معكم الزعيم ماقصر وهيك الدنيا خساره وفوووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 06:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
.
هلالي، اشكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 06:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 251
اقول بلا فلسفه انت وياااااااااه

لاتحطون الحظ علثه لكم

والله مادمرنا ألى مخررررررررررررررررررج17

الله يشله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/09/2007, 06:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/11/2003
مشاركات: 115
ردي الوحيد عليكم يا اخوان

اذا كان مستوى الزعيم أمس رائع ومشرف فأنتم لا تعرفون مستوى الزعيم الحقيقي.

نعم كل الفرق تخسر حتى الزعيم عندما خسر بالخماسيتين الشهيرة لم نحزن كحزننا البارحة لكن مباراة البارحة كانت اقرب لنا من الوحدة لولا التخبط والتسرع والتبلد لدى بعض اللاعبين كما اشرك هنا المدرب لسوء اختياره للعناصر المشاركة

كما أن المفرج لا تحملوه الهدف فلا تقولوا بوجود المندسين فبكلامكم جعلتم كل من اتقد الزعيم مندس وتريدون من الكل التلميع والترقيع

اذا لم تقم قيامة المنتدى على دوري أبطال آسيا المؤهل لكأس العالم فعلى ماذا تقوم على بطولة اقليمية غير معترف بها أما على كأس الأمير فيصل بن فهد عندما نلاقي فرق الدرجة الثالثة للعلم هذه ثالث مرة تضيع منا فرصة التأهل لكأس العالم باستثناء المرة التي حرمنا منها وكما قال المثل الثالثة ثابتة

البطولة القادمة تأهل لها الاتحاد ويتوجب علينا احراز الدوري للتأهل للبطولة التي تليها وأنتم لا تريدون أن يتنقد الزعيم

بعض المندسين قد يكونوا مخدرين لباقي الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/09/2007, 06:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2006
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 1,106
اقول العنقري والمفرج يرحلون من الله انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/09/2007, 06:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي يعشق سامي
اقول بلا فلسفه انت وياااااااااه

لاتحطون الحظ علثه لكم

والله مادمرنا ألى مخررررررررررررررررررج17

الله يشله

"لن ادخل في مهاترات وانا صائم"
اسألك سؤال ، لكي اتأكد من هلاليتك اولاًَ ، بعدها سأناقشك ،ولن يكون صعباً
من كان قائد الهلال في مباراة الوطني ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/09/2007, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الثنيان
ردي الوحيد عليكم يا اخوان

اذا كان مستوى الزعيم أمس رائع ومشرف فأنتم لا تعرفون مستوى الزعيم الحقيقي.

نعم كل الفرق تخسر حتى الزعيم عندما خسر بالخماسيتين الشهيرة لم نحزن كحزننا البارحة لكن مباراة البارحة كانت اقرب لنا من الوحدة لولا التخبط والتسرع والتبلد لدى بعض اللاعبين كما اشرك هنا المدرب لسوء اختياره للعناصر المشاركة

كما أن المفرج لا تحملوه الهدف فلا تقولوا بوجود المندسين فبكلامكم جعلتم كل من اتقد الزعيم مندس وتريدون من الكل التلميع والترقيع

اذا لم تقم قيامة المنتدى على دوري أبطال آسيا المؤهل لكأس العالم فعلى ماذا تقوم على بطولة اقليمية غير معترف بها أما على كأس الأمير فيصل بن فهد عندما نلاقي فرق الدرجة الثالثة للعلم هذه ثالث مرة تضيع منا فرصة التأهل لكأس العالم باستثناء المرة التي حرمنا منها وكما قال المثل الثالثة ثابتة

البطولة القادمة تأهل لها الاتحاد ويتوجب علينا احراز الدوري للتأهل للبطولة التي تليها وأنتم لا تريدون أن يتنقد الزعيم

بعض المندسين قد يكونوا مخدرين لباقي الأعضاء


يا رعاك الله انت ،
اذا كنت مخدراً ، فأنا افتخر بذلك ، فإطفاء النار افضل من اشعالها بلا مبرر! ، هذا اولاً
ثانياً/ من كان قائد الهلال في مباراة الوطني؟
بعدها سأناقشك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/09/2007, 06:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شلهوبينهو 10
اقول العنقري والمفرج يرحلون من الله انشالله


كلنا راحلون ايها الكريم
.. وسيبقى ما قاله لسانك وخطته يداك.
بالمناسبة
من كان قائد الهلال في مباراة الوطني ؟؟
بعدها سأناقشك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/09/2007, 06:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,141
من جد السالفه كلها مسألة حظ وتوفيق ..

90 دقيقه اللعب على قول واحد .. ايش نبي منهم يسووون .. والله ما قصروا ..


وضاع الحلم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/09/2007, 06:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
::
انظروا الى هلاليتهم هؤلاء
يدعون ذلك ،ويدعون حرصهم وحبّهم ،ولايعلمون من كان قائد الهلال في مباراة الوطني اللتي لم يمضي عليها شهر!
"سبحان الله"
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube