#31  
قديم 27/09/2007, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
المراهق انت يامثقف..احفظ لسانك ترى النفوس زينه بلياك..!
حافظ لك كم كلمة من مقالات الشمراني وجاي الحين تتفلسف..!
لكن اذا تبي تناقشني..قل لي من كان موجود على دكة الاحتياط في مباراة الوطني..!؟
امحق نقاش وامحق منطق وامحق اسلوب..!

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي سكبه في يوم » 27/09/2007 عند الساعة » 09:06 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/09/2007, 08:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: بريدهـ - الدمام
مشاركات: 599
إقتباس
لاعب خطير كإسماعيل مطر لو انفرد بأي (صعلوك مراهق في هذا المنتدى) لما استطاع ايقافه

انا كنت بأحاول افهمك بس اذا هذا اسلوبك

(( اللهم اني صائم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/09/2007, 07:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lio-sami
انا كنت بأحاول افهمك بس اذا هذا اسلوبك

(( اللهم اني صائم ))

سأبـدأ من حيث انتهى هذا الآخيـر
قرأت ردك هنا ، وقلت في نفسي لماذا اصف بعض المراهقين في هذا المنتدى بالمراهقه؟! ، لقد اخطأت في حقهم!
لكن ، عندما قرأت ردك الذي قبل هذا الرد ، قلت في نفسي : حلال عليهم!! هذه الصفه .
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/09/2007, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سكبه
المراهق انت يامثقف..احفظ لسانك ترى النفوس زينه بلياك..!
حافظ لك كم كلمة من مقالات الشمراني وجاي الحين تتفلسف..!
لكن اذا تبي تناقشني..قل لي من كان موجود على دكة الاحتياط في مباراة الوطني..!؟
امحق نقاش وامحق منطق وامحق اسلوب..!

"جميل جداً ان تتابع مايكتبه احمد الشمراني"
وأنت تصفني بحفظي لما يكتبه احمد ، هذا شرف واشكرك عليه ، ان كان اسلوبي مشابه لأسلوب احمد .
ياسيدي العزيز انا سألت عن كابتن الهلال في مباراة الوطني لسببين :
الاول/ لكي ارى هلالية البعض اللتي يدعونها
الثاني/ لكي امتص غضب هذا الجمهور الغيور على الزعيم
يارعاك الله ، يجب ان تكون اكثر حذراً في ردودك واكثر عقلانية في نقاشاتك.
شكراً لك مرة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/09/2007, 07:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: فوق الجبل ..
مشاركات: 592
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ! موج !
.
كلمة حق سأصرّ على كتابتها حتـى ولو هجم كل من في المنتدى على ما سأكتبه هنا .
لم احـزن ولن احـزن طالما أن المستوى كان مشرفاً ورائعـاً
إنـتـصـار الوحـدة الامـاراتـي "مُـعجـزة وتـحـقـقـت"
ابـداً ، ابـداً ، ابـداً لـم يـقـصروا ابطـال الزعـيـم
لكن هذه كرة القـدم إنـتـصار وهـزيمـة
بصدق ومن القـلـب / ألف شكر يانجوم الزعيـم على هذا المستوى الذي اشـادت به كل القنوات الفضائيـة
الحق يُـقال يارجـال
"لم يحالفنا الحظ"
شكراً مرة اخرى


هنيئاً للمنتدى لجمهور بوجود من هم على شاكلتكـ ... انت مثال للجمهور الواعي المثقف ..

من جد قلت الكلام اللي من امس وانا بس اقوول لكن الفرق انك حطيته بموضوع خاص ...

بوووركـ فيــكـ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 27/09/2007, 07:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دودوود الهلالي
سأبدأ بعكس قصاصتك .
اولا اخي الكريم تطالب بالنقاش وانت لا تمتلك اساسيات وابجديات المناقشة، تهاجم من يسطر مصطلحات على شخصك الكريم لا ترضاها على نفسك وتطلق ماتريد من كلمات على من لا يتفق مع هواك . ثم تقول نهاية كلامك اني صائم ماشاء الله تبارك الرحمن .
انا معك في ان الهلال قدم مباراة رائعة ، وكل اللاعبين يشكرون على ذلك ولكن للاسف سوء الطالع كان يقف امامهم ولكن هذا لا يمنع ان تكون هناك اخطاء يجب تلافيها مستقبلاَ وهما امرين اثنين فقط :-
1- القراءة الفنية الخاطئة من المدرب فطالما انه لايوجد لديك صانع العاب على قدر كبير من المهارة ( وهي تتمثل حاليا بالشلهوب والتايب فقط ) فلم يكن هناك داعي من اللعب بمهاجم وحيد وكان من المفترض اشراك الصويلح من البداية لسد هذا النقص . او انتظار ان تاتي بركة رب العالمين ويعود مستوى نواف في اي لحظة ليسجل الهلال هدف .
2- ابداع الاخ الكريم فهد المفرج في تغطية المهاجم المنافس ، لطالما غلط من يقف امام تفاريس ولكن كان الاخير يتعامل مع الكرة كلاعب وباحترافية تامة ، اما الاخ الكريم فراح ينظر الى اسماعيل وينظر وينظر وينظر واسماعيل يقترب منه مع انه يعلم بانه لاعب سريع ومتى مالمس الكرة الى مسافة ابعد فلن يستطيع اللحاق به. اكثر من عشرة امتار يركض ولم يحدد اللحظة التي ينقض بها على اسماعيل مطر . خلاص وصل الثمانية عشرة ياردة .
اخي العزيز امل ان تعود لمباراة المنتخب السعودي مع الاماراتي في بطولة الخليج لترى كيف كان يقف اسامة هوساوي امام اسماعيل وكيف احرز الهدف وتقارنه مع هدف نفس اللاعب ولكن مع مدافع اخر اذا افترضت انه مدافع .لترى المدافعين الاكفاء . انتظر منك الاجابة على هذه المقارنة يامن تقف في صف انشولوتي وارسين فينجر ومورينهو بما فيهم اليكس فيرجسون في السيرة الرياضية
وانت من يعطيك الحق لتحدد انتماءات الناس وتتهم جزافاً دون ان يكون لك اي سابق معرفةً بهم
وما دخل كابتنية الهلال في تحديد الانتماء له وفي منافشتك لمباراة اليوم ؟؟؟؟؟ اما انها مجرد هرطقة كلام .

هنالك مثل شعبي يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعه )
ولكي لا تتسمك بكلمة مثل الصبي الذي يسمع كلمه ويبدا يرددها كثيراً
محمد الدعيع


شكراً نجوم الهلال ما قصرتوا ، اليوم ما خفف علي قهري هو انكم حاولتم وحاولتم وحاولتم ولكن

قدر الله وما شاء فعل


دودوود الهلالي

جميل انك تُدرك ابجديات الحوار واساسيات النقاش ، على الاقل اشعر بأنني سأناقش عقلية متفتّحه
ايها الكريم ، من قال لك انني اهاجم هنا؟
على العكس فأنا ادافع ، انا ادافع عن نادي قدم الكثير والكثير لجماهيره وصولات وجولات لن ولن يقدمها اي نادي آسيوي آخر مهما فعلت كل الاندية مجتمعه .
ناهيك ، عن الهلال ليلة البارحة لعب مباراة رائعة ، قدّم من خلالها كل ابجديات كرة القدم ، ضربة جزاء ضائعة ، (فاول) ملعوب تصدت له العارضه ، تنويع في الهجمات ، دفاع (بغض النظر عن الهدف) كان ممتازاً ، هجمات ضائعة لو ولجت المرمى لأستقال اعضاء نادي الوحده الشقيق !
-- ماكنت اقصده من موضوعي هذا
لماذا لا نشكر اللاعبين؟
لماذا نحملهم ما ليس بأيديهم ؟
يا اخوان ، هي مباراة كرة قدم ، فيها الفائز والخاسر
احياناً قد يحالفك الحظ واحياناً لا ، والحظ البارحة ليس معنا .
.
استغرب ، لماذا لانأتي بعد اي مباراة (جميلة) قلت جميلة من حيث المستوى ، للهلال ونشكر اللاعبين بصرف النظر عن النتيجة ؟ ، حتى الجماهير الاوربيه عندما تخسر انديتها العريقه بشرف تصفق لهم داخل الملعب .
.
نحن جمهور الهلال لانريد ان نكون كالمثل القائل (معهم معهم ، عليهم عليهم)
.
اعود لردّك واقول لست مدرباً لأناقش الاخطاء الفنية ، لكن سأناقش موضوع فهد المفرج
ياعزيزي ، انا معكم واتفق على ان المفرج من المفترض ان يمنع اللاعب من الوصول لمنطقة الجزاء وان يوقفه قبل انطلاقته ، هذا خطأ لا يختلف عليه اثنان ، لكن لو نظرت بعين الانصاف لوجدت ان الكُره اساساً انطلق بها تفاريس ومررها وقطعت وارتدت من ناحيته ، وهنا يجب ايضاً ان القي اللوم على عمر الغامدي لانه كان يجب ابعاد الكره برأسه او على الاقل اللحاق بها وبعد عمر احمّل تفارس ، وبعد تفاريس بالطبع سأحمل المفرج وبعد المفرج سأحمل الدعيع لإن التسديده لم تكن بتلك القوة وكانت في الزاويه المتوقعه ، لاعب يأتيك من الجهة اليمنى للحارس بكل تأكيد سيسدد في الجهة اليسرى للحارس ـ هذا ما احببت قوله فقط .
ليس المفرج لوحده من يتحمل الخطأ ( اذا كنا نبحث عن المخطيء) لكن انا لا ابحث عن المخطيء انا اتيت لأقول الكُره فوز وخساره والهلال قدم مباراة كبيرة ولم يحالفه الحظ .
.
اما عن كيف يقف اسامه هوساوي ، (فخطأه اكبر من خطأ المفرج) وهل يعقل ان تمر الكره من بين قدميك؟ هذه مصيبة!
(لست هنا لمناقشة ما اكل عليه الدهر وشرب) و اتركنا في الهلال.
.
اما عن من اعطاني الحق في تحديد الانتماءات ، فأنت تعلم قبل غيرك انه ليس كل عضو في اي منتدى رياضي ينتمي لنفس النادي الذي يكون المنتدى بأسمه ، اريد ان انبهكم ان هناك من يستغل الهزائم لكي نقسو على نجومنا ونكرههم وبالتالي الخاسر الاكبر النادي الذي طالما احببناه.
.
اقرأ رد الاخ هلال الثنيان على سؤالي ستعرف حقاً انه نصراوي مندس وإلا لما اتى بطاري النصر وانا اتحدث عن الهلال والوطني، فما دخل النصر هنا؟ ، ام انه العاطفه قادته وتذكر مباراة النصر والوطني ونسي انه في منتدى الهلال.
انظر فقط لرد الاخ هلال الثنيان.
وسأذكر لك نقطه مهمه ، تاريخ تسجيله من 2003 وعدد مشاركاته لم تتجاوز 25 مشاركه؟
بمعنى يأتي فقط ويتهجم على نجومنا بدون مبرر !!

.
شاكر لك هذه المداخله اللطيفه
.
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 27/09/2007, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اقول العنقري والمفرج يرحلون من الله انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 27/09/2007, 07:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلبيرو الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 449
هلالي يعشق سامي والله انك صاااااااااج
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 27/09/2007, 07:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NGooOooD

هنيئاً للمنتدى لجمهور بوجود من هم على شاكلتكـ ... انت مثال للجمهور الواعي المثقف ..

من جد قلت الكلام اللي من امس وانا بس اقوول لكن الفرق انك حطيته بموضوع خاص ...

بوووركـ فيــكـ ...

وهنيئاً لنا بك ايها الجميل
بصدق كم اتمنى ان ننتمي للجمهور الذي وصفتنا به
نريد جمهور واعي ايها الزعماء
شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 27/09/2007, 07:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asim 9
اقول العنقري والمفرج يرحلون من الله انشالله

واذا رحل المفرج والعنقري هل ستشجع الهلال؟
حسناً ، وإن لم يرحلوا من ستشجع؟
كل الفرق والمنتخبات في العالم لديها لاعبوا ممتازون واخرون عاديون
وليس الهلال فقط
ولكن انتماء جماهيره يكون للنادي وليس للاعبين في النادي .
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 27/09/2007, 08:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مينو9الهلالي
اخوي ثنيان هو ما يقصد زي ما انت فهمت
هو يقصد انه لو انت فعلا مهتم بالهلال وتعرف اخباره( ولست من المندسين) كان شفت اي مبارات للهلال حتى لو كانت ضد فريق عادي مثل الوطني اذا كنت من هذا النوع وقتها تعال وناقش الن اللي فعلا مهتمين بالهلال واذا كنت مشجع عادي او مندس وقتها نقول انه ليش انضيع وقت ونناقشك

.
احب ان اشكرك لحضورك اولاً ولتوضيح السؤال للأخ هلال الثنيان ، الذي على مايبدو انه نصراوي
تاريخ تسجيله 2003 ومشاركاته 26 ، بمعنى يأتي بعد كل مباراة مهمه نخسرها و يشعل المشاكل ويحارب النجوم
ثم مادخل النصر هنا؟ انا لم اتطرق للنصر ولايشرفني اساساً (كنت احمل الوطنيه واحترم اندية الوطن) لكن بعدما رأيت الذي رأيته في منتدياتهم و إحراقهم لشالات الزعيم ، كرهت هذا النادي وسأشجع كل من يلعب ضده!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 27/09/2007, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 327
معك في كل كلمه كتبتها فعلا هذا هو سبب الخسار < الحظ قدر الله وماشاء فعل ،،، الزعيم ظهر بمستوى أفضل من الوحده وكان هذا رأي وتأكدته منه بعد سماعي لأكثر من محلل يؤيد نفس الكلام المستوى الفني للهلال أفضل بكثير من الوحده ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 27/09/2007, 08:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الزعيــم
أخـــي ,,

أنــا معــكـ تمــامــا ً بمســألــة الحـــظ الـذي لم يُحــالفنـــا ..!!

مــن بلنتــي ضــايــع أو من عــارضــهـ وغيــرهــا مــن فُــرص ..!!

لكـــن ..

هــدف الوحـــدة ألــن تحمـــل المفـــرج مســـؤوليتـــهـ بســبب تـراجعـــهـ ؟؟؟<الخطــأ الفــادح الـذي أرتكبــهـ !!

يا اختي الكريمة ،
يتحمل المفرج طبعاً ولكن ليس وحده بل قبله تفاريس وقبل تفارس الغامدي وبعدهم كلهم الدعيع
لكن ، لا نريد ان نحمّل اخطاء المباراة لنجوم ابدعوا
فقط " الحظ لم يقف معنا "
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 27/09/2007, 08:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
الحظ امس كان سيئ

واحمل الهدف الي امس الدفاع الهلالي فقط!! ليش مامسكوه ولاكسرو مطر كسره احترافيه

ولو كان على المدرب ولا الاداراه تنبيه المدرب بخطوره اسماعيل مطر في خط 18 وخلا تفاريس ممسكه طوال المباراة والله مايفلحون الوحده لاكن خلصت المباراة !!

وانشاالله نتعلم من اخطائنا مستقبلن وبالتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 27/09/2007, 09:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: جده
مشاركات: 69
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ! موج !
يا اختي الكريمة ،
يتحمل المفرج طبعاً ولكن ليس وحده بل قبله تفاريس وقبل تفارس الغامدي وبعدهم كلهم الدعيع
لكن ، لا نريد ان نحمّل اخطاء المباراة لنجوم ابدعوا
فقط " الحظ لم يقف معنا "

اخي الكريم كلمة الحظ ليس لها وجود في قاموس المسلم انما هيا ارادة الله هو الي يعطي ويمنع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube