#1  
قديم 27/09/2007, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
Exclamation أبوسلطان إذا كنت تحب الزعيم فادخل .... مهم جداا

السلام عليكم ....

(( رسالة إلى أبو سلطان )) :

السلام عليكم ..
رئيسنا الجماهيري المحبوب محمد بن فيصل عملت عمل شبه مستحيل ..... كنت أصغر رأيس في عهدك

أعدت الجماهير إلى الفريق ...... أعدت صياغة الفريق من جديد .... وأتيت بأسلووب مغاير

أبو سلطان ...... في عهدك رئاستك في موسمين أتيت بـــ 6 بطولات وكنت الرقم الصعب ....

أبو سلطان في السنة الثالثة لم تريد الإستمرار ولكن أجبرووك على ذلك

وكذلك في السنة الأخيرة .... فكنت تعمل على قاعدة فاقد الشئ لا يعطيه .....

أبو سلطان ........ كثرت الشائعات من حولك ومثلما يقول المثل لا توجد نار من غير دخان

ومن الصعب أن يكذب الصحفي و يشوه سمعته .....

أبو سلطان .... أنت جمعت حولك قلوووب الهلاليين وقبل أن تذهب هذه القلووب إلى غيرك
ارحل و احتفظ بها .... تستطيع استعادتها متى شأت في أي وقت

أبو سلطان ... رحل سامي .... وسيرحل تفاريس ..... وذهب الحلم العالمي ...... وبدأ غضب الجماهير
وستبدأ خلافات .... وسيرحل إداريوون .... وكذلك جماهير .... أنا لست بكاهن ولا عراف ولكن لدينا عقووول
جربت و رأت و اتعضت ....

أبو سلطان ..... حدثت أمور و ستحدث أموور و كلها خلاف لك وكلها تنقص من جماهيريتك ويبدأ العد التنازلي
لعدد المحبين .......

أبو سلطان ..... من يحبك سيقووول ارحل و من يريد سقوطك في الفخ سيقووول ابقى فأنت الظاهرة وسيطبلووون
لك على غير مصلحتك ........

آخر كلامي ورسالتي لك ارحل فصديقك من صدقك لا من صادقك

انتهى ,,,,,,,

نقاط مهمة:
المفرج !!!!!!!
**** العنقري ....... الهليل ........ الغنام ........ إلى متى الترقيع ....
**** ياسر والمستوى المتذبذب
**** الصويلح ...... المبارك ...... الذياب ........ الفريدي ........ عبدالعزيز الدوسري ......... الكلثم ......... الموري ...... الحربي
أتمنى أن يأخذوا فرصتهم بالكامل
**** لالالالا لرحيل المدرب أتمنى أن يأخذ فرصته كذلك
**** طارق التويجري أتمنى أن أراك في يوم من الأيام على كرسي الرئاسة أيها الداهية

وشكرا .....,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube