المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/09/2007, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 313
تــصــآنــيــف هلالي ( ميــت قهــرر)

بسم الله الرحمن الرحيم ..

هارد لكم يازعماء ع الخرووج المرر .. والله يناس اني مدري وش اكتب من القهر والغيض الي فيني ’,
لكن ..


# اول شي ياجمهور الهلال تخيلو لو انا فزنا على الوحده الضعيف جدا مقارنه بالفرق الاخرى هل تتوقعون انا بنكمل بالفريق هذأ ؟؟؟؟ انا اجزم اننا لو فزنا في مباراه اليوم راح نندم كثير في الادوار المقبله تخيلو لو اننا امام اراوا الياباني او سباهان !هل تتوقعون الفووز بهالفريق ؟


# فريقنا مشلوووول فريق في ربع نهائي كاس اسيا لا يملك اظهره لا اقوول ذو مستوى عالي لكن ع الاقل يسدون الخانه ! الى متى والعنقري ماسك هالخانه ! وهو لايعرف كيف يقطع الكره او رفعها او حتى ينطلق بها ! لاعب لايعرف يجرري واساسي في الهلال ! لاعب معـ ...


# المفررج وما ادراك مالمفررج انا بموت من القهر من هاللاعب وهو بيمسك الخانه عشر سنين قدآم يعني طيب هو مايحس ان ركضته تغيرت ؟ مايحس انه يكسر التسلال بشكل غبي ؟ مايحس بانه مايعرف يشتت الكوره صح ؟ مايحس ووو يبيلي يووم اكتب عنك يامحبوب الضاهره


# رئيسنا يقوول قدمنا امتع مباره ؟؟؟ تظحك على نفسك ياريس ؟ مانشووف حنا فريق مفكك ويلعب ع مجهودات اللاعبين الفرديه ولاتنسى اننا نلعب مع فريق سته من لاعبيه اعمارهم تحت 20 سنه ! والدليل انظرو ماذا فعل التايب بقدم واحده حين نزل لا ارض الملاعب ! على ماذا يدل هذا ؟ يدل على انك تلعب مع فريق متواضع جداااا


# انت تقول قدمنا امتع مباراه لنا وانا ااقوول أجآزه سعيده ياريس هل يعقل انت تترك الفريق دون محترف ثالث !! هل يعقل بن تعد الجماهير بلاعب عالمي وتخلف وعدك ! هل تعقل مساندتك المفرطه بالمفرج وكانك تعآند الجمهورر ! اساله بلا جواب الا يوم الدين .


# اعتقد بل اجزم بان الهلال لو انه احظر محترف ثالث في خانه الهجوم او في الاظهره المشلوله لدينا لكان على اقل تقدير آدآئنا افضل بمراحل من هذا الاداء السي .


# يعني الحين ريسنا مايشووف الخلل الواظح في الاظهره والهجووم ؟؟ ولا تقوول ماعندنا فلووس لانك وعدتنا في اول الاجازه وصعقتنا في نهآيتها !


# الى من يلووم ياسر القحطاني _ اريد فقط انت تركزو في الرفعات التي تاتي عن طريق الاظهره فقط لاغير !


# لحد يجيني ويقوول وين هالكلام قبل المباراه لاني رايت ان الحال لايمكن ان يتعدل فا اجلت هالكلام الى بعد المبااره لاني كنت متووقع خروج او تآهل يتبعه صآعقه !


# في الختام اقوول لكم هارلكم ولي مره اخرى وصرآحه تعودنا على الخذلان من اللاعبين اذا حظر الجمهور ولكن لكي نخفف على انفسنا انظر الا الفريق ومستوى اللاعبين الي يملكون كميه هآئله منن فيتامين وآو وستقوولون الحمدلله على الخروج قبل وقوه الكآرثه << قصدي الصاعقه لاني كرهت هالكلمه


قبل ما اودعكم تفآريس بيودع يعني >> احفظو هالكلمه زين (صبر جميل وبالله) المستعان لاننا راح نرددها كثيير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube