#1  
قديم 27/09/2007, 12:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 83
الف مبروك لفريقالوحده الاماراتي ولشعب الامارات

بكل روح رياضيه واخويه نبارك لفريق الوحده الاماراتي ولشعب الامارات الشقيق

ونحنو راضين كل الرضاء عن فريقنا ولاعبينا الذين ما قصروي وفعلو كل مايمكن فعله ولاكن

كل انسان يحتاج للحظ في كل شئون حياته واللاعبين لم يحالفهم الحظ ولم تكتب لهم

النتيجه وكل المحلليين ونقاد لن يضفو جديد فا المثل يقول الهرج في الماضي نقص ٍ

في العقل هاردلك لكل الزعماء والخساره ليستة نهاية المطاف والقادم احلى ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 61
يستاهلون وربي يستاهلون

وان شاء الله للعالمية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube