#1  
قديم 27/09/2007, 12:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
مشاركات: 11
ماهكذا تورد الأبل يا جمهورنا العزيز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
اعضاء المنتدي والجمهور الهلالي

هارد لكم وهارد لي على الخروج من بطولة اسياء

احزنني ما كتب وسوف يكتب بعد الخروج من بطوله اسياء

ولكن السؤال .... لماذا هذا الهجوم الناري على ادارة الهلال

الانتقاد مطلوب ولكن...............؟ الانتقاد الهادف وليس الهادم كما شاهدت للاسف
وقد انطلقت الاقلام كالسيل .... لا اعلم ماهو القصد

فلتعلموا جميعاً أن خروجنا من بطولة أسياء هو بالمقام الاول والاخير مكتوب علينا اننا نخرج

وللاسف اول موضوع اكتبه بالمنتدي منذو اشتراكي والسبب ماسطرتها بعض اقلام الهلاليين المتعصبين .........؟

يا سادتي ........ التهجم على ريئس النادي خطا في خطا

محمد بن فيصل .. ليس له ذنب حاول وسعي ان يكون سبب في افراحكم ولكن الله لم يكتب لكم الفرح

والله العظيم ان ها الريئس ماقصر ماقصر ماقصر

وبالنسبة للاعيبه وخاصة فهد المفرج لم يقصر ولم يخطي اطلاقا فالسبب بالهدف غلطه من الظهير والمدافع تفاريس وان كان من يتحمل الخطا كلياً فهو المدرب

فالمدرب للأسف الشديد كان يلعب بخطه هجوميه بمهاجم واحد صريح وللاسف ماهي اول مبارة يلعب فيه بها الشكل .......؟

هل الهلال فريق يلعب بلاعب مهاجم

الهلال مرعب الفرق ولكن للاسف الهلال ينقصه مدرب مغامر مثل .. متسو على ماعتقد اسمه صحيح وهو مدرب السنغال في كاس العالم 2002 ومدرب الامارات حالياً

او مدرب كا بلاتشي .. لا يحتاج لمدرب جبان متخوف

اخوتي الهلاليين
هارد لكم ... وارفوا بحال النادي

تذكرت المثل الا يقول ان طاح الجمل كثرت سكاكينه
وارا القلام سكاكين من كل جهة وصح منكم من يمسح والاخر ينحر .......؟

الهلال مقبل على بطولات ........؟
وما راح فهو معوض ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 12:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
مشاركات: 11
يرفع للعقلاااء
.
.
.
الجميع اليوم يكتب وماهي الا لحظات الا والموضوع بالصفحه الثالثه

.
.
الجميع متضايق وهذا من ابسط حقوقه ... ولكن الذي ليس من حقه ان يتهجم على الكيان ...؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: بالبيت ...
مشاركات: 2,142
من أول ما جاء(( باكيتا )) والهلال منحاااااااااااااااس ولا أخذنا ولا بطوله بعده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 12:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 15
ياشباب .. باقي اربع بطولات

والي صار صار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 01:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
مشاركات: 11
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اناوابي
من أول ما جاء(( باكيتا )) والهلال منحاااااااااااااااس ولا أخذنا ولا بطوله بعده


.
.
.
طيب لم جاء باكيتا .. كان السبب التفائل بوجودهـ ... ولكن ياخي مبارة اليوم كل شيء في عالم الكورة شفناها بس الحظ ماكان معنا ...؟

ماهو ذنب الاعبين ولا ذنب الريئس ولا ذنب المفرج

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 01:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
مشاركات: 11
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه _ مووت
ياشباب .. باقي اربع بطولات


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه _ مووت


والي صار صار

.
.
.
كلام منطقي .. وتفكيري عقلاني

الجاء افضل واحلي من الا راح

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 01:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: << فيــ غــــريهـ هذا الــزمــان >>
مشاركات: 1,354
خسنا بطولة والسبب عدم توفيق الله

لكن لماذا هذا التهجم على الادارة والاعبين

هل الهلال اول فريق يخرج من بطولة متعطش لها الجمهور
لنضع نصب اعيننا ان الفشل بداية النجاح
والامل بالله في الدوري والخليجية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube