#106  
قديم 27/09/2007, 01:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
اتفق معاك في كل ما قلته ولكن اخالفك الراي في بعض اللعبين لا يستحقوا فلينة الهلال وما رح نسكت عن اساميهم وهم المفرج والعنقري يااااااااااااااااااااااااااااااااااريت يعرضوا على لائحة الانتقال ياااااااااااااريت فقد وصل السيل الزبى
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 27/09/2007, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
آه بالحظ


والله الهلال ماله حظ
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 27/09/2007, 01:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: القويعيــــــــة
مشاركات: 323
يقول المثل عطني حظ وارميني بالبحر هذا حال الوحده الاماراتي اليوم

والهلال خالفه الحظ ونحن مع الزعيم في الحلوه والمره

ونحن والزعيم عشقا لا ينتهي

وهذي زكاة 45 بطولة

والهلال قدم اللي عليك وكما ذكرت الحظ والقدر

والى الامام يا زعيمنا ويا جمهورنا الوفي
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 27/09/2007, 01:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: << فيــ غــــريهـ هذا الــزمــان >>
مشاركات: 1,354
الهلال اليوم لم يكن سيئا ابدا والخصم خرج من المباراة بأعجوبة
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 27/09/2007, 01:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 39
كل شي مقدر ومكتوب ولا راد لمشيئة الله

ولكن هذا الكلام ما يسمن ولا يغني من جوع !!

خسرنا بسبب بعض العواجيز امثال المفرج والعنقري

خسنا بسبب المدرب وتشكيلته الغريبة

خسرنا بسبب عدم وجود لاعب اجنبي كفؤ يغير النتيجه مثل طارق التايب

هل طموح الهلال برونو الذي لم نستفيد منه اي شي ولا راح نستفيد

بطولة مثل هذه اسيا المفروض لاعب اجنبي على مستوى عالي عالي

كلامك على عيني وراسي بس ما يوكل عيش
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 27/09/2007, 01:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: بين المسا والروح
مشاركات: 242
.
.

ياويح قلبي من به مابيا ؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 27/09/2007, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 620
أكيد كلنا ثقه بأن الله لو اراد امر ان يحدث لن يرده احد

و الله ما كان كاتبلنا الاسيويه

و اللاعبين ماقصرو سوو اللي عليهم لكن التوفيق بيد رب العالمين

لابد من نسيان الماضي و هي مباراه وانتهت و لا تنسو ان الزعيم بطل من ذهب امامه بطولات والموسم لس ببدايته و لو زعلنا الحين بقدرة الله سيفرحنا و سيرسمون نجومنا البسمه على وجهنا من جديد

لاعدمنا قلمك اخ العوام

تقبل مروري

،
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 27/09/2007, 01:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 427
حينما يكون هناك انصاف لاعبين فان اللوم يكون اولا على المسوول في تواجدهم في قائمه الفريق
المد
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 27/09/2007, 01:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 59
ايه والله انك صااادق بس مسوي سحر هذا الحارس المغربي على ياسرالقحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 27/09/2007, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
صادق وانا اخوكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 27/09/2007, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
الحمد لله على كل حال..,
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 27/09/2007, 01:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
اتفق معاك في كل ما قلته ولكن اخالفك الراي في بعض اللعبين لا يستحقوا فلينة الهلال وما رح نسكت عن اساميهم وهم المفرج والعنقري يااااااااااااااااااااااااااااااااااريت يعرضوا على لائحة الانتقال ياااااااااااااريت فقد وصل السيل الزبى
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 27/09/2007, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
المكان: الخرج
مشاركات: 269
الكل قدم ماعليه واكثر
ماكان ينقصنا الا التوفيق
مبروك للاخوه في الوحدة الاماراتي
بطوله ذهبت بخيرها وشرها
علينا ان نسنعد للخليجيه والدوري وبقية الاستحقاقات
لا نتوقف عن مرحلة واحده ثم نفقد الجميع
علينا ان نقف مع اللاعبين وندعمهم في باقي الاستحقاقات ونرمي الخساره خلف ظهورنا
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 27/09/2007, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 658
والله البعض ابدع والبعض امتع والبعض ضيع الحمدلله اولاً واخراًوكل شي مكتوب عند الله انا فعلنا الاسباب
ولكن الله ما اراد وبالتوفيق للوحدة في مبارته الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 27/09/2007, 01:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 15
تبي الصدق اليوم خسارتنا من الوحده أهون بكثير من هزيمة الاتحاد على النهائي
اللعيبه ماقصروا مع هفوات من كم لاعب . اللاعب الوحيد اللي مبرد خاطري هو خالد عزيز اليوم أنهى أغلب خطورة إسماعيل مطر ،،،

الحمد لله على كل حال قدر الله وماشاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube