#16  
قديم 27/09/2007, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/09/2007, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل يشهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: ..........
مشاركات: 222
الجمهور ماقصر ويكفي شكلهم في الملعب لكن المدرب وش قاعد ينتظر ماغير الا بعد 15 دقيقة ومااقول الا ارحل يامحمد بن فيصل
غير مأسوف عليك فاين اللاعب العالمي الذي وعدنا به
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/09/2007, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,632
اكيد بيكون ساكت مهزومييين من اول الشوط وجالسين على اعصابهم
شفت بعد هدف التعادل كيف صار حماااس !!!
بس تأخرووووااااااا مرررررررررررررررة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/09/2007, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي,,أرسنالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 667
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.DL5
ياخي حط نفسك رايح لـ الملعب و متحمس .. و يجييك المفرج يستخف دمه ويلعب بـ اعصابنا !

الله يلعنك يـ مفرج !


عزيزي الهـدف سبب تفـاريس لانه كـانت جهة تفـاريس وليس غلطة المفرج

واتمنى منك ان لاتطلع منك هذه الالفـاظ
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/09/2007, 12:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 350
الجمهور لازم يسوي احتجاج الصراحه مو حاله المفرج يلعب والمرشدي في الاحتياط

ابي افهم بس ليييييش؟؟

واكثر شيء يقهر ليش اذا تعادلوا ايجابي يتاهلو

الفريقين عندهم نقطتين من اللقائين ونفس عدد الاهداف في هالجوله والله حراااام

والله يعيننا على المر اللي يجي من الاتحاد الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/09/2007, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
والله حرام هالجمهور يطلع زعلان ، بس الحمد لله على كل حال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/09/2007, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
المكان: .. بــكـيـراوي ..
مشاركات: 496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.DL5
ياخي حط نفسك رايح لـ الملعب و متحمس .. و يجييك المفرج يستخف دمه ويلعب بـ اعصابنا !

الله يلعنك يـ مفرج !


ترى الخطأ مب من المفرج الخطأ من تفاريس

لـ أن الخانه خانه تفااريس وكان تفاريس طالع قداام
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/09/2007, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 311
كيف تبيه يتحمس وعندك المفرج والعنقري ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/09/2007, 12:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: قلب المملكه
مشاركات: 448
ياالغالي اللي فوقي

رجاء انا واحد اقسم بالله ماوصلت الرياض

الا امس قادم من الحفر والجمهور منظم

ويؤازر بحماس

اما انتم جالسين تابعون رؤؤف خليف والشوالي

وتتكلمون مو ذنبنا حاظرين وتقولون مانازر

على فكره انا طلعت من الدقيقه 75 لاني عرفت مافيه فوز

ودخلت اقرب مقهى بشوف ردة فعلكم

لكن للاسف حطيتو اللوم علينا

واكثرنا جايين من بعد 500 كيلو
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/09/2007, 12:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 176
يآآآآخيــ قسمــ (ن) بالله حرام يطلعــ كلــ هالجمهــور حزينــ ...

ياآآخي حط نفسك مكان اليــ يجيكــ من مساآآفاة طويلهــ ..

والله لو أنــا مكانهــ كان نزلتــ بالملعب وتوطيت ببطنــ الحكمــ والمفرجــ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/09/2007, 12:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 124
يعني يا عارضه وياقائم وياحظ مايكفى المفرج

وبعدين المثل يقول طلع المفرج وذبني في البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/09/2007, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
المكان: بجوار الكعبه المشرفه
مشاركات: 1,885
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعامه للزعيم.
والله الجمهور ماقصر لكن وش أسوي إذا فيه ناس دبش مثل العنقري والزوري اللي مايعرف يثبت !!!

اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/09/2007, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
الجمهووووووووووووووووور ماقصرررررررررررررررر
حط نفسك محلهم وووووش بتسووووووي يجيك دلخ مثل المفرررررررررج ينكب الدنيه
ولكن ووووووووووووووووووووووووووووش نقوووووووووووول
لاحول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/09/2007, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 895
الجمهورنايم طوال المباراة ماعدى اخرربع ساعه ماشفت تفاعل الامن الرابطه بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube