المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2007, 06:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: في قلوب الحبايب,,
مشاركات: 349
هل نســــــــــــــيتم أن تشكـــــــــــروا هذا الشخــــــــــــص؟!! ادخل وسجل شكرك فهو يستحــــــــق!!!



بالله هل نسيتم وقفة هـــــــــــذا الأميـــــــــر الرائـــــــــــع وشراء جميع تذاكــــــــــر اللقاء

في ظل السبـــــــــات الذي طغى على أعضـــــــــاء الشـــــــرف

وفي ظل تحـــــــــامـــــــل الاتحاد السعودي على نادي الهـــــــــلال بقيادة أصحاب الخطط المطروسة

وعـــــــــــدم السمــــــــاح بالدخول مجانا والمماطلة في ذلك وكأن الهلال نادي أجنبـــــــــــــي

لكـــــــــن هذا الفـــــــــارس الشــــــــهم ابن الأجــــــــــــواد أبى أن يذل نفسه وناديــــــــــه برفع الخطابات والمتابعة في الموضوع

واتبع المثل اللي يقول (( قرش يعزني ......... ولا خطط مطروسة تذلني كخخخخخخخخخ مرة ثانية ))



فهنيئا لنا بمثل هذا الرئيس وحرسه الله وحفظه

ألا يستحق منا ولو كلمة شكر وعرفان بأفعاله البيضاء.........

سجل شكرك له هنا في المنتدى

وسجل شكرك له هناك>>>>>>>>>>>>>>>>> في الملعــــــــــــــــــــــــــب


والسلام ختـــــــــــــام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2007, 06:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: في قلوب الحبايب,,
مشاركات: 349
ما شاء الله ع المنتدى حريييييييييييييييقة

ما مداني أكتب الموضوع خمس دقايق إلا وصار في آخر المنتدى؟؟؟؟؟؟!!!


يالله يا عيال والله ترى بزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/09/2007, 06:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,871
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور ......... مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
.............مشكور..... .................... مشكور ....................... مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور .......................
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور...............مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور.......................
يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/09/2007, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2006
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 1,106
مشكور ويعطيك ربي الف الف الف عاااافيه
التواقيع

الله يرحمك يابومحمد
الوعد بريااااااااض يشباااااااااااااب الوحده وياعيااااااااال زايد
بتوافيق لي الهلال يوم الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/09/2007, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
حبيب قلبي هذا الظاهر حتى لو ماشكرناه غلاااااااااااه راح يضل بقلوبنا..........
الف شكر ياسمو الاميير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/09/2007, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الرياض
حبيب قلبي هذا الظاهر حتى لو ماشكرناه غلاااااااااااه راح يضل بقلوبنا..........
الف شكر ياسمو الاميير

الظاهر=الظاهره...
سوري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/09/2007, 06:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: صيد الانترنت : )
مشاركات: 1,518
لاوالله مانسيناه الله يطول عمره ....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/09/2007, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
الله يطووووووووووووووول عمره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/09/2007, 06:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
مشاركات: 92
الله يطول بعمره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/09/2007, 07:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 730
لبى قلبه ابو سلطان يستاهل كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/09/2007, 07:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: في الكليه الجامعيه
مشاركات: 380
وأحد يقدر ينسى بوسلطان وماسواه للهلال هذا كل كلمات الشكر ماتوفيه ولا ربع حقه هذا ظاهرة الملاعب ماكو منه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/09/2007, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,133
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/09/2007, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه .. لا والله مانسيناه أنه في القلب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/09/2007, 07:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور ......... مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
.............مشكور..... .................... مشكور ....................... مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور .......................
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور...............مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/09/2007, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور ......... مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
.............مشكور..... .................... مشكور ....................... مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور .......................
....................مشكور ......................... .....................مشكور............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور...............مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور.......................
يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube