#1  
قديم 25/09/2007, 06:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahooode
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: Kapital of S A
مشاركات: 146
Lightbulb ][ أخبـــــــآر الــزعيــم من الصــحف الامـــاراتــيـه ][

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاتـه ..

أسـعد الله صبـاحكم ..

جـولة قصيـرة لبـعض اخبـار الزعيـم من الصـحف الامـاراتيـة الصـادرة لهذا اليـوم الثلاثآ الثـالـث عشر من
شهر رمضـان المبـاركـ ..

###

][ صحيـفة الخليـج ][

العنابي يرفع شعار الانتصار
الحاي جمعة: الوحدة قادر على تجاوز الهلال وبلوغ المربع الذهبي

بمعنويات عالية وتفاؤل كبير وسط اللاعبين والجهازين الفني والاداري غادرت بعثة فريق الوحدة إلى الرياض عصر أمس لمواجهة الهلال السعودي في اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا غداً الأربعاء وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي الأربعاء الماضي بأبوظبي. وأدى الفريق تدريبه الأساسي للمباراة مساء أمس بحماسة كبيرة وسيختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب المباراة.



أبوظبي - محمد سيد أحمد:

ضمت بعثة الوحدة جميع اللاعبين بمن فيهم المايسترو عبد الرحيم جمعة الذي سيكون أمر مشاركته من عدمها بيد الجهاز الطبي الذي كثف من جلساته العلاجية في الأيام الماضية لعله يكون جاهزاً بحلول موعد المباراة.



وكان الفريق الوحداوي قد أدى تدريباً قوياً أمس الأول باستاد آل نهيان بأبوظبي قبل السفر إلى العاصمة السعودية وغاب عن المران بجانب عبد الرحيم النجم الدولي اسماعيل مطر الذي تواجد بعيادة النادي لعلاج كدمة صغيرة لن تعيق مشاركته غداً أمام الهلال حيث فضل الجهاز الفني اراحته.

ومن واقع المعطيات الحالية فإن مدرب الوحدة البرازيلي وترمان ايفو لا يتوقع ان يجري تغييرات كبيرة على التشكيلة أو الطريقة التي خاض بها لقاء أبوظبي الذي يعتبر اللقاء الرسمي الأول للفريق للموسم الجديد الذي استعد له الوحدة جيداً وخاض خلال فترة الاعداد ثماني مباريات اعدادية منها خمس بمعسكره الاعدادي بالنمسا وثلاث بعد عودته، ورغم عدم مشاركة لاعبيه الدوليين في جلها إلا ان الوحدة استطاع أن يقدم عرضاً معقولاً أمام الهلال الذي يضم بين صفوفه أبرز نجوم الكرة السعودية والذي دخل لقاء الذهاب وهو أكثر جاهزية من الوحدة بخوضه مباراة في الدوري وثلاث مباريات ضمن مجموعته عبرت به للمرحلة التالية من البطولة، والوحدة الذي استطاع الصمود في المباراة الماضية باستاد آل نهيان بأبوظبي ينتظر منه مستوى فني أكثر تطوراً غداً وان يقاتل بقوة على الكرة حتى الدقيقة الأخيرة وبقليل من الحظ يمكنه أن يحقق تطلعات الشارع الرياضي الاماراتي ويعبر لدور الأربعة في البطولة القارية.
وأكد الحاي جمعة مدير الفريق الوحداوي انه واثق تمام الثقة من قدرة لاعبيه على عبور الزعيم السعودي في عقر داره لايمانه بأن كرة القدم بذل وعطاء وما شاهده من فريقه في لقاء الذهاب يؤكد انه بقليل من التركيز والحماسة اللذين كانا السمة المميزة للتدريبات الأخيرة فإنه قادر على حجز مقعده في المربع بجدارة.
وأضاف كل ما نحتاجه من اللاعبين هو أن يعطي كل منهم أفضل ما عنده وان يكون الانضباط التكتيكي والالتزام بما يطلبه المدرب حاضراً طيلة دقائق اللقاء.
وأوضح ان فترة الاسبوع الفاصلة بين المباراتين منحت الجهاز الفني فرصة تصحيح الأخطاء كما أن الأوراق ستكون مكشوفة في مواجهة الغد ويعلم المدرب جيداً نقاط القوة والضعف في الهلال والتي بنى استراتيجيته عليها.
واعتبر الحاي ان الضغط النفسي سيكون كبيراً على لاعبي الهلال بعكس الوحدة البعيد عن الضغط الجماهيري وهذه نقطة أخرى على الفريق استغلالها بالشكل المطلوب. واعترف بأن الهلال يتفوق بالخبرة لكن التركيز العالي بالذات في الجزء الأخير من المباراة هو السلاح الذي على اللاعبين استغلاله لمواجهة هذه الميزة للخصم.
قال نجم الوحدة السوبر اسماعيل مطر ان ثقته بفريقه تجعله متفائلاً بتحقيق الفوز على الهلال بالرياض مبيناً ان لقاء الذهاب منحهم دفعة معنوية كبيرة ستكون خير عون لهم في مواجهة الحسم.وذكر مطر ان الاصرار والعزيمة هما الشعار الذي يرفعه جميع لاعبي العنابي في مباراة اليوم هذا مع احترامنا الكبير للهلال الذي يضم في صفوفه أبرز نجوم الكرة السعودية. وعن الكدمة التي يعاني منها قال هي بسيطة وأنا جاهز تماماً للمشاركة في المباراة.

###

][ صحيــفة الاتـحاد ][


24 ساعة قبل مباراة الإياب
الوحدة يختتم تدريباته على ستاد الملك فهد اليوم

الرياض
محمد البادع:
يختتم الوحدة تدريباته في الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد ''الملز'' بالرياض استعداداً للقاء الذي يجمعه مع الهلال السعودي غداً في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويقف البرازيلي إيفو مدرب الفريق على اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية التي يضعها للمباراة.

وكانت بعثة الوحدة قد وصلت إلى الرياض ظهر الأمس واستقرت في فندق انتركونتيننتال، كما أجرى الفريق تدريبه الأساسي أمس على ستاد اللجنة الأولمبية واستمر التدريب قرابة الساعة ونصف الساعة وضع خلاله المدرب اللمسات الأخيرة للإعداد من خلال الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة، حيث من المتوقع أن يغير البرازيلي إيفو خطة اللعب وسيعتمد على طريقة 3-5-3 بدلاً من 4-2-3-،1 حيث يسعى المدرب إلى غلق المساحات أمام مهاجمي الهلال وتكثيف منطقة المناورات من خلال وجود خمسة لاعبين خاصة الأطراف والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة في ظل وجود المثلث الهجومي المكون من: إسماعيل مطر ومحمد الشحي وأحمد الشربيني مع خلق التوازن المطلوب في خطي الوسط والدفاع وتوضيح واجبات كل لاعب في حالتي الدفاع والهجوم.

وقد أدى لاعبو العنابي الطريقة الجديدة على أكمل وجه باعتبار أنها ليست بالجديدة عليهم، حيث سبق لهم وان لعبوا بها في الفترات الماضية، كما ظهر على اللاعبين حماس كبير وجدية تامة في التدريبات لتغيير الصورة التي ظهروا بها في مباراة الذهاب.

وتسود البعثة العنابية حالة من التفاؤل والإصرار والجميع عاقد العزم على تقديم مستوى مشرف يليق بالمكانة التي وصلت إليها الكرة الإماراتية على مستوى القارة الآسيوية باعتبار أن العنابي يمثل الكرة الإماراتية في هذا المحفل مع الأخذ بالاعتبار صعوبة المهمة التي تنتظرهم غداً خاصة أنهم يواجهون فريقا قويا له صولات وجولات في هذه البطولة، كما أنه يلعب بين أرضه وجمهوره.

###


][ صحيــفة الاتـحاد ][

راشد الزعابي رئيس البعثة: قادرون على الوصول إلى أبعد من دور نصف النهائي

راشد الزعابي:
قال راشد الزعابي رئيس المكتب التنفيذي في نادي الوحدة رئيس البعثة: ''إن العنابي طوى صفحة مباراة الذهاب، فمن الناحية الفنية أعتقد أن الجهاز الفني وقف على مباراة ودرس فريق الهلال عن قرب، حيث أصبحت الصورة واضحة تماما بالنسبة له''، مشيرا إلى أن المدرب البرازيلي ايفو كان بعيدا عن الساحة الخليجية في الفترة الأخيرة ولكن بعد المباراة أصبح على دراية كبيرة بها ولدى الجهاز الفني القدرة على عمل الخطة المناسبة التي تضمن للفريق بطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي.

وأكد أن ثقته في اللاعبين بلاحدود للوصول بالفريق إلى أبعد من الدور نصف نهائي، مؤكدا أنه مثلما استطاع الهلال أخذ نقطة من ملعبنا فإن لاعبينا لديهم كل الإمكانات لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الهلال، حيث إن حظوظنا في التأهل لاتزال قائمة وسنقدم المستوى الذي يشرف الكرة الإماراتية في هذا المحفل الآسيوي ولكن في النهاية الكرة لها وجهان فوز وخسارة ومن المؤكد أننا متفائلون في المباراة.

وعن الضغط الذي قد تسببه جماهير الهلال قال الزعابي: ''الوحدة يملك في صفوفه لاعبين دوليين اعتادوا على اللعب في مثل هذه الأجواء ولديهم الخبرة الكافية في التعامل مع هذه المباريات وكنا نقدم أفضل المستويات في السعودية، وأشير هنا إلى أن جماهير الهلال لن تلعب المباراة بالرغم من اننا ندرك انها جماهير فعالة لكن في النهاية كل فريق معرض للخسارة على أرضه''. وردا عما إذا كان العنابي قد تأثر في مباراة الذهاب كونها المشاركة الرسمية الأولى له، أكد الزعابي أن لاعبي العنابي تجاوزا كل الظروف الصعبة التي لاحقتهم في الفترة الماضية ولن ندخل في التفاصيل ونكرر الصعوبات التي لقيناها، ففي النهاية يجب أن نتأقلم على هذه الأمور ونجهز أنفسنا للقادم دون النظر إلى أي شيء.

###

][ صحيــفة الاتـحاد ][



عبدالله النوبي: سنقاتـل من أجـل إحـراز هدف البدايـة


أكد عبدالله النوبي لاعب الوحدة صعوبة المباراة التي ستجمعهم مع الهلال، حيث قال: ''الإثارة والندية ستكونان حاضرتان وبقوة، حيث ان كل فريق سيسعى لإحراز هدف البداية، وبالنسبة لنا نحن سنقاتل من اجل هذا الهدف الذي سيجعلنا نمتص حماس لاعبي الهلال داخل الملعب، كما أنه سيصعب كثيراً من مهمة المنافس في التعويض''.

وأضاف: ''من المؤكد أننا نواجه خصما له صولات وجولات في هذه البطولة ويمتلك لاعبين دوليين لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه المباريات، كما أنه يلعب بين أرضه ولكن في النهاية أعتقد أن حظوظنا في التأهل مازالت قائمة، بل أؤكد أن الوحدة إذا كان في يومه فهو قادر على الفوز على الهلال مع كل الاحترام لزعيم الأندية السعودية''.

وأكد النوبي أن فريقه لم يظهر بمستواه الحقيقي في مباراة الذهاب كونها تعد المباراة الرسمية الأولى للفريق على عكس الهلال الذي بدأ الموسم مبكراً ودخل أجواء المباريات الرسمية، مشيراً إلى أن مستوى الوحدة يسير بشكل تصاعدي في المباراة المقبلة خاصة أن اللاعبين دخلوا أجواء المباريات وزالت عنهم كل ضغوطات ضربة البداية وخطوة بخطوة ستشاهدون المستوى الحقيقي للعنابي.

وقال النوبي: ''الفريق يضم 22 لاعبا ستة منهم من الدوليين والباقي من اللاعبين الشباب، وبالتالي كل واحد منا عاقد العزم على تسجيل اسمه من ذهب في هذه البطولة خاصة أنها تحظى باهتمام ومتابعة من كل القارة الآسيوية، وبالتالي هي فرصة يجب أن نستفيد منها''.

وعن شعوره وهو يلعب أمام 70 ألف متفرج، قال: ''في البداية أؤكد أن معظم لاعبي الوحدة سبق لهم وأن لعبوا أمام جماهير بهذا الحجم وهذا ليس بالأمر الجديد علينا، وأشير في هذه النقطة إلى أن جماهير الهلال ستزيد من ضغوطات لاعبيه أكثر منا باعتبار أن الهلال يلعب بين أرضه وجمهوره واعتقد أنه كلما زاد الوقت عليهم ستزيد هذه الضغوطات أكثر وأكثر، ونحن مطالبون بالتركيز والهدوء خاصة في بداية المباراة مع الأخذ في الاعتبار استغلال أي فرصة سانحة بالتسجيل؛ لأنه في مثل هذه المباراة يجب فيها الاستفادة من أي خطأ وارد حدوثه من الفريق المنافس''.

وعما إذا كان يتوقع تسجيل هدف في المباراة؟ أكد النوبي أنه طوال الفترة الماضية كان قريبا جدا من الشباك سواء كان بالتسجيل أو من خلال صناعة الأهداف ولذلك يتوقع تسجيل هدف في المباراة وتمنى أن يكون هذا الهدف سببا في تأهل فريقه على الدور نصف نهائي، مشيرا إلى أن هذا اقل ما يمكن أن نقدمه للجماهير العنابية على وجه الخصوص والإماراتية على وجه العموم خاصة أن فريقنا هو الممثل الوحيد للكرة الإماراتية في هذا المحفل.

واختتم النوبي مؤكداً أنه يعد نفسه قبل الجماهير بان يعود في أسرع وقت ممكن إلى سابق مستواه، حيث قال: ''ليس من السهل أن يعود لاعب إلى مستواه الحقيقي بعد فترة توقف تجاوزت الأشهر، حيث دائما ما يكون هناك تخوف من اللاعب لعدم تكرار هذه الإصابة ولكن منذ انطلاقة المعسكر وأنا عاقد العزم على العودة من جديد إلى مستواي في القريب العاجل''، مؤكدا أنه في الفترة الماضية كان يمني نفسه من أجل تثبيت قدميه في التشكيلة الأساسية في الفريق الذي يضم أكثر من 5 لاعبين دوليين، وحان الوقت لأثبت للجميع أنني استحق هذا الوجود.

##
#
شكرا لحسن المتـابعة , والى اللقاء.



اخر تعديل كان بواسطة » fahooode في يوم » 25/09/2007 عند الساعة » 06:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/09/2007, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
الله يعطيـك العافيـه ,, والف شكر لك عالاهتمـآم ,, والنقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/09/2007, 06:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 1,168
الله يوفق الزعيم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/09/2007, 06:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nasser_A7
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: الريــــاض
مشاركات: 373
الله يعطيـك الف عافيـه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2007, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (hilal to death)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: والهوى شرقاوي...
مشاركات: 210
تشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااات شيء مو مستغرب الاهتمام بالنقل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2007, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558
الله يعطيك العافية

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/09/2007, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
اللهـ يعطيك العافيه


وعقبال مانشوف موضوع اخبار الوحده يوم الخميس بعد الهزيمه باذن الله


مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/09/2007, 07:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Naif_farhan5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,793
اوووكي الوعد قدااام والحي يشووووووف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/09/2007, 07:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 110
مشكور الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/09/2007, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
يالغالي هذي اخبار الوحده
وليست اخبار الزعيم ,,

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/09/2007, 07:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
مشاركات: 817
فهودي
يعطيكـ العافية عالنقل

وبأذن الله الفوز حليف الهلال

مودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/09/2007, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر ياسر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,398
إقتباس
وعن شعوره وهو يلعب أمام 70 ألف متفرج، قال: ''في البداية أؤكد أن معظم لاعبي الوحدة سبق لهم وأن لعبوا أمام جماهير بهذا الحجم وهذا ليس بالأمر الجديد علينا،

هذي مشكلة الاعبين الصغار واللي ماعمرهم لعبوا قدام جمهور الهلال .. انهم يحسبون 70 الف زعيم .. مثله مثل اي جمهور ثاني !!!

واخر شي ينصدمون ويحوسون فريقهم وينهزمون !!! ..

الله يوفقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/09/2007, 07:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
مستعدين للمباراة الوحداووووووووووووويه
بالتووووووووووووفيق
للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/09/2007, 08:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
يعطيك العافية على النقل
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/09/2007, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
الله يعطيـك العافيـه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube