#1  
قديم 24/09/2007, 10:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في همومـــــ الزمن
مشاركات: 313
Post بــــــابـــــ الحـــــارهـ

السلام عليكم ورحمــة الله وبركـاته

في منطق العقلاء يقال بأنه لا شئ مستحيل
وهذا في نظري صحيح ..... إلى حد ما
ومن الممكن المحاوله في فعل أمر أشبه بالمستحيل
وهذا في أعتقادي .... قمة الطموح

ولكن ...

لكل عقل حدود في التفكير ... لا يمكن أن يتعداها
وإلا فقد العقل صوابه .... وأصبح يسمى صاحبه
بالمجنونــ ......؟؟

الجميع يتذكر .... ماحدث في مبارة الهلال السعودي * الكويت الكويتي
في الرياض ... عندما أنتهت المباره بالتعادل 1 - 1

" مباراه أنتهت بالتعادل ... ماهي المشكله في ذلك ؟ "
" لماذا جن جنون الجمهور ... بعد إطلاق الحكم الصافره ؟ "
" لماذا التصريح الناري لطيب الذكر ... الأمير الشاب ؟ "

مؤكد .. حدث شيئا خارج نطاق العقل ... في تلك الليله ؟
العقل لم يستجيب للأمر بسهوله ..

" أكبر حضور جماهيري لنادي في أسيا في مباراه غير رسميه ؟؟ "
شئ لا يصدق أبدا

بكيت في تلك الليله ....... كالطفل
نعم .... كالطفل
لأنني أحب الهلال .... وأحب جمهور الهلال .

من يصدق أن يخسر الهلال أو يتعادل في مباراة الأربعاء ؟

لا أحد يصدق .... حتى الوحداويون أنفسهم ....


من يصدق أن تكون نهاية الزعيم في باب الحاره بهذا الشكل
فليصدق بهزيمة الزعيم الأسيوي

" تفألوا بالخير تجدوه "
ألف مبروك التأهل ..

مهــدي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/09/2007, 10:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 623
وكمان الف مبروك يسلموو ابن عمي<<<باب الحاره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/09/2007, 10:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في قلب البيرنابيو
مشاركات: 349
إنجن الجمهور من الحظ اللي كان مع الكويت الكويتي

ولكن المثل الرياضي يقول:::::::::

إذا لم تسجل فعليك قبول الأهداف

وفي هذيك المبارة ضيعنا أكثر من خمسة أهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/09/2007, 10:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: العاصمة الشقيقة !
مشاركات: 336
صحيح ..

يستحق التثبيت



وحنا يعني متفآئلين بالشر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/09/2007, 10:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
مرحبا يا رجااال >>>> مشكور وماقصرتوا


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/09/2007, 10:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
تكرم عينك ابن عمي ، والله كلام بيفتح النفس والئلب = القلب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/09/2007, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2006
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 992
ان شاء اللله التأهل
بدعاء كل الهلاليين...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/09/2007, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
يا رجااال انا متأفل.!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/09/2007, 10:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
مشاركات: 119
مشكووووووووووووور





اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/09/2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه تشلسيه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: مع الكفيل
مشاركات: 160
ياناس تفاءلوا بالخير تجدوه...

وماشاء الله على الهلال ماينخاف عليه

مثل الحاره ماينخاف عليها بوجود بو شهاب....

تحــيـاتي...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/09/2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GalaXy_1
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: قلبي تولـّـع بالريـاض
مشاركات: 85
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9 إعصار 9
ألف مبروك التأهل ..

مهــدي

^
^
هذا اللي بيضيّع علينا التأهل


الله يكفينا شركم ياجمهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/09/2007, 10:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عذاب ياحبيبي عذاب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,082
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/09/2007, 10:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: جدة
مشاركات: 190
ما في كلام معلمي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/09/2007, 10:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2004
المكان: الشــــــــماسية
مشاركات: 568
ولك لعيونك رايح يبظو الوجه الرجال...

سلآمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/09/2007, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
آلله محيي شوآربك ههههههههه

تسلم يآلغلآ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube