#31  
قديم 24/09/2007, 06:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 282
الحضور وعدم التراخي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24/09/2007, 06:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 282
الحضوووووووووووووووووور وعدم السب ولعن
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24/09/2007, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 24/09/2007, 06:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 308
.

.



.


اهم شي صلاة التراويح لا تنسونها

.


.


.

.


.
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 24/09/2007, 07:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,194
إقتباس
تروح حلقة باب الحاره وألا نمر بن عدوان



باب الحارة
الساعة 3.30 تنعاد على art حكايات كمان

نمر بن عدوان
الساعة 1.30 تنعاد على الكويت
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 24/09/2007, 07:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
والله اللي اسمها جميلة ماتنفوت لكن الهلال يستاهل ونسهر ونشوف الاعادة وش اسوي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اهدا من كذا يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 24/09/2007, 07:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 66
ياشباب سجلو مباراة الهلال بشريط فيديو وتابعو باب الحاره
واذا انتهت باب الحاره تابعو المباراه تسجيل

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ
وش قاعد أخربط انا

اقصد سجلو بابا الحاره ونمر بن عدوان فيديو وروحو للأستاذ من بعد الفطور
ولما ترجعون على خير كل واحد يتربع قبال الشاشه ويتابع مافاته
أهم شي لايبقى حد بالبيت كلكم تعالو الله يحييكم على شرف الزعيم الهلالي

اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 24/09/2007, 07:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 682
وش دخلنا بنمر بن قطوان ولا باب الفريج <<<<<<<<<<< متأثر بمسلسلات كويتية

لا زعيم إلا الزعيم ...... ولنحتفل بيوم الإجازة يوم الأربعاء علشان نصطبح يوم الخميس وناكل تميس ونقلبها فله وجمعه يوم الجمعة

كما يقول المثل ::::

بلا مسلسل بلا أفلام ::::::::: كل يوم يجي كله خمام
قال باب نمر قال حارة عدوان :::::::::: كل يهون ضد أبن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 24/09/2007, 07:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
مشاركات: 23
اهم شيء من الجمهور ما يوقف تشجيع مهما صار ,,
الله يستر ,, وان شاء الله ربي يوفقنا يارب ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 24/09/2007, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
ان شاء الله مانخيب ظنك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 24/09/2007, 07:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
مشاركات: 130
ولك برييي عليك يا سيد الرجال
هدا حكي
يسلموا شواربك

اخر تعديل كان بواسطة » المتصدر 2007 في يوم » 24/09/2007 عند الساعة » 08:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24/09/2007, 01:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: الريآآآآآض
مشاركات: 309
والله إنك صادق مع إني ما أتابع في المسلسلات ولا أعرف فيها شئ بس أعرف إن العالم ما تسولف غير عن باب الحارة ونمر بن عدوان وأتوقع إن فيه إعاده للحلقة أكثر من مرة في اليوم الواحد ....
طااااااااالبكم يازعمااااااااااااء تبطلون هالتفاهات وتوقفون ف الإستاد كلكم يوم الأربعاء...
ومشكوووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 24/09/2007, 02:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 167
إلا باب الحارة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 24/09/2007, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
المكان: ][... ITALIA ...][
مشاركات: 438
أبد أصلا لا باب الحاره ولا هم يحزنووون ان شاء الله بتشوفوني مرتز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube